وصول حمد مطار نجران وكانت الساعه ٦ صباح وطبعن ماكان حد يدري غير ابيه بس
وكان متحمس جدا وحب يصبح ع سهام وارسل لها : صباح الخير ي عيني
سهام مداومه ومنفسه وابتسمت بدون شعور يوم شافته مرسل : صباح النور
حمد: شحالش
سهام: بخير ابشرك
حمد: بدت اختباراتكم
سهام: اي بس خلاص باقي اسبوع واتخرج
حمد: صايمه
سهام: اي
حمد: انا ماحتلت وافطرت
سهام: غريبه ليه
حمد: جحد مايعلمها انه نازل : كذا تعبان
سهام: سلامتك
حمد: يسلم قلبش يلا بالتوفيق اذا رجعتي من الدوام راسليني
سهام: تمام
حطت جوالها ورجعت شعرها وعيونها بين عليها التعب مواصله وكل تفكيرها ف حمد وكانت متعلقه فيه جدا شلت كتابها وفتحت كم صفحه : اوففف اوفففف كيف اذاكر ذلحين
حمد ارسل ل مزون
مزون كانت منسدحه وتقلب ف جوالها
و ردت: لبيه
حمد: لباش شالحال
مزون: بخير شحالك
حمد: طيب بنت بقولش مدرستش هي نفسها الاوله صح ؟
مزون: اي شفيها
حمد: البنات فيها بنات عمي
مزون: اي شفيها ي ولد
حمد: ولا شي
مزون: ع تبن
حمد: في وجهش احترميني ي ورعه
مزون: ها علمني
حمد: شدخلش ي بنت يلا فارقي
مزون: والله؟
حمد: اي اي شعندش
مزون: معليه ي وصخ زعلانه فارق
حمد: معليه ابشري برضوه لمى فضيت انتظري بس
مزون: فارق بس
ضحك حمد وطلع من المطار و اشر وركب
عند سهام ركبت مع الباص وحطت راسها ع القزاز وتفكر ومبتسمه
الساعه ٨ صباح وحمد واقف بسيارته عند باب المدرسه وينتظرها
مزون طلعت برا وتسقي الزرع الي عند بابهم وحاطه سماعاتها بذنها وتغني
عبد الرحمن طالع وقبل يركب السياره لمحها واتجه صوبها
مزون : يوههه اخخ ومندمجه مع الاغنيه
عبدالزحمن يضحك ع شكلها
مزون انتبهت وخرت سماعتها : شبلاك
عبدالرحمن : صباح الخير
مزون بخاطرها: ياليل اش يبغى ذا
عبدالرحمن: قلت صباح الخير ردي
مزون: هلا
عبدالرحمن: هلا بش
مزون: هه علمك
عبدالرحمن: عفاش مابلا كنت طالع بسرح وحبيت اصبح عليش
مزون: طيب هه صبحت عاد في شي
عبدالرحمن: لا شقومش معصبه
مزون: ماني معصبه كذا بس
عبدالرحمن: طيب المعذره ودبر وركب موتره واتجه للبل
الساعه ١٠ صباح طلعت سهام من المدرسه وحمد يطرق بقوه وكان ملفت
سهام انتبهت للسياره والي راكب فها وانصدمت وقامت منصنمه تستوعب
حمد مبتسم يوم شافها منصدمه وقام يأشر لها
سهام وفي بالها مليون سؤال واتجهت له وقفت عند الدريشه وتشبح فيه
حمد: هيه سهام بنت استوعبي
سهام: كيف جيت متى وكيف
حمد: ضحك ها غير ارحبي
سهام: البقى بس كيف
حمد: بعلمش اركبي
سهام: وين لا سلامات
حمد: ماني ماكلش ي بنت اركبي بوديش
سهام بعد تردد ركبت ورا
حمد حرك وعينه صوبها
سهام: كيف
حمد: شحالش عساش طيبه
سهام: بخير دامك طيب
حمد: اهمشي
سهام: كيف
حمد: حبيت افاجأش
سهام: ماصدقت
حمد: شرايش
سهام: وربي انصدمت متى وصلت
حمد: اليوم وجيتش
سهام: عطول
حمد: اي عطول
سهام: ليه كذا.
حمد: اش ليه قدني مشتحن لش وجدا قام يشبح فيها ف المرايه ويضحك وهي قمطت
حمد: هيا وش تبغين من البقاله
سهام: ولا شي
حمد: امانه
سهام: الله يعطيك العافيه مالي ف شي
حمد: قدني داري ان عمي مهو ينزلكم ف بقايل هيا شلي لش للفطور
سهام: اي بس مهوب لازم ننزل
حمد؛ الا والله انزلي هيا واخذي لش الي ودش عشاني. بسرعه
سهام: طيب نزلت ودخلت تتفرج
حمد بعجله شلي ذا بيعجبش ذا العصير
سهام: ههههه انت عجل وانا رثه
حمد: فداش عادي
سهام: طيب بس حمد
حمد: لبيش
سهام: غريبه بقاله فاتحه ف رمضان
حمد: منتي بداريه اني مكلمه يفتحها لي عشانش
سهام؛ امانه
حمد: ايو الله يوم كنت ف نجران دايم اجيها ذي وضبطت العلاقه معه
سهام: زين
حمد: هيا خلصتي
سهام: اي بس تيا
حمد: بس فطيره وعصير زد اخذي بطاطس هيا ولا بساكيت
سهام: سدتني
حمد: معليه ورجع ياخذ ع ذوقه بطاطس وبساكيت وماء وحاسب وطلعو وانجهو للبيت
وقبل تنزل
حمد: لحظه بعطيش شي
سهام: وشو
حمد فتح الدرج وطلع علبه مغلفه وعطاها
سهام: وشذي
حمد: هديه لش والله اني احترت اش اخذ لش لاكن عساها تجمل وتعجبش
سهام: ماكنه لازم
حمد: لا والله تستاهلينها
سهام: تسلم ونزلت
حمد: انتبهي لش
سهام: الله يحفظك ودخلت وعينها صوب الهديه ومبتسمه
حمد ابتسم : والله انش خذيتي عقلي واتجه لبيتهم
جاء حمد لسريره وتعبان ورقد
الساعه ٥ عصر
سهام ونوره وصط المطبخ يزينون الفطور
سهام: بيفطوز عندنا
نوره: ايوه كلهم
سهام: حمد
نوره: شفيه
سهان: جاء
نوره: امااا متى
سهام: الصبح
نوره: شدراش
سهام بكذب : شفته ف سيارته اليوم صباح مدري متى جاء
نوره: اها حياه الله
خديجه: خلصتو شعندكم
نوره: خلصنا باقي نملي الزير ماء برا
خديجه: بيجي اللبن بعذ شوي غشوه وحطوه في ثلاجتين
سهام: ابشري
عند مزون ومزنه ويزينون فطوراتهم
صحى حمد ع صوت قينه "هيا عجلو بيذن بعد شوي
نادر يتمطط: يلا يلا وفز يوم شاف حمد
حمد يضحك ع شكله: شفيك
نادر: بسم الله منين طالع انت
حمد: من المقبره هههههه
نادر: لعنه ارحب ههههه
سلم عليه
حمد: افوه اشذي الريحه روح تروش
وكان متحمس جدا وحب يصبح ع سهام وارسل لها : صباح الخير ي عيني
سهام مداومه ومنفسه وابتسمت بدون شعور يوم شافته مرسل : صباح النور
حمد: شحالش
سهام: بخير ابشرك
حمد: بدت اختباراتكم
سهام: اي بس خلاص باقي اسبوع واتخرج
حمد: صايمه
سهام: اي
حمد: انا ماحتلت وافطرت
سهام: غريبه ليه
حمد: جحد مايعلمها انه نازل : كذا تعبان
سهام: سلامتك
حمد: يسلم قلبش يلا بالتوفيق اذا رجعتي من الدوام راسليني
سهام: تمام
حطت جوالها ورجعت شعرها وعيونها بين عليها التعب مواصله وكل تفكيرها ف حمد وكانت متعلقه فيه جدا شلت كتابها وفتحت كم صفحه : اوففف اوفففف كيف اذاكر ذلحين
حمد ارسل ل مزون
مزون كانت منسدحه وتقلب ف جوالها
و ردت: لبيه
حمد: لباش شالحال
مزون: بخير شحالك
حمد: طيب بنت بقولش مدرستش هي نفسها الاوله صح ؟
مزون: اي شفيها
حمد: البنات فيها بنات عمي
مزون: اي شفيها ي ولد
حمد: ولا شي
مزون: ع تبن
حمد: في وجهش احترميني ي ورعه
مزون: ها علمني
حمد: شدخلش ي بنت يلا فارقي
مزون: والله؟
حمد: اي اي شعندش
مزون: معليه ي وصخ زعلانه فارق
حمد: معليه ابشري برضوه لمى فضيت انتظري بس
مزون: فارق بس
ضحك حمد وطلع من المطار و اشر وركب
عند سهام ركبت مع الباص وحطت راسها ع القزاز وتفكر ومبتسمه
الساعه ٨ صباح وحمد واقف بسيارته عند باب المدرسه وينتظرها
مزون طلعت برا وتسقي الزرع الي عند بابهم وحاطه سماعاتها بذنها وتغني
عبد الرحمن طالع وقبل يركب السياره لمحها واتجه صوبها
مزون : يوههه اخخ ومندمجه مع الاغنيه
عبدالزحمن يضحك ع شكلها
مزون انتبهت وخرت سماعتها : شبلاك
عبدالرحمن : صباح الخير
مزون بخاطرها: ياليل اش يبغى ذا
عبدالرحمن: قلت صباح الخير ردي
مزون: هلا
عبدالرحمن: هلا بش
مزون: هه علمك
عبدالرحمن: عفاش مابلا كنت طالع بسرح وحبيت اصبح عليش
مزون: طيب هه صبحت عاد في شي
عبدالرحمن: لا شقومش معصبه
مزون: ماني معصبه كذا بس
عبدالرحمن: طيب المعذره ودبر وركب موتره واتجه للبل
الساعه ١٠ صباح طلعت سهام من المدرسه وحمد يطرق بقوه وكان ملفت
سهام انتبهت للسياره والي راكب فها وانصدمت وقامت منصنمه تستوعب
حمد مبتسم يوم شافها منصدمه وقام يأشر لها
سهام وفي بالها مليون سؤال واتجهت له وقفت عند الدريشه وتشبح فيه
حمد: هيه سهام بنت استوعبي
سهام: كيف جيت متى وكيف
حمد: ضحك ها غير ارحبي
سهام: البقى بس كيف
حمد: بعلمش اركبي
سهام: وين لا سلامات
حمد: ماني ماكلش ي بنت اركبي بوديش
سهام بعد تردد ركبت ورا
حمد حرك وعينه صوبها
سهام: كيف
حمد: شحالش عساش طيبه
سهام: بخير دامك طيب
حمد: اهمشي
سهام: كيف
حمد: حبيت افاجأش
سهام: ماصدقت
حمد: شرايش
سهام: وربي انصدمت متى وصلت
حمد: اليوم وجيتش
سهام: عطول
حمد: اي عطول
سهام: ليه كذا.
حمد: اش ليه قدني مشتحن لش وجدا قام يشبح فيها ف المرايه ويضحك وهي قمطت
حمد: هيا وش تبغين من البقاله
سهام: ولا شي
حمد: امانه
سهام: الله يعطيك العافيه مالي ف شي
حمد: قدني داري ان عمي مهو ينزلكم ف بقايل هيا شلي لش للفطور
سهام: اي بس مهوب لازم ننزل
حمد؛ الا والله انزلي هيا واخذي لش الي ودش عشاني. بسرعه
سهام: طيب نزلت ودخلت تتفرج
حمد بعجله شلي ذا بيعجبش ذا العصير
سهام: ههههه انت عجل وانا رثه
حمد: فداش عادي
سهام: طيب بس حمد
حمد: لبيش
سهام: غريبه بقاله فاتحه ف رمضان
حمد: منتي بداريه اني مكلمه يفتحها لي عشانش
سهام؛ امانه
حمد: ايو الله يوم كنت ف نجران دايم اجيها ذي وضبطت العلاقه معه
سهام: زين
حمد: هيا خلصتي
سهام: اي بس تيا
حمد: بس فطيره وعصير زد اخذي بطاطس هيا ولا بساكيت
سهام: سدتني
حمد: معليه ورجع ياخذ ع ذوقه بطاطس وبساكيت وماء وحاسب وطلعو وانجهو للبيت
وقبل تنزل
حمد: لحظه بعطيش شي
سهام: وشو
حمد فتح الدرج وطلع علبه مغلفه وعطاها
سهام: وشذي
حمد: هديه لش والله اني احترت اش اخذ لش لاكن عساها تجمل وتعجبش
سهام: ماكنه لازم
حمد: لا والله تستاهلينها
سهام: تسلم ونزلت
حمد: انتبهي لش
سهام: الله يحفظك ودخلت وعينها صوب الهديه ومبتسمه
حمد ابتسم : والله انش خذيتي عقلي واتجه لبيتهم
جاء حمد لسريره وتعبان ورقد
الساعه ٥ عصر
سهام ونوره وصط المطبخ يزينون الفطور
سهام: بيفطوز عندنا
نوره: ايوه كلهم
سهام: حمد
نوره: شفيه
سهان: جاء
نوره: امااا متى
سهام: الصبح
نوره: شدراش
سهام بكذب : شفته ف سيارته اليوم صباح مدري متى جاء
نوره: اها حياه الله
خديجه: خلصتو شعندكم
نوره: خلصنا باقي نملي الزير ماء برا
خديجه: بيجي اللبن بعذ شوي غشوه وحطوه في ثلاجتين
سهام: ابشري
عند مزون ومزنه ويزينون فطوراتهم
صحى حمد ع صوت قينه "هيا عجلو بيذن بعد شوي
نادر يتمطط: يلا يلا وفز يوم شاف حمد
حمد يضحك ع شكله: شفيك
نادر: بسم الله منين طالع انت
حمد: من المقبره هههههه
نادر: لعنه ارحب ههههه
سلم عليه
حمد: افوه اشذي الريحه روح تروش
نادر: ع تبن ماخذ لي ٤ زقاير قبل السحور
حمد: منت بصاحي مريض اقول روح تسبح وغير ثيابك
نادر: اشذي المفاجاه صدق
حمد: شرايك
نادر: امي قدهي داريه
حمد: لا بس اكيد ابي علمها قدني بقوم اسلم عليهم وانت لا تروح بخنيزك
نادر: وين نروح
حمد: وين يعني اكيد عند عمي كل سنه وحن عند عمي اول يوم فطور كالعاده
نادر: اخس عارف مني
حمد: قومي اصمل منك ي المخنز هيا قام حمد ودخل ع البنات ف المطبخ : فخخ
مزون خلت الي ف يدها وضمته بقوه : لعنه ي دب
مزنه من الفرحه دمعت عيونها : والله الي ارحب
هيا تجري وتعلقت فيه ضمته
حمد : اخ عقرتوني
هيا خنقتها العبره وبعدت منه
ومزون تبكي : الله يلعنك ي كلب ليه ماعلمتنا
حمد : شف وجيهكم كني طالع من قبر وجع كبو البكى
مزنه خبطته ف كتفه: وجع
حمد قام يضحك وضم مزنه
وبعد الشعور المختلط بالفرحه والشوق : شحالكم
البنات:بخير شحالك
حمد: مثل ماتشوفون هيا سويتو الفطور
البنات : اي
هيا مسكت يد حمد: اشتحنت لك
حمد ضحك : جعني فدوه لبنتي واختي وكلشي وحبها بقوه ع خدها ي اصغر العنقود واحبهم ايو الله
مزون: هاه وانا
حمد: وانتي كبي الغيره يلا جهزو الفطور طلع ويدق الباب ع نادر
نادر ف الحمام " يعز القاري : نعم
حمد: لعنه اعجل علي
نادر: من معي
حمد: ع زق اخلص ي ورع
عند سهام وخديجه ونوره وطرفو الفطور برا وجهزو كلشي
دخلو ابراهيم وقينه وحمد ونادر ومزنه ومزون وهيا
رحبو بهم
جعمل: ارحبو ارحب ي حمد ي مرحبا ومسهلاً متى الوصول
ابراهيم: ودي اني مثل حمد كن رحبت بي مثله
جعمل: هههههه ارحبو كلكم
حمد: البقى ي عم جعني فدوك وحبه ع راسه وحب ايده وسلم ع خديجه ونوره وصل عند سهام دنقت سهان ومدت يدها
حمد مبتسم وسلم وجلسو كلهم
عبدالرحمن دخل : ارحب ي حمد ارحبو
حمد : البقى نفداك
ابراهيم: ي بخت حمد هههههه الليله
جعمل: يستاهل
علي بعد عبد الرحمن ورحبو به وجلسو
وافطور وقامو يصلون
مزون: بنت وش الهديه
سهام: اي هديه
مزون: حمد صورها لي سنابه
سهام: هههههه حيوان حمد
مزون: يعننش هيا وشهي
سهام: فضوليه روحي اسأليه
مزون: بسأله بصوت عالي وتعرفيني اسويها
سهام: وجع لا امانه خلاص بعلمش سواره وخاتم
مزون: بس
سهام: اي كرستال
مزون: تتهنين ي قلبي
سهام: ارتحتي ذلحين
مزون: اي هههههه جاش اليوم
سهام: احول تعرفين كلشي انتي
مزون: اي اي جاش ف المدرسه
سهام: اي عاد ف اسأله
مزون: لا خلاص تعرفيني لازم اعرف
سهام: كلي تبن
مزون: كبي السحى بيصير زوجش
سهام: ورع بس
مزون: ههههههه طيب
الساعه ٩ ليل ابراهيم وحمد : تعال ابغاك ف موضوع
جعمل: اشو
ابراهيم: بتعرف نبغاك انا وحمد ودخلو ف المجلس الي برا
ابراهيم يجاوب: والله ي طول العمر ولدنا يبغى يعرس ونبغى نحدد العرسه ونخلص
جعمل: الساعه الطيبه والشور الزين والله يوفقهمم والله ي حمد اني اعزه واني اتمناه له الخير دايم الله يكتب لهم الخير
حمد: اللهم امين جعني فدوك وذيا مهرها وقام وحب ع راس عمه وحط الضرف ف يد عمه وحط ٥ الف ف جيب عمه وتيا هديتك مني ودي اني جبت هدايا ولا شي يجمل غير ماساعدني الوقت دراسه وتعرف
جعمل: الله يرزقك ي ولدي
حمد: وذلحين ذيا كلشي جاهز والبنت بحط لها شقه هناك قريب من دوامي ونجلس هناك لين اتخرج ولمى جيت حطيت لها بيت
جعمل: معليه كلشي بيتسهل بس انت شد حيلك
حمد: ان شاء الله بنسبه لزواج بحدده بعدين
ابراهيم: مافيك من العجله هههه فيك سر من عمك
جعمل: هههههه انت تشوف معليه
حمد: ههههههههه استحى واستاذن منهم وطلع وهو طاير من الفرحه وطلع لسيارته وجلس فيها
جعمل ينبش الضرف وشافها واجده
:وف خاطره منين له ذي غريبه
ابراهيم طلع وهو مستانس وعلمهم بالخبر الزين
سهام قامت مستحيه ودخلت ولا استجرت ترسل له
حمد خذ جواله وارسل: باقي ايام وتصيرين حلالي
سهام شافت الرساله ومتوتره : ان شاء الله
حمد: والله اني ذلحين اسعد انسان
سهام: دوم
حمد: هيه بنت
سهام: لبيك
حمد: لبيش انا احبش
سهام مبتسمه ولا عرفت ترد
حمد: تدرين وش ودي فيه
سهام: وش
حمد: اضمش جدا
سهام: لا ههههههه
حمد: شسوي من الفرحه كذا احس اني خبل مدري وربيي طلع مني كلام تو عمي مدري منين طلع
سهام: هههههههه
حمد: ايو الله اضحكي المهم بطلع للعيال
سهام: والعشاء
حمد: مالي فيه انتبهي لش بطفي جوالي
سهام: ليه
حمد: لعب كوره وسجه والجوال له وقت طيب واكلي الزاد الي جبت لش لا تخلينه
سهام: طيب ابشر
حمد: تبشرين بي ي قلب حمد ودنيته
سهام: انتبه لنفسك
حمد: اما اول مره تقولينها ههههههههههه.
