Telegram Group & Telegram Channel
هاي كايزز....
قصتي وي بنت خالي عمري 22 اسماء حقيقيه اسمي أيهم اسمها زينب عمرها 12 سنه بس جسمها مال وحده 18 صدرها جبير وطيزها وسط وكسها زغير بس تعرف بسوالف النيج بدت قصتي وياها من شهر تقريباً اني شغلي يم بيت خالي وأتأخر وتعرفون هالايام برد فأبات يمهم فخيلت على زينب فجنت اقره بالقصص كومت وشتهية فول كلت خلي اشوفها والله صدك كمت ليها لكيتها نايمه على بطنها نمت بصفها وخليت ايدي على طيزها واعصر حيل بي واكرصها هيه دارت وجها اليه كبل زلت لركبتها لمن خدرت طلعت صدرها وارضع بي دور طلعت كسها وكمت اسويلها حكاكي بعيري ونزلت لحسلها ماتت كامت ترعش جبت بس اووف جبتها عسل والله وبس مي لان صغيره كلبتها على بطنها ورفعت طيزها وكمت الحس حييل ودخل لساني بطيزها وهيه تتاهوه اااه اااخ كافي شجاي تسوي اوي واني ولا اسمع جبت عيري خليته فتحه طيزها ودفعت بس الراسيه كبل صرخت وبجت واني خليت ايدي على حلكها وغطيتها لاتفضحنه هديتها ورضعت شفايفها ومص بصدرها لمن سكتت رجعت فوتت اصبعي كامت تصيح ااااه يوجع طلعه ماكدر كلتلها حبيبتي هاي ترتاحين بقيت شويه كامت تون اااه اووي كتلها افوت عيري كالت لاماكدر كمت بس فركت عيري بكسها وجبيت على كسها ورحت غسلت ونمت ثاني يوم نفس الشي وثالث يوم كذلك لمن تعودات كامت تشتهي من ينامون اهلها تجي تصيحلي الكيها ناكعه كلت بعد مابيها مجال اله افوته بطيزها هم لحست كسها كامت تجب هواي كتلها كومي سويلي موطه ماتعرف كلش بس تخدر لمن جبيت بحلكها كبل سديت حلكها وكتلها بلعيها بلعتها كمت جبت قراصات ملابس وخليت بحلماتها ونها صغار ماتت وتبجي واهات تصرخ بس شديت حلكها كلبتها رفعت طيزها كامت تتحمل ثنين اصابع لحست طيزها نوب خليت عيري على طيزها ودفعته شوي شوي وهيه ترجف وتتحرك واني جريتها من شعرها وضربت طيزها حيل خطيه خافت كبل سكتت بس تبجي لمن دفعته كله خليته شوي لمن عرضت انوب كمت ارهز شوي شوي واقوي لمن هور طيزها وهيه ااااه ااااخ ارحمني متت اكرهك حقير وخر واني مطنش يه كامت ترعش وجبت كتلها هاا كحبه رتاحيتي كالت ايي حييل اريد اجب بعد واني بالنص ساعه بس اجب بطيزها وما اطلعه من سحبت عيري بقى طيزها مفتوح ويجري جبات وهيه ماتت ماتتحرك من الخدر من شفتها هيج خليت عيري بحلكها وارهز حيل واجر بالقراصات وهيه تبجي وتغص لمن جبيت وبلعتها كمت رحت غسلت ورجعت لكيتها بس متغطيه بالبطانيه ومصلخه حسبالك ميته كومتها كوه تمشي من الوجع ولازمه بطنه وطيزها مهور كالت ليش هيج تسوي بيه راح اموت كتلها مابيج شي وهاي صار شهر احنه نتنايج وصار طيزها دولكه هاي قصتي هسا اني بيتهم وكملت نيج من امها وجاي اكتب ومازودات ولا نقصت حرف وبعدين انزللكم قصه امها شلون اليوم نجتها بس ماتدري بتها هم تنيج اسف عالاطاله.. باي😚♥️



group-telegram.com/Brendaroo/67
Create:
Last Update:

هاي كايزز....
قصتي وي بنت خالي عمري 22 اسماء حقيقيه اسمي أيهم اسمها زينب عمرها 12 سنه بس جسمها مال وحده 18 صدرها جبير وطيزها وسط وكسها زغير بس تعرف بسوالف النيج بدت قصتي وياها من شهر تقريباً اني شغلي يم بيت خالي وأتأخر وتعرفون هالايام برد فأبات يمهم فخيلت على زينب فجنت اقره بالقصص كومت وشتهية فول كلت خلي اشوفها والله صدك كمت ليها لكيتها نايمه على بطنها نمت بصفها وخليت ايدي على طيزها واعصر حيل بي واكرصها هيه دارت وجها اليه كبل زلت لركبتها لمن خدرت طلعت صدرها وارضع بي دور طلعت كسها وكمت اسويلها حكاكي بعيري ونزلت لحسلها ماتت كامت ترعش جبت بس اووف جبتها عسل والله وبس مي لان صغيره كلبتها على بطنها ورفعت طيزها وكمت الحس حييل ودخل لساني بطيزها وهيه تتاهوه اااه اااخ كافي شجاي تسوي اوي واني ولا اسمع جبت عيري خليته فتحه طيزها ودفعت بس الراسيه كبل صرخت وبجت واني خليت ايدي على حلكها وغطيتها لاتفضحنه هديتها ورضعت شفايفها ومص بصدرها لمن سكتت رجعت فوتت اصبعي كامت تصيح ااااه يوجع طلعه ماكدر كلتلها حبيبتي هاي ترتاحين بقيت شويه كامت تون اااه اووي كتلها افوت عيري كالت لاماكدر كمت بس فركت عيري بكسها وجبيت على كسها ورحت غسلت ونمت ثاني يوم نفس الشي وثالث يوم كذلك لمن تعودات كامت تشتهي من ينامون اهلها تجي تصيحلي الكيها ناكعه كلت بعد مابيها مجال اله افوته بطيزها هم لحست كسها كامت تجب هواي كتلها كومي سويلي موطه ماتعرف كلش بس تخدر لمن جبيت بحلكها كبل سديت حلكها وكتلها بلعيها بلعتها كمت جبت قراصات ملابس وخليت بحلماتها ونها صغار ماتت وتبجي واهات تصرخ بس شديت حلكها كلبتها رفعت طيزها كامت تتحمل ثنين اصابع لحست طيزها نوب خليت عيري على طيزها ودفعته شوي شوي وهيه ترجف وتتحرك واني جريتها من شعرها وضربت طيزها حيل خطيه خافت كبل سكتت بس تبجي لمن دفعته كله خليته شوي لمن عرضت انوب كمت ارهز شوي شوي واقوي لمن هور طيزها وهيه ااااه ااااخ ارحمني متت اكرهك حقير وخر واني مطنش يه كامت ترعش وجبت كتلها هاا كحبه رتاحيتي كالت ايي حييل اريد اجب بعد واني بالنص ساعه بس اجب بطيزها وما اطلعه من سحبت عيري بقى طيزها مفتوح ويجري جبات وهيه ماتت ماتتحرك من الخدر من شفتها هيج خليت عيري بحلكها وارهز حيل واجر بالقراصات وهيه تبجي وتغص لمن جبيت وبلعتها كمت رحت غسلت ورجعت لكيتها بس متغطيه بالبطانيه ومصلخه حسبالك ميته كومتها كوه تمشي من الوجع ولازمه بطنه وطيزها مهور كالت ليش هيج تسوي بيه راح اموت كتلها مابيج شي وهاي صار شهر احنه نتنايج وصار طيزها دولكه هاي قصتي هسا اني بيتهم وكملت نيج من امها وجاي اكتب ومازودات ولا نقصت حرف وبعدين انزللكم قصه امها شلون اليوم نجتها بس ماتدري بتها هم تنيج اسف عالاطاله.. باي😚♥️

BY قنات قصص سكس وعارافت


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/Brendaroo/67

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

Founder Pavel Durov says tech is meant to set you free Some privacy experts say Telegram is not secure enough "And that set off kind of a battle royale for control of the platform that Durov eventually lost," said Nathalie Maréchal of the Washington advocacy group Ranking Digital Rights. Although some channels have been removed, the curation process is considered opaque and insufficient by analysts. Right now the digital security needs of Russians and Ukrainians are very different, and they lead to very different caveats about how to mitigate the risks associated with using Telegram. For Ukrainians in Ukraine, whose physical safety is at risk because they are in a war zone, digital security is probably not their highest priority. They may value access to news and communication with their loved ones over making sure that all of their communications are encrypted in such a manner that they are indecipherable to Telegram, its employees, or governments with court orders.
from de


Telegram قنات قصص سكس وعارافت
FROM American