سهام: انننننن
حمد: جعني فدوتش سلميني عليش
سهام: الله يحفظك
حطت جوالها وتعشو كلهم سوا ورجعو لبيتهم
سهام جالسه تفكر ف ايامها الجايه كيف بتكون مع حمد
الفجر الساعه ٣ وسهام تشفع فجاه حبت تطمن ع حمد خذت جوالها وارسلت : وينك
حمد : وربي البيت لو انك منت ب ولد خالتي ان اذبحك هنيا تحت رجلي
عناد مخنوق : وخر مني ي مره
حمد: منت بصاحي مريض اقول روح تسبح وغير ثيابك
نادر: اشذي المفاجاه صدق
حمد: شرايك
نادر: امي قدهي داريه
حمد: لا بس اكيد ابي علمها قدني بقوم اسلم عليهم وانت لا تروح بخنيزك
نادر: وين نروح
حمد: وين يعني اكيد عند عمي كل سنه وحن عند عمي اول يوم فطور كالعاده
نادر: اخس عارف مني
حمد: قومي اصمل منك ي المخنز هيا قام حمد ودخل ع البنات ف المطبخ : فخخ
مزون خلت الي ف يدها وضمته بقوه : لعنه ي دب
مزنه من الفرحه دمعت عيونها : والله الي ارحب
هيا تجري وتعلقت فيه ضمته
حمد : اخ عقرتوني
هيا خنقتها العبره وبعدت منه
ومزون تبكي : الله يلعنك ي كلب ليه ماعلمتنا
حمد : شف وجيهكم كني طالع من قبر وجع كبو البكى
مزنه خبطته ف كتفه: وجع
حمد قام يضحك وضم مزنه
وبعد الشعور المختلط بالفرحه والشوق : شحالكم
البنات:بخير شحالك
حمد: مثل ماتشوفون هيا سويتو الفطور
البنات : اي
هيا مسكت يد حمد: اشتحنت لك
حمد ضحك : جعني فدوه لبنتي واختي وكلشي وحبها بقوه ع خدها ي اصغر العنقود واحبهم ايو الله
مزون: هاه وانا
حمد: وانتي كبي الغيره يلا جهزو الفطور طلع ويدق الباب ع نادر
نادر ف الحمام " يعز القاري : نعم
حمد: لعنه اعجل علي
نادر: من معي
حمد: ع زق اخلص ي ورع
عند سهام وخديجه ونوره وطرفو الفطور برا وجهزو كلشي
دخلو ابراهيم وقينه وحمد ونادر ومزنه ومزون وهيا
رحبو بهم
جعمل: ارحبو ارحب ي حمد ي مرحبا ومسهلاً متى الوصول
ابراهيم: ودي اني مثل حمد كن رحبت بي مثله
جعمل: هههههه ارحبو كلكم
حمد: البقى ي عم جعني فدوك وحبه ع راسه وحب ايده وسلم ع خديجه ونوره وصل عند سهام دنقت سهان ومدت يدها
حمد مبتسم وسلم وجلسو كلهم
عبدالرحمن دخل : ارحب ي حمد ارحبو
حمد : البقى نفداك
ابراهيم: ي بخت حمد هههههه الليله
جعمل: يستاهل
علي بعد عبد الرحمن ورحبو به وجلسو
وافطور وقامو يصلون
مزون: بنت وش الهديه
سهام: اي هديه
مزون: حمد صورها لي سنابه
سهام: هههههه حيوان حمد
مزون: يعننش هيا وشهي
سهام: فضوليه روحي اسأليه
مزون: بسأله بصوت عالي وتعرفيني اسويها
سهام: وجع لا امانه خلاص بعلمش سواره وخاتم
مزون: بس
سهام: اي كرستال
مزون: تتهنين ي قلبي
سهام: ارتحتي ذلحين
مزون: اي هههههه جاش اليوم
سهام: احول تعرفين كلشي انتي
مزون: اي اي جاش ف المدرسه
سهام: اي عاد ف اسأله
مزون: لا خلاص تعرفيني لازم اعرف
سهام: كلي تبن
مزون: كبي السحى بيصير زوجش
سهام: ورع بس
مزون: ههههههه طيب
الساعه ٩ ليل ابراهيم وحمد : تعال ابغاك ف موضوع
جعمل: اشو
ابراهيم: بتعرف نبغاك انا وحمد ودخلو ف المجلس الي برا
ابراهيم يجاوب: والله ي طول العمر ولدنا يبغى يعرس ونبغى نحدد العرسه ونخلص
جعمل: الساعه الطيبه والشور الزين والله يوفقهمم والله ي حمد اني اعزه واني اتمناه له الخير دايم الله يكتب لهم الخير
حمد: اللهم امين جعني فدوك وذيا مهرها وقام وحب ع راس عمه وحط الضرف ف يد عمه وحط ٥ الف ف جيب عمه وتيا هديتك مني ودي اني جبت هدايا ولا شي يجمل غير ماساعدني الوقت دراسه وتعرف
جعمل: الله يرزقك ي ولدي
حمد: وذلحين ذيا كلشي جاهز والبنت بحط لها شقه هناك قريب من دوامي ونجلس هناك لين اتخرج ولمى جيت حطيت لها بيت
جعمل: معليه كلشي بيتسهل بس انت شد حيلك
حمد: ان شاء الله بنسبه لزواج بحدده بعدين
ابراهيم: مافيك من العجله هههه فيك سر من عمك
جعمل: هههههه انت تشوف معليه
حمد: ههههههههه استحى واستاذن منهم وطلع وهو طاير من الفرحه وطلع لسيارته وجلس فيها
جعمل ينبش الضرف وشافها واجده
:وف خاطره منين له ذي غريبه
ابراهيم طلع وهو مستانس وعلمهم بالخبر الزين
سهام قامت مستحيه ودخلت ولا استجرت ترسل له
حمد خذ جواله وارسل: باقي ايام وتصيرين حلالي
سهام شافت الرساله ومتوتره : ان شاء الله
حمد: والله اني ذلحين اسعد انسان
سهام: دوم
حمد: هيه بنت
سهام: لبيك
حمد: لبيش انا احبش
سهام مبتسمه ولا عرفت ترد
حمد: تدرين وش ودي فيه
سهام: وش
حمد: اضمش جدا
سهام: لا ههههههه
حمد: شسوي من الفرحه كذا احس اني خبل مدري وربيي طلع مني كلام تو عمي مدري منين طلع
سهام: هههههههه
حمد: ايو الله اضحكي المهم بطلع للعيال
سهام: والعشاء
حمد: مالي فيه انتبهي لش بطفي جوالي
سهام: ليه
حمد: لعب كوره وسجه والجوال له وقت طيب واكلي الزاد الي جبت لش لا تخلينه
سهام: طيب ابشر
حمد: تبشرين بي ي قلب حمد ودنيته
سهام: انتبه لنفسك
حمد: اما اول مره تقولينها ههههههههههه.
سهام: انننننن
حمد: جعني فدوتش سلميني عليش
سهام: الله يحفظك
حطت جوالها وتعشو كلهم سوا ورجعو لبيتهم
سهام جالسه تفكر ف ايامها الجايه كيف بتكون مع حمد
الفجر الساعه ٣ وسهام تشفع فجاه حبت تطمن ع حمد خذت جوالها وارسلت : وينك
حمد : وربي البيت لو انك منت ب ولد خالتي ان اذبحك هنيا تحت رجلي
عناد مخنوق : وخر مني ي مره
حمد دهقه والعيال كلهم متجمعين عليهم ويحاولون يهدرن الضوع بينهم عناد غطاء ع عيونه الغضب واتجه لموتره وفتحه وطلع سكين واقبل ع حمد وطعنه ف ضهره
سهام وهي تفكر: شفيه ما يرد اوف
الساعه ٦ صباح ومزون تبكي: يامه هو بخير
قينه وماسكه العبره ماتبغى تبين لحد ضعفها: بخير بخير ان شاء الله
سهام شافت رساله عمها ف القروب : وينكم محد يرد
سهام: لبيه ي عم
ابراهيم: وين ابيش ادق مايرد
سهام: رقد في شي
ابراهيم ولا حب يخلعها: قيميه
سهام: ابشر
اتجهت سهام وقيمت جعمل
الساعه ٨ والكل بقسم الطواري
سهام ماسكه نفسها ولا تبغى تنزل دمعتها عند حد
مزون ومزنه بحاله انهيار
ونادر وعبد الرحمن وعلي كانو متوترين. والشيبان مختلعين
عند عناد ويرجف وايده وثوبه مليانه دم وماسك السكين بغرفته ومو مستوعب الي سواه
بعد يومين الساعه ٥: عصر بالمستشفى
حمد يون دخلو ممرضات ويوفحصونه
مزون وسهام قدام الباب
مزون: ادخلي شوفيه
سهام: مبغى خايفه
مزون: سهام ترا حمد محتاجش ذلحين هيا ادخلي
سهام: مبغى متوتره وش اقول
مزون: اوف منش قولي اي شي ادخلي تكفين شفته للظهر ورفض يتكلم وامي مستغربه قالت اخي مهو ع بعضه ماتكلم بحرف من يوم قام
سهام: مارح يتكلم حتى لو جيته
مزون: جربي يختي وش ناقصش هيا
سهام: اوف خلاص نفداش اذا جاء حد من الشيبان ولا العيال علميني
مزون: طيب
دخلت سهام بشويش وسكرت الباب
والممرضات خلصو شغلهم وطلعو
حمد مسكر عيونه ولا انتبه لها
سهام بصوت خافت: حمد
حمد ما سمع وكل تفكيره فيها
سهام بصوت عال: ححمد
حمد فز : ارحبي
سهام : البقى اسفه اخلعتك
حمد : لا
سهام: انت بخير
حمد: اي
سهام: شفيك
حمد: شفيني
سهام: كذا مالك نفس تحاكيني
حمد: انتي ادرى صار لي يومين طايح هنا توش تتذكرين تجيني لو اني ميت مادريتي
سهام: بسم الله عليك لا تقول كذا
حمد: ا ش جابش ذلحين
سهام: بتطمن عليك
حمد: ياليت اني مت
سهام: حمد نفداك كب ذا الكلام
حمد: ليه اكبه عشان اعيش حياه زباله
سهام: حمد انا معك مارح اخليك والي سوا كذا بيتعاقب
حمد: سهام اطلعي
سهام: حمد نفداك خلني معك شوي بس لين تهدا
حمد: اوف
سهام: ترا مهوب حل انك ماتتكلم يومين
حمد: وماكلمت غيرش تدرين ليه الاني مقدر اسكت واقول الي ف قلبي
سهام: امك ضيقه منك
حمد: ادري حاولو يخلوني اتكلم بس سكت
سهام: ليه
حمد: اقول ان ولد اختها المحترم طعني
سهام: طيب شدخل عمتي ليه محارب العرب كلهم
حمد: هاذا طبعي اذا ماتعرفينه
سهام: حمد بطلع ذلحين طيب ابغاك تحاكي هلك عشاني لا تسوي كذا نفداك
حمد: سهام تدري مقدر ارفض منش بس لا توجعينا اطلعي ومبغى حد يزورني
سهام جلست ومسكت ايده
حمد منصدم وشبح فيها
سهام: حمد ترا محد عدوك
حمد جر يدها وحبها بقوه ومن الوجع لف وجهه
سهام : حمد اشبح فيني
حمد: سهام تكفين وربي موجوع خاطر وجسد
سهام: اسين فيني ولا فيك
حمد: لا اسين عليش
سهام: اذا تحبني حاكهم
حمد : ايو الله اني احبش
سهام دنقت: قلبي بغ يوقف يوم دريت بك
حمد: جعني قبلش اني داري
سهام: قبلي بالخير
حمد: لا تفكين يدي
سهام: بس هلنا
حمد: لا تخليني
سهام: طيب
حمد غمض عيونه وغفى
سهام جلست تفكر وش تقول لهم اذا حد جاها خافت يطلعون عليها كلام
مزون دخلت: هاه تكلم
سهام: يمه اخلعتيني
مزون: تكلم
سهام: اي بس مثل ماتشوفين مسك يدي قال خلش معي
مزون: طيب بصرفهم بقول سهام راحت وانا عنده برافق
سهام: بتروحين
مزون: لا بطلع برا
سهام: لا لا اجلسي هنا خبل انتي
مزون: لا تخافين برجع
سهام: طيب
الساعه ٩ ليل ومزون سحبت ع سهام ورجعت للبيت
سهام تتامل حمد ومبتسمه ولا حست بالوقت
حمد فز : اخ
سهام: بسم الله شفيك
حمد: يوجعني
سهام: اسين
حمد: كيف لش مارحتي
سهام: مزون قالت لي بترجع وراحت
حمد: والله اقدت
سهام: لا والله تخيل حد يدخل علينا وانا معك والله فشيله
حمد: لا اصلن بعد ايام بتصيرين حلالي ولا حد يتدخل
سهام: قدني بطلع بشوف حد بيوديني
حمد وعرف انها تبغى تضيع كلامه وتبعد من المشاعر: وربي مهما تهربتي اني بجلس اقول مشاعري دايم وامغثش بها
سهام ابتسمت: ماني اتهرب بروح صدق
حمد: قدش عايفتني
سهام: لا
حمد: طيب تبغين تروحين روحي مع الله
سهام: زعلت
حمد: لا
سهام: صدق
حمد: يهمش
سهام: اكيد
حمد: مازعلت بس تدرين ان وجودش معي يسوا كثير عندي وان اكثر شي حبيته فيش حنيتش وانش مهتمه لي حتى اتفه التفاصيل وماتبغين ضيقتي ولا زعلي وتبغيني دايم مستانس واضحك وحتى مع هلي يوم ماحاكيتهم
سهام: اي اكيد ابغاك كذا دايم ومبغاك تكشر ف وجيه هلك وتعرف كم المده يوم ابتعدت منهم
حمد: اي داري بس كنت ف حاله مبغى اتكلم ف شي
سهام: لا تكتم
حمد: اذا شفتش مقدر اكتم وربي حتى اذا راسلتش شفتي كيف اعلمش بكل شي مع ان مع غيرش صعب اني ابوح بكل شي
سهام: اهمشي انك بخير
حمد: اكيد معش انا بخير
سهام : طيب بطلع انتبه لنفسك ومثل ماقلت لك
حمد: ابشري امم بنت ضحك
سهام: شقومك
حمد: مدري بس احبش
سهام ابتسمت طيب اناااا بروح
سهام وهي تفكر: شفيه ما يرد اوف
الساعه ٦ صباح ومزون تبكي: يامه هو بخير
قينه وماسكه العبره ماتبغى تبين لحد ضعفها: بخير بخير ان شاء الله
سهام شافت رساله عمها ف القروب : وينكم محد يرد
سهام: لبيه ي عم
ابراهيم: وين ابيش ادق مايرد
سهام: رقد في شي
ابراهيم ولا حب يخلعها: قيميه
سهام: ابشر
اتجهت سهام وقيمت جعمل
الساعه ٨ والكل بقسم الطواري
سهام ماسكه نفسها ولا تبغى تنزل دمعتها عند حد
مزون ومزنه بحاله انهيار
ونادر وعبد الرحمن وعلي كانو متوترين. والشيبان مختلعين
عند عناد ويرجف وايده وثوبه مليانه دم وماسك السكين بغرفته ومو مستوعب الي سواه
بعد يومين الساعه ٥: عصر بالمستشفى
حمد يون دخلو ممرضات ويوفحصونه
مزون وسهام قدام الباب
مزون: ادخلي شوفيه
سهام: مبغى خايفه
مزون: سهام ترا حمد محتاجش ذلحين هيا ادخلي
سهام: مبغى متوتره وش اقول
مزون: اوف منش قولي اي شي ادخلي تكفين شفته للظهر ورفض يتكلم وامي مستغربه قالت اخي مهو ع بعضه ماتكلم بحرف من يوم قام
سهام: مارح يتكلم حتى لو جيته
مزون: جربي يختي وش ناقصش هيا
سهام: اوف خلاص نفداش اذا جاء حد من الشيبان ولا العيال علميني
مزون: طيب
دخلت سهام بشويش وسكرت الباب
والممرضات خلصو شغلهم وطلعو
حمد مسكر عيونه ولا انتبه لها
سهام بصوت خافت: حمد
حمد ما سمع وكل تفكيره فيها
سهام بصوت عال: ححمد
حمد فز : ارحبي
سهام : البقى اسفه اخلعتك
حمد : لا
سهام: انت بخير
حمد: اي
سهام: شفيك
حمد: شفيني
سهام: كذا مالك نفس تحاكيني
حمد: انتي ادرى صار لي يومين طايح هنا توش تتذكرين تجيني لو اني ميت مادريتي
سهام: بسم الله عليك لا تقول كذا
حمد: ا ش جابش ذلحين
سهام: بتطمن عليك
حمد: ياليت اني مت
سهام: حمد نفداك كب ذا الكلام
حمد: ليه اكبه عشان اعيش حياه زباله
سهام: حمد انا معك مارح اخليك والي سوا كذا بيتعاقب
حمد: سهام اطلعي
سهام: حمد نفداك خلني معك شوي بس لين تهدا
حمد: اوف
سهام: ترا مهوب حل انك ماتتكلم يومين
حمد: وماكلمت غيرش تدرين ليه الاني مقدر اسكت واقول الي ف قلبي
سهام: امك ضيقه منك
حمد: ادري حاولو يخلوني اتكلم بس سكت
سهام: ليه
حمد: اقول ان ولد اختها المحترم طعني
سهام: طيب شدخل عمتي ليه محارب العرب كلهم
حمد: هاذا طبعي اذا ماتعرفينه
سهام: حمد بطلع ذلحين طيب ابغاك تحاكي هلك عشاني لا تسوي كذا نفداك
حمد: سهام تدري مقدر ارفض منش بس لا توجعينا اطلعي ومبغى حد يزورني
سهام جلست ومسكت ايده
حمد منصدم وشبح فيها
سهام: حمد ترا محد عدوك
حمد جر يدها وحبها بقوه ومن الوجع لف وجهه
سهام : حمد اشبح فيني
حمد: سهام تكفين وربي موجوع خاطر وجسد
سهام: اسين فيني ولا فيك
حمد: لا اسين عليش
سهام: اذا تحبني حاكهم
حمد : ايو الله اني احبش
سهام دنقت: قلبي بغ يوقف يوم دريت بك
حمد: جعني قبلش اني داري
سهام: قبلي بالخير
حمد: لا تفكين يدي
سهام: بس هلنا
حمد: لا تخليني
سهام: طيب
حمد غمض عيونه وغفى
سهام جلست تفكر وش تقول لهم اذا حد جاها خافت يطلعون عليها كلام
مزون دخلت: هاه تكلم
سهام: يمه اخلعتيني
مزون: تكلم
سهام: اي بس مثل ماتشوفين مسك يدي قال خلش معي
مزون: طيب بصرفهم بقول سهام راحت وانا عنده برافق
سهام: بتروحين
مزون: لا بطلع برا
سهام: لا لا اجلسي هنا خبل انتي
مزون: لا تخافين برجع
سهام: طيب
الساعه ٩ ليل ومزون سحبت ع سهام ورجعت للبيت
سهام تتامل حمد ومبتسمه ولا حست بالوقت
حمد فز : اخ
سهام: بسم الله شفيك
حمد: يوجعني
سهام: اسين
حمد: كيف لش مارحتي
سهام: مزون قالت لي بترجع وراحت
حمد: والله اقدت
سهام: لا والله تخيل حد يدخل علينا وانا معك والله فشيله
حمد: لا اصلن بعد ايام بتصيرين حلالي ولا حد يتدخل
سهام: قدني بطلع بشوف حد بيوديني
حمد وعرف انها تبغى تضيع كلامه وتبعد من المشاعر: وربي مهما تهربتي اني بجلس اقول مشاعري دايم وامغثش بها
سهام ابتسمت: ماني اتهرب بروح صدق
حمد: قدش عايفتني
سهام: لا
حمد: طيب تبغين تروحين روحي مع الله
سهام: زعلت
حمد: لا
سهام: صدق
حمد: يهمش
سهام: اكيد
حمد: مازعلت بس تدرين ان وجودش معي يسوا كثير عندي وان اكثر شي حبيته فيش حنيتش وانش مهتمه لي حتى اتفه التفاصيل وماتبغين ضيقتي ولا زعلي وتبغيني دايم مستانس واضحك وحتى مع هلي يوم ماحاكيتهم
سهام: اي اكيد ابغاك كذا دايم ومبغاك تكشر ف وجيه هلك وتعرف كم المده يوم ابتعدت منهم
حمد: اي داري بس كنت ف حاله مبغى اتكلم ف شي
سهام: لا تكتم
حمد: اذا شفتش مقدر اكتم وربي حتى اذا راسلتش شفتي كيف اعلمش بكل شي مع ان مع غيرش صعب اني ابوح بكل شي
سهام: اهمشي انك بخير
حمد: اكيد معش انا بخير
سهام : طيب بطلع انتبه لنفسك ومثل ماقلت لك
حمد: ابشري امم بنت ضحك
سهام: شقومك
حمد: مدري بس احبش
سهام ابتسمت طيب اناااا بروح
حمد ابتسم: ودعتش ربي
سهام طلعت من الغرفه ومتوتره ابتسمت: وانا. بعد
من بكره الساعه ١٠ صباح دخلت قينه بعد طلبات انهم يدخلونها
وبيدها حافظه عيش وبراد حليب ومعها مزون وجلسو
حمد كان راقد وبحلمه كان يلعب بشعر سهام ومبتسمه: تحب شعري
حمد: اي كلشي فيش
سهام: طيب حمد ابغاك ماتزعل امك
حمد: وانا ماقدر ارفض منش واصلن ماني حاقد ع حد ولا زعلان زعلان من نفسي وحالتي ذي الي تجيني الي تكرهني في الكل
فز حمد وهو مبتسم ع وجه امه ومزون
قينه: صبحك بالخير الله وشذي الابتسامه
حمد: صباح النور جعني فدوش اقربي احبش
قينه منصدمه وتشبح ف مزون واقبلت عليه
حمد حب راسها ويدها: شحالش جعني فدوتش
قينه: بخير شحالك انت شقومك منفس ولا تحاكينا
حمد: اني داري اني ازعلتش سامحيني ها وش معكم
قينه: مسموح ي ولدي. ذيا عيش فته تهول وحليب
حمد: يلبيه حي شوفكم هيا ي بنت جيبيه
مزون تضحك وجابته وهمست قريب منه: زينت خاطرك
حمد : سامجه
مزون : ههههه اي
حمد: يامه شقومش تجيبينها ذي البغيضه
قينه: عيب اختك
حمد: يوه يامه ليتش خليتها
قينه: عوينها
مزون : شعليك
حمد: انتي الي عوينش يامه ذي ملعونه
قينه: اعوذ بالله ي صبي اصبح افطر
مزون تفاحر حمد
حمد: انا المضلوم يعني
قينه: خلص افطر وشل الحبوب جاوبها لك بدري صبح وحتى حن جيناك ولا حبيتا نزعجك
حمد: ابشري لا والله عادي مامنكم ازعاج
الساعه ٤ عصر وقت الزياره فتح وال ابراهيم كلهم حول حمد وصوت ضحكهم وسوالفهم ماليه الغرفه
مزون تتمسكن ع حمد: حمودي قول انك تحبني اكثر من خواتي
حمد: اخطيتي مهوب صدق
مزنه: ههههههههه
مزون: زعلت معليه
حمد: ياو منتي تزعلين معلينا وهمس ل مزون: جبتي شاحن
مزون: اي ها شفت ماني انساك
حمد: جعني فدوش
شبك الشاحن وشحن جواله وكان ومشتحن ل سهام
ابراهيم: يلا رحنا خلص الزياره
قينه: مشينا انتبه لنفسك ونادر بيجلس معك
حمد: جعني فدوش تم
طلعو كلهم ونادر عنده: ف خاطرك شي اجيب لك معي
حمد: لا سلامتك بس سكر الباب
نادر: ازعجونا ذولا الي جنبنا عادهم جاين
حمد: اي والله داقينها سوالف
بعد ماراح نادر وحمد عطول دق ع سهام
سهام كانت تسولف مع هلها وانتبهت ودخلت غرفتها : هلا
حمد: ارحبي حي ذا الصوت
سهام: حي نباك البقى
حمد: شحالش
سهام: بخير الا انت شحالك
حمد: بخير بحسش عاد هلنا يوم راحو ومابغت مزون تجيب شاحن شحنت الجوال ودقيت
سهام: زين حاكيتهم
حمد: انتي خبل تطلبيني شي ولا انفذه ايو الله حاكيتهم وعاد حلمت لش حلم وتوصيني جعني فدوش مهتمه لي حتى ف الحلم
سهام: صدق
حمد: ايو الله بس كنت العب بشعرش وانتي قريبه مني كذا كان حلم زين والله
سهام: كنت تفكر فيني
حمد: اني اصلن افكر فيش دايم
سهام: اها
حمد: بس تدرين مانسى مسكتش ليدي وانتي تقولين لي عشاني
سهام: ليه
حمد: كذا انصدمت وانتي الي تستحين ولا تبادرين
سهام: اي صح استحي بس ماني اكرهك
حمد: نظرتش لي ومسكتش ل ايدي تحبيني
سهام: اهمشي انك ماتخطيت
حمد: اي اي وماني بناسي اخ ي سهام والله حبش ف قلبي
سهام: اي تاخذ علاجك؟
حمد: شف اتهربين
سهام: خذيته
حمد: اي اي تخافين علي
سهام: شرايك
حمد: يعني اي
سهام: اص بس
حمد: طيب هه
سهام: جرح يوجعك
حمد: شوي يعطوني مسكنات بس اني بخير معش
سهام: زين
حمد: ها احبش
وف عيال مع واحد جنب حمد
كان بيطلعون وسمعو حمد
فراس ابتسم: تسمعون ذا يكلم
عامر: شكلها حبيبته
فراس: تقول
عامر: واضح
فراس: ولا زوجته
عامر: لا شوف اسلوبه معها واضح ف البدايات
فراس اروح اخلعه
عامر: همج شدخلك فيه هيا نطلع
فراس: بس شكلها تحبه
عامر: وش تبغى منهم تحب العلوم
فراس: حتى وهو مريض تدق وتتطمن
عامر: هيا وجع
فراس: اوف منك شوي خني اسمع
عامر: والله اروح واخليك
فراس : حظهم ي خي
عامر: كل تبن
حمد: بنت شتسوين
سهام: ولاشي البنات راحو
سهام طلعت من الغرفه ومتوتره ابتسمت: وانا. بعد
من بكره الساعه ١٠ صباح دخلت قينه بعد طلبات انهم يدخلونها
وبيدها حافظه عيش وبراد حليب ومعها مزون وجلسو
حمد كان راقد وبحلمه كان يلعب بشعر سهام ومبتسمه: تحب شعري
حمد: اي كلشي فيش
سهام: طيب حمد ابغاك ماتزعل امك
حمد: وانا ماقدر ارفض منش واصلن ماني حاقد ع حد ولا زعلان زعلان من نفسي وحالتي ذي الي تجيني الي تكرهني في الكل
فز حمد وهو مبتسم ع وجه امه ومزون
قينه: صبحك بالخير الله وشذي الابتسامه
حمد: صباح النور جعني فدوش اقربي احبش
قينه منصدمه وتشبح ف مزون واقبلت عليه
حمد حب راسها ويدها: شحالش جعني فدوتش
قينه: بخير شحالك انت شقومك منفس ولا تحاكينا
حمد: اني داري اني ازعلتش سامحيني ها وش معكم
قينه: مسموح ي ولدي. ذيا عيش فته تهول وحليب
حمد: يلبيه حي شوفكم هيا ي بنت جيبيه
مزون تضحك وجابته وهمست قريب منه: زينت خاطرك
حمد : سامجه
مزون : ههههه اي
حمد: يامه شقومش تجيبينها ذي البغيضه
قينه: عيب اختك
حمد: يوه يامه ليتش خليتها
قينه: عوينها
مزون : شعليك
حمد: انتي الي عوينش يامه ذي ملعونه
قينه: اعوذ بالله ي صبي اصبح افطر
مزون تفاحر حمد
حمد: انا المضلوم يعني
قينه: خلص افطر وشل الحبوب جاوبها لك بدري صبح وحتى حن جيناك ولا حبيتا نزعجك
حمد: ابشري لا والله عادي مامنكم ازعاج
الساعه ٤ عصر وقت الزياره فتح وال ابراهيم كلهم حول حمد وصوت ضحكهم وسوالفهم ماليه الغرفه
مزون تتمسكن ع حمد: حمودي قول انك تحبني اكثر من خواتي
حمد: اخطيتي مهوب صدق
مزنه: ههههههههه
مزون: زعلت معليه
حمد: ياو منتي تزعلين معلينا وهمس ل مزون: جبتي شاحن
مزون: اي ها شفت ماني انساك
حمد: جعني فدوش
شبك الشاحن وشحن جواله وكان ومشتحن ل سهام
ابراهيم: يلا رحنا خلص الزياره
قينه: مشينا انتبه لنفسك ونادر بيجلس معك
حمد: جعني فدوش تم
طلعو كلهم ونادر عنده: ف خاطرك شي اجيب لك معي
حمد: لا سلامتك بس سكر الباب
نادر: ازعجونا ذولا الي جنبنا عادهم جاين
حمد: اي والله داقينها سوالف
بعد ماراح نادر وحمد عطول دق ع سهام
سهام كانت تسولف مع هلها وانتبهت ودخلت غرفتها : هلا
حمد: ارحبي حي ذا الصوت
سهام: حي نباك البقى
حمد: شحالش
سهام: بخير الا انت شحالك
حمد: بخير بحسش عاد هلنا يوم راحو ومابغت مزون تجيب شاحن شحنت الجوال ودقيت
سهام: زين حاكيتهم
حمد: انتي خبل تطلبيني شي ولا انفذه ايو الله حاكيتهم وعاد حلمت لش حلم وتوصيني جعني فدوش مهتمه لي حتى ف الحلم
سهام: صدق
حمد: ايو الله بس كنت العب بشعرش وانتي قريبه مني كذا كان حلم زين والله
سهام: كنت تفكر فيني
حمد: اني اصلن افكر فيش دايم
سهام: اها
حمد: بس تدرين مانسى مسكتش ليدي وانتي تقولين لي عشاني
سهام: ليه
حمد: كذا انصدمت وانتي الي تستحين ولا تبادرين
سهام: اي صح استحي بس ماني اكرهك
حمد: نظرتش لي ومسكتش ل ايدي تحبيني
سهام: اهمشي انك ماتخطيت
حمد: اي اي وماني بناسي اخ ي سهام والله حبش ف قلبي
سهام: اي تاخذ علاجك؟
حمد: شف اتهربين
سهام: خذيته
حمد: اي اي تخافين علي
سهام: شرايك
حمد: يعني اي
سهام: اص بس
حمد: طيب هه
سهام: جرح يوجعك
حمد: شوي يعطوني مسكنات بس اني بخير معش
سهام: زين
حمد: ها احبش
وف عيال مع واحد جنب حمد
كان بيطلعون وسمعو حمد
فراس ابتسم: تسمعون ذا يكلم
عامر: شكلها حبيبته
فراس: تقول
عامر: واضح
فراس: ولا زوجته
عامر: لا شوف اسلوبه معها واضح ف البدايات
فراس اروح اخلعه
عامر: همج شدخلك فيه هيا نطلع
فراس: بس شكلها تحبه
عامر: وش تبغى منهم تحب العلوم
فراس: حتى وهو مريض تدق وتتطمن
عامر: هيا وجع
فراس: اوف منك شوي خني اسمع
عامر: والله اروح واخليك
فراس : حظهم ي خي
عامر: كل تبن
حمد: بنت شتسوين
سهام: ولاشي البنات راحو
للخواتك والعيال برا وابي عند عمي
حمد: وليه جالسه لحالش
سهام: بس كذا حسيت اني قلقه عليك
حمد: هاه
سهام: قلقه
حمد: تخافين علي
سهام: اكيد
حمد: جعني قبلش تدرين اني تعافيت يوم سمعت صوتش
سهام: اممم طيب
حمد: جعني فدوه الي تستحي
سهام: متى تطلع
حمد: بعد يومين كذا
سهام: زين الله يخرجك بالسلامه اسمع بقفل
حمد: يسلمش ربي يعيون حمد . ليه
سهام: علي مذاكره واحس اني ماتسحرت زين البارح احس بهبوط برقد لي شوي
حمد: تبغيني ازعل عليش ليه ماتسحرين شعندش
سهام: بس كذا شهيتي متسكره
حمد: هو عشاني؟
سهام: لا لا بس كذا مالي نفس
حمد: متاكده اعترفي
سهام: لو بتكلم بقول كلام واجد وازعجك
حمد: ازعجيني والله انا راضي احلا ازعاج ف ذمتي ها قولي بسرعه
سهام: بس كذا احس طول الوقت افكر ومعاد اهتميت ف نفسي والزواج احسه جاء فجاه وتفكيري مشوش
حمد: تحبيني
سهام: مدري حمد
حمد: جاوبي اذا ماتحبيني عطول الغي كلشي اهمشي راحتش
سهام: لا حمد شفيك من جدك
حمد: كلامش ومنتي مرتاحه
سهام: مهوب كذا بس توني صغيره مدري مافكرت بجي بسرعه كذا
حمد: طيب تحبيني لا تتهربين
سهام: بس تعرفني معرف اعبر واتوتر شوي اذا جيتك او تقابلنا او شبحت ف عيوني مدري معرف اتصرف بشي يجيني خوف
حمد: افا انا امان لش ي سهام
كيف تخافين مني متى نكسر ذا الحاجز
سهام: مدري والله
حمد: انا معش لا تخافين من شي واذا تحبيني كلشي يهون وع كيفيش كلشي بيصير تمام ترا ماني وحش هههههه
سهام: هههههه عارفه بس اعذرني واخذني ع قد عقلي
حمد: كلشي بيصير مثل ماتبغين ولا تفكرين تمام انتي خبل حمد حافظش ب قلبه وعيونه لا يضرش شي يشهد الله
سهام: حمدد
حمد: لبيش عيون حمد
سهام بصوت خافت وبسحى: احبك
حمد: كيف ايش
سهام: اححبك
حمد: الله نعنازيش وانتي حارمتني من ذي الكلمه طول الفتره مزينها منش يلبيه واناا اموت فيش
ضحكت سهام بسحى: مدري كيف طلعت
حمد: من قلبش اكيد نفداه ها روحي ذاكري زين تمام وارقدي شوي اذا صحيتي ارسلي
سهام: ابشر
حمد: تبشرين بجنته ودعتش ربي ي قلبي
سهام: الله يحفظك
قفلت وابتسمت بتنهيته اخخخ
فراس يفكر : يامه
شيخه: ها شعندك
فراس: تعرفين واحد اسمه حمد مطعون ف قريب سمعت عنه
شيخه: اي ولد خالته طعنه خالته جارتنا شقومهم
فراس: خاطب ولا
شيخه: اي زواجه قريب شقومك
فراس: ولا شي انشد
شيخه ماتنشد الا وراك بلا الله يستر
عبدالرحمن ويقلب ب جواله طفشان
سهام: حمن حححح
قاطعها عبدالرحمن: خير خير
سهام: تخيل وتربعت
عبدالرحمن: هاه تخيلت وش
سهام: بيجونا ضيفان
عبدالرحمن: مشين علمش ي ذي البنت
سهام: شرعك نفسيه م تحب العرب
عبدالرحمن: ع شحم منهم!
سهام: خالتي بدريه وبنتها وغمزت له
عبدالرحمن فز : متى
سهام ضحكت : اييي وين الثقيل الي قبل شوي
عبدالرحمن: ع شحمم متى
سهام: بعذ المغرب
عبدالرحمن: طيب وش تبغون اغراض شي ناقص
سهام : هههههههه ودي حماسك كذا دايم
عبدالرحمن: ع زق اما ذلحين فارقيني
سهام: بتجي الحب
عبدالرحمن: ي بنت والله لا اقوم عليش فارقي
سهام: ههههه وطلعت
عبدالرحمن ابتسم وقام يفكر قبل ٥ ايام وببيتهم
ومجتمعين ع الفطور كلهم الا جعمل
غاده مدنقه وتاكل
عبدالرحمن: ي بنت قربي على خالتي تفطر وعينه صوب غاده
سهام مبتسمه وفهمت وقامت تقرب ع غاده
همست بذن غاده: قصده ميدش
غاده ضحكت : عادي اني داريه بنت قولي له يطلع برا ابغاه سرعه
سهام مستغربه طيب وراحت تقول ل عبدالرحمن
وعبد الرحمن م صدق ع نفسه وقام وطلع
غاده بخبث وطلعت بعده
عبدالرحمن يرحب فيها ويهلي : شحالش
غاده : البقى بخير شحالك
عبدالرحمن: طيب بشوفتش
غاده: اممم تحبني
عبدالرحمن توتر شوي وشرايش
غاده: مدري عنك من يوم جينا من الشرقيه وشفتني وانت طاير عقلك
عبدالرحمن: اي اي طيرتي عقلي وابغاش لي
غاده ابتسمت وقربت منه ومسكت ايده : احلف
عبدالرحمن توتر شوي : اي بتزوجش
غاده عصبت: كيف زواج كذا وانا معرفك
عبدالرحمن: بنتعرف مع الايام وبشوفش دايم
غاده: مبغى زواج
عبدالرحمن: اجل
غاده بكذب : مبغى زواج ذلحين اول نتعرف ونحب بعض بعذها بشوف
عبدالرحمن: الي يريحش ي قلبي والي تقولينه صار
غاده ابتسمت وقربت بكل جراه وباسته ع خده
عبدالرحمن مصنم ف مكانه وابتسم وهي رجعت
نرجع للواقع : وابتسم ومسك خده الي باسته فيه " اخخخخ
بعد المغرب :
عند سهام وتستغفر ارسل حمد
حمد: سمحو لي بطلع الليله ابشرش
سهام ابتسمت : زين الله يبشرك
حمد: افطرتي؟
سهام: اي كليت وذلحين اصلي وعندنا خالتي وبنتها اذا سرو جيناكم متى بتجون
حمد: بعد شوي يعني تقريبا ع ٨ كذا قدني مشتحن لش
سهام: تشتحن لك العافيه
حمد: وانتي ي بغيضه
سهام ضحكت: اي وانا بعد
حمد: زين نطقتي المهم بحاول اصلي
سهام: زين بزين ع عمرك
حمد: ابشري
سهام حطت جوالها ومبتسمه وقامت تدعي من قلب : يارب حبيته واعتبرته روحي لا تحرمني اياه وتمم لنا ع خير يارب لا تختبرني ف حمد يارب اعطه الصحه والعافيه وهي تدعي امطرت
سهام : يلبيه مطررر وتصور ل حمد
عبدالرحمن وبدريه وغاده
حمد: وليه جالسه لحالش
سهام: بس كذا حسيت اني قلقه عليك
حمد: هاه
سهام: قلقه
حمد: تخافين علي
سهام: اكيد
حمد: جعني قبلش تدرين اني تعافيت يوم سمعت صوتش
سهام: اممم طيب
حمد: جعني فدوه الي تستحي
سهام: متى تطلع
حمد: بعد يومين كذا
سهام: زين الله يخرجك بالسلامه اسمع بقفل
حمد: يسلمش ربي يعيون حمد . ليه
سهام: علي مذاكره واحس اني ماتسحرت زين البارح احس بهبوط برقد لي شوي
حمد: تبغيني ازعل عليش ليه ماتسحرين شعندش
سهام: بس كذا شهيتي متسكره
حمد: هو عشاني؟
سهام: لا لا بس كذا مالي نفس
حمد: متاكده اعترفي
سهام: لو بتكلم بقول كلام واجد وازعجك
حمد: ازعجيني والله انا راضي احلا ازعاج ف ذمتي ها قولي بسرعه
سهام: بس كذا احس طول الوقت افكر ومعاد اهتميت ف نفسي والزواج احسه جاء فجاه وتفكيري مشوش
حمد: تحبيني
سهام: مدري حمد
حمد: جاوبي اذا ماتحبيني عطول الغي كلشي اهمشي راحتش
سهام: لا حمد شفيك من جدك
حمد: كلامش ومنتي مرتاحه
سهام: مهوب كذا بس توني صغيره مدري مافكرت بجي بسرعه كذا
حمد: طيب تحبيني لا تتهربين
سهام: بس تعرفني معرف اعبر واتوتر شوي اذا جيتك او تقابلنا او شبحت ف عيوني مدري معرف اتصرف بشي يجيني خوف
حمد: افا انا امان لش ي سهام
كيف تخافين مني متى نكسر ذا الحاجز
سهام: مدري والله
حمد: انا معش لا تخافين من شي واذا تحبيني كلشي يهون وع كيفيش كلشي بيصير تمام ترا ماني وحش هههههه
سهام: هههههه عارفه بس اعذرني واخذني ع قد عقلي
حمد: كلشي بيصير مثل ماتبغين ولا تفكرين تمام انتي خبل حمد حافظش ب قلبه وعيونه لا يضرش شي يشهد الله
سهام: حمدد
حمد: لبيش عيون حمد
سهام بصوت خافت وبسحى: احبك
حمد: كيف ايش
سهام: اححبك
حمد: الله نعنازيش وانتي حارمتني من ذي الكلمه طول الفتره مزينها منش يلبيه واناا اموت فيش
ضحكت سهام بسحى: مدري كيف طلعت
حمد: من قلبش اكيد نفداه ها روحي ذاكري زين تمام وارقدي شوي اذا صحيتي ارسلي
سهام: ابشر
حمد: تبشرين بجنته ودعتش ربي ي قلبي
سهام: الله يحفظك
قفلت وابتسمت بتنهيته اخخخ
فراس يفكر : يامه
شيخه: ها شعندك
فراس: تعرفين واحد اسمه حمد مطعون ف قريب سمعت عنه
شيخه: اي ولد خالته طعنه خالته جارتنا شقومهم
فراس: خاطب ولا
شيخه: اي زواجه قريب شقومك
فراس: ولا شي انشد
شيخه ماتنشد الا وراك بلا الله يستر
عبدالرحمن ويقلب ب جواله طفشان
سهام: حمن حححح
قاطعها عبدالرحمن: خير خير
سهام: تخيل وتربعت
عبدالرحمن: هاه تخيلت وش
سهام: بيجونا ضيفان
عبدالرحمن: مشين علمش ي ذي البنت
سهام: شرعك نفسيه م تحب العرب
عبدالرحمن: ع شحم منهم!
سهام: خالتي بدريه وبنتها وغمزت له
عبدالرحمن فز : متى
سهام ضحكت : اييي وين الثقيل الي قبل شوي
عبدالرحمن: ع شحمم متى
سهام: بعذ المغرب
عبدالرحمن: طيب وش تبغون اغراض شي ناقص
سهام : هههههههه ودي حماسك كذا دايم
عبدالرحمن: ع زق اما ذلحين فارقيني
سهام: بتجي الحب
عبدالرحمن: ي بنت والله لا اقوم عليش فارقي
سهام: ههههه وطلعت
عبدالرحمن ابتسم وقام يفكر قبل ٥ ايام وببيتهم
ومجتمعين ع الفطور كلهم الا جعمل
غاده مدنقه وتاكل
عبدالرحمن: ي بنت قربي على خالتي تفطر وعينه صوب غاده
سهام مبتسمه وفهمت وقامت تقرب ع غاده
همست بذن غاده: قصده ميدش
غاده ضحكت : عادي اني داريه بنت قولي له يطلع برا ابغاه سرعه
سهام مستغربه طيب وراحت تقول ل عبدالرحمن
وعبد الرحمن م صدق ع نفسه وقام وطلع
غاده بخبث وطلعت بعده
عبدالرحمن يرحب فيها ويهلي : شحالش
غاده : البقى بخير شحالك
عبدالرحمن: طيب بشوفتش
غاده: اممم تحبني
عبدالرحمن توتر شوي وشرايش
غاده: مدري عنك من يوم جينا من الشرقيه وشفتني وانت طاير عقلك
عبدالرحمن: اي اي طيرتي عقلي وابغاش لي
غاده ابتسمت وقربت منه ومسكت ايده : احلف
عبدالرحمن توتر شوي : اي بتزوجش
غاده عصبت: كيف زواج كذا وانا معرفك
عبدالرحمن: بنتعرف مع الايام وبشوفش دايم
غاده: مبغى زواج
عبدالرحمن: اجل
غاده بكذب : مبغى زواج ذلحين اول نتعرف ونحب بعض بعذها بشوف
عبدالرحمن: الي يريحش ي قلبي والي تقولينه صار
غاده ابتسمت وقربت بكل جراه وباسته ع خده
عبدالرحمن مصنم ف مكانه وابتسم وهي رجعت
نرجع للواقع : وابتسم ومسك خده الي باسته فيه " اخخخخ
بعد المغرب :
عند سهام وتستغفر ارسل حمد
حمد: سمحو لي بطلع الليله ابشرش
سهام ابتسمت : زين الله يبشرك
حمد: افطرتي؟
سهام: اي كليت وذلحين اصلي وعندنا خالتي وبنتها اذا سرو جيناكم متى بتجون
حمد: بعد شوي يعني تقريبا ع ٨ كذا قدني مشتحن لش
سهام: تشتحن لك العافيه
حمد: وانتي ي بغيضه
سهام ضحكت: اي وانا بعد
حمد: زين نطقتي المهم بحاول اصلي
سهام: زين بزين ع عمرك
حمد: ابشري
سهام حطت جوالها ومبتسمه وقامت تدعي من قلب : يارب حبيته واعتبرته روحي لا تحرمني اياه وتمم لنا ع خير يارب لا تختبرني ف حمد يارب اعطه الصحه والعافيه وهي تدعي امطرت
سهام : يلبيه مطررر وتصور ل حمد
عبدالرحمن وبدريه وغاده
وخديجه طلعو يوم سمعو المطر ومبتسمين وتغيرت نفسياتهم
عبدالرحمن طلع لسيارته وطلعت غاده بعده
عبدالرحمن : يارب لك الحمد
غاده مسكت يده
عبدالرحمن فز: اخلعتيني شقومش
غاده: مطر وجو حلو اش ناقصه
عبدالرحمن: وش
غاده قربت ولمته
عبدالرحمن استحى شوي وبادلها الضمه
غاده: خلاص مبغى افكك
عبدالرحمن ضحك: ليه
غاده: لمته حلوه فيها جاذبيه وحنونه
عبدالرحمن: لحد يشوفنا
غاده بعد وقربت من وجهه: واذا شافو
عبدالرحمن : شفيش ي بنت
غاده: انت شفيك يعني ماتبغى تبوسني
عبدالرحمن بعد منها: غاده اعقلي
غاده: تحبني طيب
عبدالرحمن: اي بس مهوب كذا اذا صرتي حلالي
غاده: عبد الرحمن تكفى تراك قديم
عبدالرحمن : قديم طيب ليه جايتني وتقولين اني حبيتك ماني عاجبش
غاده: الا عاجبني واكثر شي قربت وحطت يدها ع وجه : حنيتك وعيونك
عبدالرحمن اغواه الشيطان وقرب منها
سهام من وراهم: شتسون؟؟
عبدالرحمن فز : غاده ارجعي
غاده: اخيش بيبوسني
عبدالرحمن تنرفز منها: خيرررر!
سهام ضحكت: اي شفتكم
عصب عبد الرحمن وركب موتره وحرك
غاده بدلع : تصدقين اني احاول ابعده مني وهو يلحقني
سهام: اي واضح
غاده: صدق ترا المهم برجع مدري شفي اخيش كذا همجي
سهام : اوكي
غاده دخلت وسهام تقلد كلامها : نننننننن
الساعه ١٠ ليل والكل مجتمع في بيت ابراهيم الا عبدالرحمن كان جالس ب كوفي ويفكر ليله كله كيف غاده حبها وقدرها وطلعت كذا جريئه وحركاتها شينه وووو ويفكر كيف يخليها تتغير
حمد: يامه جعني قبلش مهوب لازم وساده بقعد كذا
قينه: الا لازم منت بصاحي حالك ماش
حمد: يامه مافيني الا العافيه
مزون: يابه وش اعطيك
ابراهيم: عطيني شوربه مشفي لها وعطي عمش انها زينه
جعمل: مالي فيها
خديجه: قينه ارتاحي والله ماكلين مالينا ف شي
قينه: هيا روحي جبي ماء
هيا: ابشري
سهام : الحمد الله ع سلامه حمد ي عمه
وكلن ألتفت لها ومبتسمين
قينه: جعني فدوش الله يسلمش
حمد ابتسم وبقلبه: جعني اخذ ضيمش
جعمل: ايوه ها شرايك نبيعها البل الي انت خابر
ابراهيم: بنخليها مهوب ذلحين
حمد ومستند ع مزون : روحيني للحمام ادعي سهام
مزون ضحكت: يويه
حمد: اخلصي مالش سنع خليها تجيني اخخ
مزون: اوجعتك
حمد: شوي
مزون ماسكته وحطته ع كنب وراحت تجري ل سهام وهمست بذنها: حمد يبغاش
سهام توترت: ليه
مزون: شدراني هيا
سهام: يلا اتجهو له ومزون رجعت
سهام: شحالك
حمد: شقومش اجلسي والله تعبان شوي
سهام: اسين
حمد: عليش ي قلبي
سهام: لحد يسمعنا
حمد: خليهم يسمعون انتي حلالي
سهام ابتسمت طيب شقومك تدعيني
حمد: بشوف خطيبتي فيها شي
سهام: لا
حمد: طيب ترا قلت روحيني للحمام بلعاني تو الشيبان ابغى اشوفش لحالنا
سهام: اي
حمد: اجلسي جنبي بقولش كلام
سهام: اما لازم
حمد: اي هيا لا تخافين نعنازيش
سهام جلست : هه
حمد مسك يددها وجرها صوبه: ابغاش تتعودين علي
سهام وهي مدنقه: معرف اتعود
حمد رفع شعرها من ع وجها : اشبحي فيني
سهام رفعت راسها: وش
حمد: تحبيني
سهام من غير حس : اي
حمد: اخخ جعني فدوه محبني لها عيونش لا شبحتي فيني وطولتي واحب شعرش لا طاح ع وجهش واحب كلامش لا قمتي تكلجين واستحيتي واحبش
سهام ابتسمت ومدنقه: اا طيب خلصت بروح
حمد: لا م خلصت
سهام ضحكت: ليه
حمد: مدري بس كذا خلش قدامي اتاملش
سهام : بتشوفني كثير وتمل
حمد: مستحيل انتي خبل مسك راسها وحطه ع صدره وشد عليها : اخخخ ي سهام اسمعي دقات قلبي
سهام متوتره ومبتسمه بنفس الوقت
مرت ثواني متضامين فكته وقامت : بس خلاص ودبرت مستحيه
ابتسم حمد : اهخخ ي سهام شكثر تعافيني وانا بعز تعبي ايو الله
بعد شهر ومر رمضان عليهم بسرعه ولا حسو فيه وجات الليله المنتظره ليله تجمع حمد وسهام والكل بدون استثناء كانو مبسوطين.
الساعه ٤ عصر والرجاجيل مجتمعين
حمد يزبط بشته
نادر : ي صبي شفيك متوتر
حمد: اسكت مني الشيبان وتروني سو كذا حط كذا
نادر: لا معليك خلك واثق من نفسك ولا عليك من حد خلك مثل م انت ولا تتغير بشي
حمد: اننننننن تعلم لك شيبه
نادر: ي تبن انصحك منت براعي نصايح فارق بس بروح ارحب
حمد: يوش قام وهو يبتسم ويسلم ع الرجاجيل
سهام : بس الون خفيفه حاولي
الكوفيره : بس انتي عروس
نوره: سلامات كثر مكياج
سهام: اوف محبه
نوره: مهوب ع كيفش ابغاش غير اليوم وحمد يطير عقله فيش
سهام ابتسمت: اصلن انه يحبني حتى لو بدون
نوره: ادري بس بيني شكلش غير وحطي اوفر مكياج ومع الطرحه والفستان الله
سهام: اوف خايفه وربي
نوره: لا تخافين ولا شي انتي بس امشي بثقه وارفعي راسش
سهام: ان شاء الله
عند حمد وهو ماشك يدها وداخلين للفندق
حمد مبتسم: صار اللقى حقيقه وصرتي حلالي
سهام ببتسامه يخالطه توتر
حمد شال فستانها معها ودخلو وسكر الباب
سهام توترت اكثر
حمد : اخذي راحتش ولا تخافين جعني فدوتش
سهام ارتاحت شوي : طيب
حمد يبغى يغير جو السحى بينهم: نعنازي فستانش كبير والله وانتي نتفه
سهام ابتسمت: وش اسوي اختيار امي
حمد: جعني فدوه ابتسمت لي الدنيا
سهام : اااء بس كذا متعبني
عبدالرحمن طلع لسيارته وطلعت غاده بعده
عبدالرحمن : يارب لك الحمد
غاده مسكت يده
عبدالرحمن فز: اخلعتيني شقومش
غاده: مطر وجو حلو اش ناقصه
عبدالرحمن: وش
غاده قربت ولمته
عبدالرحمن استحى شوي وبادلها الضمه
غاده: خلاص مبغى افكك
عبدالرحمن ضحك: ليه
غاده: لمته حلوه فيها جاذبيه وحنونه
عبدالرحمن: لحد يشوفنا
غاده بعد وقربت من وجهه: واذا شافو
عبدالرحمن : شفيش ي بنت
غاده: انت شفيك يعني ماتبغى تبوسني
عبدالرحمن بعد منها: غاده اعقلي
غاده: تحبني طيب
عبدالرحمن: اي بس مهوب كذا اذا صرتي حلالي
غاده: عبد الرحمن تكفى تراك قديم
عبدالرحمن : قديم طيب ليه جايتني وتقولين اني حبيتك ماني عاجبش
غاده: الا عاجبني واكثر شي قربت وحطت يدها ع وجه : حنيتك وعيونك
عبدالرحمن اغواه الشيطان وقرب منها
سهام من وراهم: شتسون؟؟
عبدالرحمن فز : غاده ارجعي
غاده: اخيش بيبوسني
عبدالرحمن تنرفز منها: خيرررر!
سهام ضحكت: اي شفتكم
عصب عبد الرحمن وركب موتره وحرك
غاده بدلع : تصدقين اني احاول ابعده مني وهو يلحقني
سهام: اي واضح
غاده: صدق ترا المهم برجع مدري شفي اخيش كذا همجي
سهام : اوكي
غاده دخلت وسهام تقلد كلامها : نننننننن
الساعه ١٠ ليل والكل مجتمع في بيت ابراهيم الا عبدالرحمن كان جالس ب كوفي ويفكر ليله كله كيف غاده حبها وقدرها وطلعت كذا جريئه وحركاتها شينه وووو ويفكر كيف يخليها تتغير
حمد: يامه جعني قبلش مهوب لازم وساده بقعد كذا
قينه: الا لازم منت بصاحي حالك ماش
حمد: يامه مافيني الا العافيه
مزون: يابه وش اعطيك
ابراهيم: عطيني شوربه مشفي لها وعطي عمش انها زينه
جعمل: مالي فيها
خديجه: قينه ارتاحي والله ماكلين مالينا ف شي
قينه: هيا روحي جبي ماء
هيا: ابشري
سهام : الحمد الله ع سلامه حمد ي عمه
وكلن ألتفت لها ومبتسمين
قينه: جعني فدوش الله يسلمش
حمد ابتسم وبقلبه: جعني اخذ ضيمش
جعمل: ايوه ها شرايك نبيعها البل الي انت خابر
ابراهيم: بنخليها مهوب ذلحين
حمد ومستند ع مزون : روحيني للحمام ادعي سهام
مزون ضحكت: يويه
حمد: اخلصي مالش سنع خليها تجيني اخخ
مزون: اوجعتك
حمد: شوي
مزون ماسكته وحطته ع كنب وراحت تجري ل سهام وهمست بذنها: حمد يبغاش
سهام توترت: ليه
مزون: شدراني هيا
سهام: يلا اتجهو له ومزون رجعت
سهام: شحالك
حمد: شقومش اجلسي والله تعبان شوي
سهام: اسين
حمد: عليش ي قلبي
سهام: لحد يسمعنا
حمد: خليهم يسمعون انتي حلالي
سهام ابتسمت طيب شقومك تدعيني
حمد: بشوف خطيبتي فيها شي
سهام: لا
حمد: طيب ترا قلت روحيني للحمام بلعاني تو الشيبان ابغى اشوفش لحالنا
سهام: اي
حمد: اجلسي جنبي بقولش كلام
سهام: اما لازم
حمد: اي هيا لا تخافين نعنازيش
سهام جلست : هه
حمد مسك يددها وجرها صوبه: ابغاش تتعودين علي
سهام وهي مدنقه: معرف اتعود
حمد رفع شعرها من ع وجها : اشبحي فيني
سهام رفعت راسها: وش
حمد: تحبيني
سهام من غير حس : اي
حمد: اخخ جعني فدوه محبني لها عيونش لا شبحتي فيني وطولتي واحب شعرش لا طاح ع وجهش واحب كلامش لا قمتي تكلجين واستحيتي واحبش
سهام ابتسمت ومدنقه: اا طيب خلصت بروح
حمد: لا م خلصت
سهام ضحكت: ليه
حمد: مدري بس كذا خلش قدامي اتاملش
سهام : بتشوفني كثير وتمل
حمد: مستحيل انتي خبل مسك راسها وحطه ع صدره وشد عليها : اخخخ ي سهام اسمعي دقات قلبي
سهام متوتره ومبتسمه بنفس الوقت
مرت ثواني متضامين فكته وقامت : بس خلاص ودبرت مستحيه
ابتسم حمد : اهخخ ي سهام شكثر تعافيني وانا بعز تعبي ايو الله
بعد شهر ومر رمضان عليهم بسرعه ولا حسو فيه وجات الليله المنتظره ليله تجمع حمد وسهام والكل بدون استثناء كانو مبسوطين.
الساعه ٤ عصر والرجاجيل مجتمعين
حمد يزبط بشته
نادر : ي صبي شفيك متوتر
حمد: اسكت مني الشيبان وتروني سو كذا حط كذا
نادر: لا معليك خلك واثق من نفسك ولا عليك من حد خلك مثل م انت ولا تتغير بشي
حمد: اننننننن تعلم لك شيبه
نادر: ي تبن انصحك منت براعي نصايح فارق بس بروح ارحب
حمد: يوش قام وهو يبتسم ويسلم ع الرجاجيل
سهام : بس الون خفيفه حاولي
الكوفيره : بس انتي عروس
نوره: سلامات كثر مكياج
سهام: اوف محبه
نوره: مهوب ع كيفش ابغاش غير اليوم وحمد يطير عقله فيش
سهام ابتسمت: اصلن انه يحبني حتى لو بدون
نوره: ادري بس بيني شكلش غير وحطي اوفر مكياج ومع الطرحه والفستان الله
سهام: اوف خايفه وربي
نوره: لا تخافين ولا شي انتي بس امشي بثقه وارفعي راسش
سهام: ان شاء الله
عند حمد وهو ماشك يدها وداخلين للفندق
حمد مبتسم: صار اللقى حقيقه وصرتي حلالي
سهام ببتسامه يخالطه توتر
حمد شال فستانها معها ودخلو وسكر الباب
سهام توترت اكثر
حمد : اخذي راحتش ولا تخافين جعني فدوتش
سهام ارتاحت شوي : طيب
حمد يبغى يغير جو السحى بينهم: نعنازي فستانش كبير والله وانتي نتفه
سهام ابتسمت: وش اسوي اختيار امي
حمد: جعني فدوه ابتسمت لي الدنيا
سهام : اااء بس كذا متعبني
حمد: يعني اطلع
سهام: مدري
حمد ضحك: لا والله اخذي راحتش وانا بطلع طلع وسكر عليها
وهي عطول بدلت وتشبح ف شكلها ومسحت شوي من المكياج وجلست
بعد ١٠ دقايق دخل وبيده باقه ورد كبيره احمر وبيده الثانيه اكياس
حمد عينه م شالها وشكلها كان يهبل وشعرها متناثر طويل ومغطي ع ظهرها
حمد: تفضلي يليق لش ي بعدي
سهام مبتسمه: تسلم
حمد جلس جنبها وعينه عليها
سهام: شفيك
حمد: وش فيني جذبتيني كلش اخخخ
سهام دنقت : زين
حمد: انتي الزينه وربي جمالش خذ عقلي مسح ع شعرها وعينه بعيونها وكانت نظرته لها مليانه حنيه وحب : سبحان الله كيف خلق عيونش
سهام : حمد ليه نظرتك كذا لي
حمد: حمد خبل فيش ومهوس فيش
سهام دنقت : طيب
حمد رفع وجها : لا ادنقين بتاملش
سهام: طيب بس مدري شفيني
حمد: قولي ي عيوني انتي
سهام: بس كذا مدري ابعد شوي
حمد: افا ليه
سهام: ولا شي بس كذا خايفه
حمد مسك يدها وباسها: لا لا تكفين لا تقولين كذا ابشري انا اسف وبعد منها سامحيني
سهام: طيب اسفه
حمد: لا جعني قبلش الي تبغينه بيصير طيب انتي ارتاحي المكان مكانش طيب ي عيونه
سهام: طيب
حمد: بس تدرين انش روحي وكلي
سهان : اي بس كذا دنقت انا اسفه حمد
حمد : شقومش قولي هاه فيش شي م له داعي الاعتذار الا بطلع عشان تاخذين راحتش وقبل يطلع
سهام: حمد
حمد: عيونه
اقبلت وضمته وبكت
حمد منصدم وشد عليها وباس ع راسها : ايه يروحي تبكين ليه هاه اشبحي فيني ورفع راسها ليه لدموع
سهام: لا تروح
حمد: ماني برايح ابشري بس ليه الدموع
سهام : مدري
حمد جلسها ع السرير وقام يمسح ع راسها ويسمي : اذكري الله نفداش
سهام: خايفه
حمد : تكفين ي سهام لا تخافين بس حط راسها ع صدره بس تكفين
سهام غمضت عيونها وغفت من التعب وحست بامان معه
حمد سدحها ع صدره وغطها وقام يقرا عليها ونام
يوم جديد الساعه ٩ صباح والجو يفتح النفس ومطر
صحى حمد ولا لقى سهام وشاف الساعه : بنت حبيبتي
سهام بالحمام: لبيه
حمد ضحك وقرب من الحمام: بس اسكتي سمي بالرحمن
سهام : بسم الله
خلصت وطلعت ولمت شعرها وتعطرت
حمد: نعيماً
سهام: ينعم عليك ادخل
حمد: ايوه صح نسيت اش ابغى ودخل
سهام مبتسمه وحطت مكياج خفيف وفستان هادي
حمد بعد ماخلص وطلع م عليه فنيله وينشف شعره
سهام تضحك بصوت واطي
حمد استحى شوي: هيه لا تضحكين استحيت ذلحين
سهام: خذ راحتك ودبرت
بعد م لبس وكشخ هيا نطلع ي بنت
سهام: اما ذلحين
حمد : اي اي ذلحين ي بنت الجو زين برا
سهام: امانه
حمد: ايو الله هيا البسي بسرعه معش ٥ دقايق بس
سهام: لا مهيب كافيه مهوب ع كفيك
حمد: ي ليل تراني من النوع السريع هيا
سهام: ههههههه طيب ابشر
حمد: نفدا الضحكه يلا انتظرش
جهزت سهام ونزلو يفرون
حمد: وش قهوتش
سهام: مدري ماني متعوده خذ ع ذوقك
حمد شبح فيها نظره : تبغين تقنعيني انش م تذقوينها
سهام: ايو الله
حمد: طيب باخذلش قهوه اطلق شي بتدمنينها
سهام: تم
يتقهون بالسياره ويسولفون
حمد: شوفي شوفي ترا الرموش ذي م تليق موجيها
سهام: ليه
حمد: كذا ع طبيعتش احلا
سهام: والله
حمد: ايو للله انا راضي فيش صدقيني حتى لو م حطيتي شي
سهام: طيب
حمد : ايوه سهومي وش تبغين فطور
سهام: مالي نفس
حمد: افا ليه
سهام: ماحب الفطور
حمد: واذا افطرت معش. اول فطور معا
سهام: طيب اي شي منك
حمد: ي بنت وربي تكبين السحى ولا ترا برضخش
سهام: هههههههههههه
حمد: ترا صدق اعصب انتبهي
سهام: اما صدق
حمد: وجع ي كلبه هيه والله محد شافنا كنحن غران مفروض رومنسيه وكذا
سهام: اشهد
حمد: مهوب احسن لش اذا نزلنا امسكي ايدي بيني للعرب اوف منش
سهام: هههههههههههه. خبل للعرب بس
حمد: لحول اذا قلت لي بتستحين شسوي
سهام: طيب بحاول
حمد: ها طيب احبببش
سهام ابتسمت :ححمد
حمد: شعندها اي اي احبش وجع تراني زوجش
سهام: ههههههههه وانا بعد
حمد: اش انتي
سهام: احبك
حمد: اهيييييههه. اخيرا نطقت
سهام : هههههههههه ها بس
حمد: ماني احبش وبس اموت فيش روح حمد وكله
سهام : حمد خايفه
حمد : من ايش ي روحي
سهام: بقولك كلام ترا مابين لك واستحي بس انت كلي وهلي وكلشي واملي بس اخاف افقدك
حمد: جعني اخذ ضيمشش اشذا الكلام عادني يوم خذيتش وفارح بش شقومش
سهام: لا بس مدري التعلق. شين
حمد مسك يدها وباسها: مبغاش تقولين كذا حمد لش اول العمر وتاليه فاهمه
سهامم: تمام
نزلو واتجهو للمطعم وقبل يدخلون مسكت يده
ابتسم حمد وشبح فيها: جعني فدوش وانا م ودي اسوي شي الا وانتي راضيه ايو الله
سهام: عارفه يروحي
بعد ثلاث ايام مجتمعين عند جعمل والكل يضحك ومبسوطين
مزون: بنت غريبه سهام م ترد
نوره: تقول جوالها طافي وراحو يتمشون اش تبغين بهم
مزون: ي بنت سهام ذي كتومه ليه م تصور لنا وين يروحون
نوره: انتي خبل ؟ سهام بنتنا تستحي جدا عادش تبغينها ترفع الجوال تصور
مزون: وش تستحي ولد عمها ويحبون بعض
نوره: منتي تعرفينها خجوله
مزون: معليش البدايات بس تتعود وبعدين ترا حمد جعني قبله طيب اشهد اني مشتحنه له
نوره: يلا يتهنون
دخل عبد الرحمن معصب: نوره
نوره: شقومك
سهام: مدري
حمد ضحك: لا والله اخذي راحتش وانا بطلع طلع وسكر عليها
وهي عطول بدلت وتشبح ف شكلها ومسحت شوي من المكياج وجلست
بعد ١٠ دقايق دخل وبيده باقه ورد كبيره احمر وبيده الثانيه اكياس
حمد عينه م شالها وشكلها كان يهبل وشعرها متناثر طويل ومغطي ع ظهرها
حمد: تفضلي يليق لش ي بعدي
سهام مبتسمه: تسلم
حمد جلس جنبها وعينه عليها
سهام: شفيك
حمد: وش فيني جذبتيني كلش اخخخ
سهام دنقت : زين
حمد: انتي الزينه وربي جمالش خذ عقلي مسح ع شعرها وعينه بعيونها وكانت نظرته لها مليانه حنيه وحب : سبحان الله كيف خلق عيونش
سهام : حمد ليه نظرتك كذا لي
حمد: حمد خبل فيش ومهوس فيش
سهام دنقت : طيب
حمد رفع وجها : لا ادنقين بتاملش
سهام: طيب بس مدري شفيني
حمد: قولي ي عيوني انتي
سهام: بس كذا مدري ابعد شوي
حمد: افا ليه
سهام: ولا شي بس كذا خايفه
حمد مسك يدها وباسها: لا لا تكفين لا تقولين كذا ابشري انا اسف وبعد منها سامحيني
سهام: طيب اسفه
حمد: لا جعني قبلش الي تبغينه بيصير طيب انتي ارتاحي المكان مكانش طيب ي عيونه
سهام: طيب
حمد: بس تدرين انش روحي وكلي
سهان : اي بس كذا دنقت انا اسفه حمد
حمد : شقومش قولي هاه فيش شي م له داعي الاعتذار الا بطلع عشان تاخذين راحتش وقبل يطلع
سهام: حمد
حمد: عيونه
اقبلت وضمته وبكت
حمد منصدم وشد عليها وباس ع راسها : ايه يروحي تبكين ليه هاه اشبحي فيني ورفع راسها ليه لدموع
سهام: لا تروح
حمد: ماني برايح ابشري بس ليه الدموع
سهام : مدري
حمد جلسها ع السرير وقام يمسح ع راسها ويسمي : اذكري الله نفداش
سهام: خايفه
حمد : تكفين ي سهام لا تخافين بس حط راسها ع صدره بس تكفين
سهام غمضت عيونها وغفت من التعب وحست بامان معه
حمد سدحها ع صدره وغطها وقام يقرا عليها ونام
يوم جديد الساعه ٩ صباح والجو يفتح النفس ومطر
صحى حمد ولا لقى سهام وشاف الساعه : بنت حبيبتي
سهام بالحمام: لبيه
حمد ضحك وقرب من الحمام: بس اسكتي سمي بالرحمن
سهام : بسم الله
خلصت وطلعت ولمت شعرها وتعطرت
حمد: نعيماً
سهام: ينعم عليك ادخل
حمد: ايوه صح نسيت اش ابغى ودخل
سهام مبتسمه وحطت مكياج خفيف وفستان هادي
حمد بعد ماخلص وطلع م عليه فنيله وينشف شعره
سهام تضحك بصوت واطي
حمد استحى شوي: هيه لا تضحكين استحيت ذلحين
سهام: خذ راحتك ودبرت
بعد م لبس وكشخ هيا نطلع ي بنت
سهام: اما ذلحين
حمد : اي اي ذلحين ي بنت الجو زين برا
سهام: امانه
حمد: ايو الله هيا البسي بسرعه معش ٥ دقايق بس
سهام: لا مهيب كافيه مهوب ع كفيك
حمد: ي ليل تراني من النوع السريع هيا
سهام: ههههههه طيب ابشر
حمد: نفدا الضحكه يلا انتظرش
جهزت سهام ونزلو يفرون
حمد: وش قهوتش
سهام: مدري ماني متعوده خذ ع ذوقك
حمد شبح فيها نظره : تبغين تقنعيني انش م تذقوينها
سهام: ايو الله
حمد: طيب باخذلش قهوه اطلق شي بتدمنينها
سهام: تم
يتقهون بالسياره ويسولفون
حمد: شوفي شوفي ترا الرموش ذي م تليق موجيها
سهام: ليه
حمد: كذا ع طبيعتش احلا
سهام: والله
حمد: ايو للله انا راضي فيش صدقيني حتى لو م حطيتي شي
سهام: طيب
حمد : ايوه سهومي وش تبغين فطور
سهام: مالي نفس
حمد: افا ليه
سهام: ماحب الفطور
حمد: واذا افطرت معش. اول فطور معا
سهام: طيب اي شي منك
حمد: ي بنت وربي تكبين السحى ولا ترا برضخش
سهام: هههههههههههه
حمد: ترا صدق اعصب انتبهي
سهام: اما صدق
حمد: وجع ي كلبه هيه والله محد شافنا كنحن غران مفروض رومنسيه وكذا
سهام: اشهد
حمد: مهوب احسن لش اذا نزلنا امسكي ايدي بيني للعرب اوف منش
سهام: هههههههههههه. خبل للعرب بس
حمد: لحول اذا قلت لي بتستحين شسوي
سهام: طيب بحاول
حمد: ها طيب احبببش
سهام ابتسمت :ححمد
حمد: شعندها اي اي احبش وجع تراني زوجش
سهام: ههههههههه وانا بعد
حمد: اش انتي
سهام: احبك
حمد: اهيييييههه. اخيرا نطقت
سهام : هههههههههه ها بس
حمد: ماني احبش وبس اموت فيش روح حمد وكله
سهام : حمد خايفه
حمد : من ايش ي روحي
سهام: بقولك كلام ترا مابين لك واستحي بس انت كلي وهلي وكلشي واملي بس اخاف افقدك
حمد: جعني اخذ ضيمشش اشذا الكلام عادني يوم خذيتش وفارح بش شقومش
سهام: لا بس مدري التعلق. شين
حمد مسك يدها وباسها: مبغاش تقولين كذا حمد لش اول العمر وتاليه فاهمه
سهامم: تمام
نزلو واتجهو للمطعم وقبل يدخلون مسكت يده
ابتسم حمد وشبح فيها: جعني فدوش وانا م ودي اسوي شي الا وانتي راضيه ايو الله
سهام: عارفه يروحي
بعد ثلاث ايام مجتمعين عند جعمل والكل يضحك ومبسوطين
مزون: بنت غريبه سهام م ترد
نوره: تقول جوالها طافي وراحو يتمشون اش تبغين بهم
مزون: ي بنت سهام ذي كتومه ليه م تصور لنا وين يروحون
نوره: انتي خبل ؟ سهام بنتنا تستحي جدا عادش تبغينها ترفع الجوال تصور
مزون: وش تستحي ولد عمها ويحبون بعض
نوره: منتي تعرفينها خجوله
مزون: معليش البدايات بس تتعود وبعدين ترا حمد جعني قبله طيب اشهد اني مشتحنه له
نوره: يلا يتهنون
دخل عبد الرحمن معصب: نوره
نوره: شقومك
عبدالرحمن: تعالي من معبث ف سيارتي؟
نوره: حلوه ذي مدري عنك
عبدالرحمن: كيف مدري
مزون: اش فيه
عبدالرحمن: شي م يخصش
نوره: تكلم زين مع البنت
عبدالرحمن: شي م يخصها ويلا فارقي
مزون من النوع الي ميزعل ويرد ع الكلمه مليون كلمه وم تسكت ع حد لاكن وقتها حست بوجع منه وقسوته عليها ودبرت بدون م تقول شي
نوره: ي بنت وقفي وراحت تجري وراها
عبدالرحمن دنق ويفكر وش سوا وطلع وهو يفكر
نوره: مزون بنت وقفي
مزون: نوره اطلعي تكفين
نوره: ماني مطالعه وشذي الدموع؟
مزون: كنت ضيقه خلاص مهوب من اخيش
نوره: وجه الله قولي لي عشانه تبكين جعني فدوش تحاكي
مزون: لا نوره خليني لحالي
نوره: طيب ع راحتش وطلعت
مزون سكرت الغرفه عليها وهلت كل دموعها ولا تدري وش السبب الي خلاها ضعيفه قدامه ولا ردت ب اي ش وتسال نفسها غريبه يا مزون وين البنت القويه الي م شي يهزها هزش ذاك ومن عبدالرحمن الي تكرهين حتى اثره اوف اوف
نوره: حلوه ذي مدري عنك
عبدالرحمن: كيف مدري
مزون: اش فيه
عبدالرحمن: شي م يخصش
نوره: تكلم زين مع البنت
عبدالرحمن: شي م يخصها ويلا فارقي
مزون من النوع الي ميزعل ويرد ع الكلمه مليون كلمه وم تسكت ع حد لاكن وقتها حست بوجع منه وقسوته عليها ودبرت بدون م تقول شي
نوره: ي بنت وقفي وراحت تجري وراها
عبدالرحمن دنق ويفكر وش سوا وطلع وهو يفكر
نوره: مزون بنت وقفي
مزون: نوره اطلعي تكفين
نوره: ماني مطالعه وشذي الدموع؟
مزون: كنت ضيقه خلاص مهوب من اخيش
نوره: وجه الله قولي لي عشانه تبكين جعني فدوش تحاكي
مزون: لا نوره خليني لحالي
نوره: طيب ع راحتش وطلعت
مزون سكرت الغرفه عليها وهلت كل دموعها ولا تدري وش السبب الي خلاها ضعيفه قدامه ولا ردت ب اي ش وتسال نفسها غريبه يا مزون وين البنت القويه الي م شي يهزها هزش ذاك ومن عبدالرحمن الي تكرهين حتى اثره اوف اوف
عند عبدالرحمن وجالس بسيارته بعد م رتبها ومعصب وضيق ولا يدري ليه ضيق كذا يحس نفسه شوي وبينفجر من الضيقه الي فيه وبعد تفكير انبه ضميره من مزون تمنى انه م سوا كذا وحس فيها انها ضاقت منه جدا وشغل سيارته وحرك وبنص الطريق وحس نفسه ماش نزل للبقاله خذ لك زقاير مع اول مره يشتريها او يذوقها يبغى بس يرفهه عن نفسه او يسج شغل وحده بالسياره وقام يكح بقوه وزقرب بها : اوففف شسبب الضيقه ذي بفهممم عشان وحده نفسها ياليل شسوي ذلحين وهو يفكر طرا بباله شي ومتردد وعزه نفسه ترده وعقله يقول لا لا ماغلطت وقلبه يقول لا غلطت ولازم تعتذر وبعد تفكير طويل ارسل ع نوره الساعه ٣ :٠٠ صباح
نوره : لبيه
عبدالرحمن بكلمش بشي بدق
نوره: تم
ودق
عبدالرحمن : نوره انا اسف عصبت عليش
نوره: اعتذر من مزون مهوب مني انا متعوده عليك وعارفتك وانا عارفه انك م تحبها بس البنت مسكينه ودها تطلع قلبها وتعطيه العرب من طيبتها وربي ي عبدالرحمن مالك حق استوجعت منها وزد دخلت بعدها وهي تبكي
عبدالرحمن يستوعب شوي : كيف كيف تبكي؟؟
نوره:: ايو الله واسألها م ترد
عبدالرحمن: من جدش كيف وليه هو مني؟
نوره: اكيد صيحت ع البنت نفداك اعتذر منها
عبدالرحمن: وانا دقيت عليش من ضيقه ف خاطري مدري شقومني
نوره: اوجعت المسكينه ها نفداك كلمها
عبدالرحمن: من جدش سلامات
نوره: يخي طيب خاطرها بعدها احذف رقمها عادي تراكم خوان
عبدالرحمن: اوففف طيب طيب ع الاقل ارتاح حتى انا
نوره: يلا برسل لك رقمها
عبدالرحمن : تم
سكر وارسلت الرقم وبعد تردد دق : يارب م ترد يارب م ترد
مزون: هلا من
عبدالرحمن وهو ساكت
مزون: من تكلم ؟
عبدالرحمن: سلام
مزون سكتت
عبدالرحمن: شحالش بنت
مزون: من انت
عبدالرحمن: ماغيره يعني
مزون: من
عبدالرحمن: الي بكاش
مزون بصدمه وسكتت
عبدالرحمن: لا تسكتين عاتبي
مزون: وش اعاتب من قالك بكيت واصلن كيف جايب رقمي
عبدالرحمن: ليه تبكين بفهم يعني ؟
مزون: شدخلك فيني واصلا كيف جايب رقمي خير
عبدالرحمن: مزون انا داق بنتفاهم ممكن لا تخليني اعصب
مزون: مبغى اتفاهم معك الي جاني منك سد ولعاد ادق رجاً
عبدالرحمن: كذا
مزون: اي
عبدالرحمن: يعني منتي بضيقه مني
مزون: لعاد تسأل
عبدالرحمن: ي بنت الناس جاوبيني نوره ضيقه منش
مزون: ليه م تدق نوره شمعنى انت
عبدالرحمن: مدري تبغاني ادق انا عشاني ضايقتش
مزون: ياليل قلت لك ماني مضيقه خلاص
عبدالرحمن: ياليل انتي خبل وربي
مزون ابتسمت : يلا فارق ي ابغض خلق ربي
عبدالرحمن ابتسم : والله انتي ابغضهم يلا فارقي اصلن الشرهه علي انا يوم طاوعت نوره
مزون: انننن افوه
عبدالرحمن: فارقي بس وسكر وهو مبتسم لا ارادي : معقوله خلتك تبتسم بعذ ذي الضيقه كلها كيفف كيف ساحرتك هي ؟؟
مزون: كيف مبتسمه بعد يوم تضايقتي انتي خبل ي بنت ؟؟
بعد اسبوع مر
حمد: اني قلت لش اخذيه عيتي
سهام: حمودي شقومك طيب
حمد: عيوني حمد انش عيتي وهو عاجبني الثوب ذا عنيده انتي
سهام: مو عناد بس ثقيل قماشه شوف غيره
حمد: وذا الاحمر
سهام: يهبل بس غالي
حمد: افا عليش الغالي يرخص لش والله
سهام ابتسمت: لا م تفقنا كذا
حمد: والله ان اشتريه
سهام : حمودي لا كبه
حمد: ي بنت اشذا العناد والله ان تشلينه
سهام: طيب طيب ابشر
حمد: تبشرين بي يروحه
وجلسو بمقهى ومبتسمين وعيونهم ببعض
حمد: تدرين الاسبوع ذا ماحسيته به ابد وانا معش والله
سهام : تدري ان كل مره اشوف وجهك فيها م امل منه
حمد ضحك: سهامي اش الي خلاش تتكلمين حب وكذا
سهام: مدري بس تبغى الصدق
حمد: وشو
سهام: تعلقت فيك صرت اقول الكلام من غير م احس
حمد: عيون حمد انتي واطلق من يقول والله
سهام : حمد تصدق الخوف ذا لازال معي
حمد بسم الله عليش من الخوف ليه ؟
سهام: والله مدري معي دايم دنقت
حمد: ليه ادنقين عشان م اشوف عيونش
سهام مسحت دمعتها وابتسمت: من وناسه مدري
حمد: لا لا مهوب وناسه الا خايفه تفقديني اعرفش وانا م قلت لش لعاد اطرين ذا الشي
سهام: معرفت معرفت يجيني خوف
حمد مسك يدها : والله اني معش ولا اخليش اتركي الخوف ع جنب طيب اوعديني م اطرين ذا الشي
سهام: وعد خلاص اي شي يزعلك بخليه
حمد: اي خليه عشاني
سهام: تم
حمد: صغيرتي سهامي هههههه
سهام ابتسمت : اماا حمودي عشاني صغيره جدا تقولي كذا
حمد: صغيرت قلبي والله انتي روح حمودي وكله
سهام: اممم طيب احبك
حمد: وانا بعد كثيررهه
سهام ابتسمت : هي ترا كبيره انا تعاملني كني طفله
حمد: لا بتبقين طفله قلب حمود وم لش لوا
سهام: ها طيب يالكبير
حمد: هههههههه خلاص كبيره انتي لا تزعلين
سهام: لا حمودي شرايك نغير مكانا نجي هناك احس اريح وبعيد من الناس
حمد: تم يلا لا لا تشلين الاكياس بشلها
سهام: بساعدك عادي
حمد: قلت لش لا انا
سهام: دلع من ذلحين
حمد: ولبكره وبعده كل يوم
سهام: جعني فدوك
حمد: فداش يروحي
نوره : لبيه
عبدالرحمن بكلمش بشي بدق
نوره: تم
ودق
عبدالرحمن : نوره انا اسف عصبت عليش
نوره: اعتذر من مزون مهوب مني انا متعوده عليك وعارفتك وانا عارفه انك م تحبها بس البنت مسكينه ودها تطلع قلبها وتعطيه العرب من طيبتها وربي ي عبدالرحمن مالك حق استوجعت منها وزد دخلت بعدها وهي تبكي
عبدالرحمن يستوعب شوي : كيف كيف تبكي؟؟
نوره:: ايو الله واسألها م ترد
عبدالرحمن: من جدش كيف وليه هو مني؟
نوره: اكيد صيحت ع البنت نفداك اعتذر منها
عبدالرحمن: وانا دقيت عليش من ضيقه ف خاطري مدري شقومني
نوره: اوجعت المسكينه ها نفداك كلمها
عبدالرحمن: من جدش سلامات
نوره: يخي طيب خاطرها بعدها احذف رقمها عادي تراكم خوان
عبدالرحمن: اوففف طيب طيب ع الاقل ارتاح حتى انا
نوره: يلا برسل لك رقمها
عبدالرحمن : تم
سكر وارسلت الرقم وبعد تردد دق : يارب م ترد يارب م ترد
مزون: هلا من
عبدالرحمن وهو ساكت
مزون: من تكلم ؟
عبدالرحمن: سلام
مزون سكتت
عبدالرحمن: شحالش بنت
مزون: من انت
عبدالرحمن: ماغيره يعني
مزون: من
عبدالرحمن: الي بكاش
مزون بصدمه وسكتت
عبدالرحمن: لا تسكتين عاتبي
مزون: وش اعاتب من قالك بكيت واصلن كيف جايب رقمي
عبدالرحمن: ليه تبكين بفهم يعني ؟
مزون: شدخلك فيني واصلا كيف جايب رقمي خير
عبدالرحمن: مزون انا داق بنتفاهم ممكن لا تخليني اعصب
مزون: مبغى اتفاهم معك الي جاني منك سد ولعاد ادق رجاً
عبدالرحمن: كذا
مزون: اي
عبدالرحمن: يعني منتي بضيقه مني
مزون: لعاد تسأل
عبدالرحمن: ي بنت الناس جاوبيني نوره ضيقه منش
مزون: ليه م تدق نوره شمعنى انت
عبدالرحمن: مدري تبغاني ادق انا عشاني ضايقتش
مزون: ياليل قلت لك ماني مضيقه خلاص
عبدالرحمن: ياليل انتي خبل وربي
مزون ابتسمت : يلا فارق ي ابغض خلق ربي
عبدالرحمن ابتسم : والله انتي ابغضهم يلا فارقي اصلن الشرهه علي انا يوم طاوعت نوره
مزون: انننن افوه
عبدالرحمن: فارقي بس وسكر وهو مبتسم لا ارادي : معقوله خلتك تبتسم بعذ ذي الضيقه كلها كيفف كيف ساحرتك هي ؟؟
مزون: كيف مبتسمه بعد يوم تضايقتي انتي خبل ي بنت ؟؟
بعد اسبوع مر
حمد: اني قلت لش اخذيه عيتي
سهام: حمودي شقومك طيب
حمد: عيوني حمد انش عيتي وهو عاجبني الثوب ذا عنيده انتي
سهام: مو عناد بس ثقيل قماشه شوف غيره
حمد: وذا الاحمر
سهام: يهبل بس غالي
حمد: افا عليش الغالي يرخص لش والله
سهام ابتسمت: لا م تفقنا كذا
حمد: والله ان اشتريه
سهام : حمودي لا كبه
حمد: ي بنت اشذا العناد والله ان تشلينه
سهام: طيب طيب ابشر
حمد: تبشرين بي يروحه
وجلسو بمقهى ومبتسمين وعيونهم ببعض
حمد: تدرين الاسبوع ذا ماحسيته به ابد وانا معش والله
سهام : تدري ان كل مره اشوف وجهك فيها م امل منه
حمد ضحك: سهامي اش الي خلاش تتكلمين حب وكذا
سهام: مدري بس تبغى الصدق
حمد: وشو
سهام: تعلقت فيك صرت اقول الكلام من غير م احس
حمد: عيون حمد انتي واطلق من يقول والله
سهام : حمد تصدق الخوف ذا لازال معي
حمد بسم الله عليش من الخوف ليه ؟
سهام: والله مدري معي دايم دنقت
حمد: ليه ادنقين عشان م اشوف عيونش
سهام مسحت دمعتها وابتسمت: من وناسه مدري
حمد: لا لا مهوب وناسه الا خايفه تفقديني اعرفش وانا م قلت لش لعاد اطرين ذا الشي
سهام: معرفت معرفت يجيني خوف
حمد مسك يدها : والله اني معش ولا اخليش اتركي الخوف ع جنب طيب اوعديني م اطرين ذا الشي
سهام: وعد خلاص اي شي يزعلك بخليه
حمد: اي خليه عشاني
سهام: تم
حمد: صغيرتي سهامي هههههه
سهام ابتسمت : اماا حمودي عشاني صغيره جدا تقولي كذا
حمد: صغيرت قلبي والله انتي روح حمودي وكله
سهام: اممم طيب احبك
حمد: وانا بعد كثيررهه
سهام ابتسمت : هي ترا كبيره انا تعاملني كني طفله
حمد: لا بتبقين طفله قلب حمود وم لش لوا
سهام: ها طيب يالكبير
حمد: هههههههه خلاص كبيره انتي لا تزعلين
سهام: لا حمودي شرايك نغير مكانا نجي هناك احس اريح وبعيد من الناس
حمد: تم يلا لا لا تشلين الاكياس بشلها
سهام: بساعدك عادي
حمد: قلت لش لا انا
سهام: دلع من ذلحين
حمد: ولبكره وبعده كل يوم
سهام: جعني فدوك
حمد: فداش يروحي
الساعه ١ ليل عبد الرحمن ماسك جواله: ادق لا لا وش اقول اذا دقيت احس لا وش ابغى بها اصلا مابلا نحارب بعض ولا نداني بعض ايي صح كذا بس انه اوفف شتبغى ي قلبي بالعنى عشانك خلتك تبتسم وانت ضيق عادي ترا اوفف متى برقد والتفكير ذا كله وبعد تفكير طويل ومحاوله نوم فاشله قام ودق وهو متوتر ويردد : يارب م ترد يارب
مزون : نعم
عبدالرحمن بقلبه : اي الي خلاني ادق اوف
مزون: وش تبي
عبدالرحمن: وش عرفش انه انا
مزون: اعرف رقمك
عبدالرحمن: اوف مر اسبوع ولا نسيتي الرقم
مزون وحبت تضيع الكلام: اخلص وش تبي
عبدالرحمن: اسمعي مدري وش الي خلاني اصلن امسك الجوال وانا كنت ناوي ارقد
مزون: اختصر
عبدالرحمن:كلي تبن بس
مزون ابتسمت: طيب طيب اخلص
عبدالرحمن: يعني تبغين تقنعيني ان ان ذا الاسبوع الي مر ولا مره فكرتي فينيي
مزون: انت ايش شافيني ميته عليك
عبدالرحمن: لا ي حيوانه مريضه
مزون: انت مريض الي اخر الليل داق
عبدالرحمن: اقول الغلطان الي يدق والله فارقي ابغض خلق ربي
مزون ابتسمت : اي اي كثر كلامك وبقلبها حابه كلامه جدا
عبدالرحمن: كذا
مزون: اي كذا
عبدالرحمن: انقلعي ي شحاثه
مزوون ضحكت بس م تبغى تبين له: يخي شايف نفسك محد مثلك خبل لعاد ادق
عبدالرحمن: طيب طيب سكر وهو معصب وشوي مبتسم : خيرر معصب وبنفس الوقت مبتسم
مزوون ضحكت : شفيني كذا خبل ابتسم ع اي شي
وكل يوم يمر ع عبدالرحمن يفكر فيها مليون مره ويسأل نفسه كيف تغيرت نظرته ل مزون يوم كنت الشخص الكريهه صارت شي مهم يسمع صوتها ويحب عصبيتها
وبيوم مر عليهم ٥ ايام وبوقت كان مشغول ويحاول يلقى له وضيفه ويدور ب اوراقه جاته رساله بالوات
فتحها : امم وينك
عبدالرحمن: هلا من
: لا تستهبل
عبدالرحمن: م استهبل من رقم غريب
: لا تفحرني
عبدالرحمن: لحول
: انا مزون وجع
عبدالرحمن يستوعب : من جدش وش تبين
مزون: كل تبن وش ابي يعني
عبدالرحمن: ليه مرسله
مزون: مدري
عبدالرحمن: ي بنت وش تبغين
مزون: معاد دقيت
عبدالرحمن: اها اشتقتي لي
مزون: لا لا من قال بس كذا استغربت
عبدالرحمن: معاد بدق خلاص
مزون: ليه
عيدالرحمن: فيش شي ي بنت قلتي لعاد ادق علي وخلاص
مزون: اي صح بس
عبدالرحمن: وش تبي تقولي شي
مزون: مدري مافي شي
عبد الرحمن: قلتي لعاد ادق علي وانا بقول لعاد ترسلي
مزون: وع اصلا ماني ميته عليك
عبدالرحمن: ها يلا اتقلعي ي ابغض خلق ربي
مزون ابتسمت : هيه وانت بغيض
عبدالرحمن: ادري يلا فارقي
مزون: لا
عبدالرحمن: وش لا
مزونن: خلك
عبدالرحمن: وليه
مزون: بس كذا
عيدالرحمن: غرير وربي
مزون: لا تعاند
عبدالرحمن: قولي طيب الي عندش
مزون: اممم م في شي
عيدالرحمن مبتسم بخبث : حظر
مزون: كذا يعني
عيدالرحمن: بتقولي ولا حظر
مزون: احظر يلا
عبدالرحمن: كلي تبن ماني فاضي
مزون: يلا سو حظر
عبدالرحمن: ياليل خلاص بسوي يلا هش
مزون: طيب
خلص عبدالرحمن شغله ومستعجل بيطل وقبل يطلع لقى مزون داخله بيتهم
مزون: سلام
عبدالرحمن بقلبه : ارحبي حي ذا الزول
والحقيقه: فلا هدفه
مزون: هيه السلام ل ربي مهوب لك
عبدالرحمن: شتبغين
مزون: اعوذ بالله قول شحالش اول
عبدالرحمن: بصوت واطي تبغين ارد عليش
مزونن: ع تبن اقول اصلن ماني متقطعه عليك سو الي تبغى وين عمي
عبدالرحمن: احسن ويش تبغين به
مزون: شدخلك ابغاه
عبدالرحمن: لسانش ذا يبغى قطع وربي وجع
مزون: يوجعك اخلص وينهو
عبدالرحمن: عند البل
مزون: اها طيب دبرت
عبدالرحمن عينه عليها ومبتسم : هيه شبلاني اشبح فيها خبل
مزون وهي تقلده : افوه مافي اسلوب وضحكت
بعذ المغرب والكل مجتمعين عند ابراهيم وعشانه ليله جمعه عزمهم للعشاء
حمد وسهام بمحل
حمد: شوفي ذا الحلا
سهام: عادي اي شي منك زين
حمد: جعني قبلش تمام انتي ارجعي للسياره بحاسب واجيش
سهام: تمام ورجعت وتقلي بجوالها وبعد دقايق وقفت سياره فيها شله شباب ومن ضمنهم فراس وعامر
فراس: عيال تشوفون المزه الي في السياره
عامر: وجع ي صبي اش عليك منها
فراس: شوف كيف شكلها امانه خلكم بالسياره بنزل لها
عامر: وين تبغى مريض
فراس: بعطيها سنابي ولا اي شي
عامر : اعقل ي صبي
فراس : مالك سنع ونزل بعد ماضبط شكله واقبل عليها ودق الدريشه ويأشر لها
سهام توترت ولا عرفت تتصرف وخايفه جدا
فراس وهو يحاول يكلمها
حمد جاه : اش تدور له هنا ؟؟
فراس: ي ولد موترك مبنشر
حمد: شدخل الدريشه في الكفر
فراس: لا بغيت اعلمك
حمد شاك ف الوضع ومشاها وركب وحركو وهم سكوت
سهام: حمد
حمد: هلا
سهام: ليه هلا
حمد بصوت عالي والغيره اعمت عينه: ادري انه يبغاش بس مشيتها ع مزاجي
سهام سكت وخافت من صوته
حمد: برري تكلمي
سهام نزلت دموعها : وش ابرر اقول
حمد: لا تبكين تكلمي منهو
سهام: والله ماعرفه ومسكت ايده
حمد: لا تمسكيني
سهام تضايقت: بس انا احبك وانت كل حياتي
حمد: لا تتكلمين ع المشاعر اسكتي
سهام: حمد تكفى لا تسوي كذا
حمد: خلاص اسكتي
سهام : طيب تنهتت وسكتت وصلو ونزلو
حمد: نزلي الحلا ومشي بعدي
سهام: تمام
مزون : نعم
عبدالرحمن بقلبه : اي الي خلاني ادق اوف
مزون: وش تبي
عبدالرحمن: وش عرفش انه انا
مزون: اعرف رقمك
عبدالرحمن: اوف مر اسبوع ولا نسيتي الرقم
مزون وحبت تضيع الكلام: اخلص وش تبي
عبدالرحمن: اسمعي مدري وش الي خلاني اصلن امسك الجوال وانا كنت ناوي ارقد
مزون: اختصر
عبدالرحمن:كلي تبن بس
مزون ابتسمت: طيب طيب اخلص
عبدالرحمن: يعني تبغين تقنعيني ان ان ذا الاسبوع الي مر ولا مره فكرتي فينيي
مزون: انت ايش شافيني ميته عليك
عبدالرحمن: لا ي حيوانه مريضه
مزون: انت مريض الي اخر الليل داق
عبدالرحمن: اقول الغلطان الي يدق والله فارقي ابغض خلق ربي
مزون ابتسمت : اي اي كثر كلامك وبقلبها حابه كلامه جدا
عبدالرحمن: كذا
مزون: اي كذا
عبدالرحمن: انقلعي ي شحاثه
مزوون ضحكت بس م تبغى تبين له: يخي شايف نفسك محد مثلك خبل لعاد ادق
عبدالرحمن: طيب طيب سكر وهو معصب وشوي مبتسم : خيرر معصب وبنفس الوقت مبتسم
مزوون ضحكت : شفيني كذا خبل ابتسم ع اي شي
وكل يوم يمر ع عبدالرحمن يفكر فيها مليون مره ويسأل نفسه كيف تغيرت نظرته ل مزون يوم كنت الشخص الكريهه صارت شي مهم يسمع صوتها ويحب عصبيتها
وبيوم مر عليهم ٥ ايام وبوقت كان مشغول ويحاول يلقى له وضيفه ويدور ب اوراقه جاته رساله بالوات
فتحها : امم وينك
عبدالرحمن: هلا من
: لا تستهبل
عبدالرحمن: م استهبل من رقم غريب
: لا تفحرني
عبدالرحمن: لحول
: انا مزون وجع
عبدالرحمن يستوعب : من جدش وش تبين
مزون: كل تبن وش ابي يعني
عبدالرحمن: ليه مرسله
مزون: مدري
عبدالرحمن: ي بنت وش تبغين
مزون: معاد دقيت
عبدالرحمن: اها اشتقتي لي
مزون: لا لا من قال بس كذا استغربت
عبدالرحمن: معاد بدق خلاص
مزون: ليه
عيدالرحمن: فيش شي ي بنت قلتي لعاد ادق علي وخلاص
مزون: اي صح بس
عبدالرحمن: وش تبي تقولي شي
مزون: مدري مافي شي
عبد الرحمن: قلتي لعاد ادق علي وانا بقول لعاد ترسلي
مزون: وع اصلا ماني ميته عليك
عبدالرحمن: ها يلا اتقلعي ي ابغض خلق ربي
مزون ابتسمت : هيه وانت بغيض
عبدالرحمن: ادري يلا فارقي
مزون: لا
عبدالرحمن: وش لا
مزونن: خلك
عبدالرحمن: وليه
مزون: بس كذا
عيدالرحمن: غرير وربي
مزون: لا تعاند
عبدالرحمن: قولي طيب الي عندش
مزون: اممم م في شي
عيدالرحمن مبتسم بخبث : حظر
مزون: كذا يعني
عيدالرحمن: بتقولي ولا حظر
مزون: احظر يلا
عبدالرحمن: كلي تبن ماني فاضي
مزون: يلا سو حظر
عبدالرحمن: ياليل خلاص بسوي يلا هش
مزون: طيب
خلص عبدالرحمن شغله ومستعجل بيطل وقبل يطلع لقى مزون داخله بيتهم
مزون: سلام
عبدالرحمن بقلبه : ارحبي حي ذا الزول
والحقيقه: فلا هدفه
مزون: هيه السلام ل ربي مهوب لك
عبدالرحمن: شتبغين
مزون: اعوذ بالله قول شحالش اول
عبدالرحمن: بصوت واطي تبغين ارد عليش
مزونن: ع تبن اقول اصلن ماني متقطعه عليك سو الي تبغى وين عمي
عبدالرحمن: احسن ويش تبغين به
مزون: شدخلك ابغاه
عبدالرحمن: لسانش ذا يبغى قطع وربي وجع
مزون: يوجعك اخلص وينهو
عبدالرحمن: عند البل
مزون: اها طيب دبرت
عبدالرحمن عينه عليها ومبتسم : هيه شبلاني اشبح فيها خبل
مزون وهي تقلده : افوه مافي اسلوب وضحكت
بعذ المغرب والكل مجتمعين عند ابراهيم وعشانه ليله جمعه عزمهم للعشاء
حمد وسهام بمحل
حمد: شوفي ذا الحلا
سهام: عادي اي شي منك زين
حمد: جعني قبلش تمام انتي ارجعي للسياره بحاسب واجيش
سهام: تمام ورجعت وتقلي بجوالها وبعد دقايق وقفت سياره فيها شله شباب ومن ضمنهم فراس وعامر
فراس: عيال تشوفون المزه الي في السياره
عامر: وجع ي صبي اش عليك منها
فراس: شوف كيف شكلها امانه خلكم بالسياره بنزل لها
عامر: وين تبغى مريض
فراس: بعطيها سنابي ولا اي شي
عامر : اعقل ي صبي
فراس : مالك سنع ونزل بعد ماضبط شكله واقبل عليها ودق الدريشه ويأشر لها
سهام توترت ولا عرفت تتصرف وخايفه جدا
فراس وهو يحاول يكلمها
حمد جاه : اش تدور له هنا ؟؟
فراس: ي ولد موترك مبنشر
حمد: شدخل الدريشه في الكفر
فراس: لا بغيت اعلمك
حمد شاك ف الوضع ومشاها وركب وحركو وهم سكوت
سهام: حمد
حمد: هلا
سهام: ليه هلا
حمد بصوت عالي والغيره اعمت عينه: ادري انه يبغاش بس مشيتها ع مزاجي
سهام سكت وخافت من صوته
حمد: برري تكلمي
سهام نزلت دموعها : وش ابرر اقول
حمد: لا تبكين تكلمي منهو
سهام: والله ماعرفه ومسكت ايده
حمد: لا تمسكيني
سهام تضايقت: بس انا احبك وانت كل حياتي
حمد: لا تتكلمين ع المشاعر اسكتي
سهام: حمد تكفى لا تسوي كذا
حمد: خلاص اسكتي
سهام : طيب تنهتت وسكتت وصلو ونزلو
حمد: نزلي الحلا ومشي بعدي
سهام: تمام
شلت الاغراض ودخلو وبعد ماسلمو وكانت سهام متضايقه جدا ودخلت البيت وحمد عينه عليها
مزون: ي بنت شحالش مع الزواج انتي مستانسه
سهام: اي مزون خليني لحالي عادي
مزون: صاير شي
سهام: تكفين
مزون: طيب تمام بخليش وطلعت
سهام دخلت غرفه حمد وانسدحت بسريره وجلست تبكي : ليه ي حمد القسى ليه
حمد استغرب يوم طولت ودخل بعدها ودخل غرفته ولقاها تبكي ومنسدحه
حمد اوجعه قلبه يوم شافها كذا
سهان شافته وعطول جاته وضمته
حمد مابادلها الضمه وكان معصب
سهام: حمد ماسويت شي لا تخليني تكفى عاتبني سو اي شي بس لا تتخلى عني حتى لو تخبطني سو الي بيرضيك
حمد : انتي سوي الي تبغين خلاص حمد ما
سهام: لا لا نفداك لا تقول كذا حمد يبغى سهام وانا ابغاك طيب بادلني الضمه تكفى لا تخليني
حمد فكها وطلع
سهام بعده ومسكت ايده وتبكي: بتتخلى عني بذي السهوله
حمد: سهام كبي الدلع فكيني بطلع
سهام: افا حمد هانت عليك دمعتي
حمد: بس خلاص وفك ايده وطلع
سهام : اوف يربي شفيه علي عدلت مكياجها ومسحت دموعها وطلعت ولا لقته وطلعت بعده
وجالس بالسياره ومولع زقاره
سهام شهقت : حمددد تدخن
فز حمد: شفيش انتي لاحقتني
سهام: تدخن
حمد: شدخلش روحي
سهام: كيف شدخلني حمد
حمد: سهام خليني لحالي
سهام: والله مخليك وركبت معه
حمد: ياليل المراهقه
سهام: قول الي تبغى ماني مخليتك زعلان
حمد: انزلي اقول
سهام قربت وباسته بقوه وضمته
حمد سكت ولا تكلم
سهام : احبك ي مجنون
حمد ابتسم وبعد منها : شفيش انزلي
سهام: رضيت
حمد: ي بنت
سهام: لبيه قول
حمد ابتسم: ياليل
سهام: ها بس ما ارضى انك تزعل
حمد ابتسم وقرب منها وقام يلعب بشعرها : وانا احبش
سهام استحت : لا تفكر اني بخونك
حمد: اسف انا بس عصبت ماعرف اش قلت
سهام: ماصار شي
حمد جرها وحطها ع صدره: م تدرين ان مكانش هنا ف صدري بس عمت عيوني الغيره
سهام: تدري اني بدونك ولا شي
حمد: جعني قبلش سهامي
سهام بعدت منه : يلا ننزل ولعاد ادخن اتركه
حمد: ابشري ها وزقربه بعيد ونزلو
بعد ايام الساعه ٩ صباح وسهام يدق جوالها وهي بعز النومه
حمد وهو يتجهز للسفر وخذ جوالها و رد : هلا
فراس: ي هلا
حمد بستغراب: من انت
فراس: خلها ترد علي
حمد بعصبيه وقفل ف وجهه
حمد: هيه قومي
سهام فزت : بسم الله
حمد: من ذا الي يدق عليش تكلمي قولي انا كنت شاك من البدايه ذا مسواتش
سهام : وش فيه من
حمد: شوفي جوالش شوفيه حبيبش يبغاش والعلم جاك بحطش عند هلش
سهام: حمد تكفى اش تقول نفداك بنتفاهم
حمد: معاد ابغاش انا خلاص عرفتش ي بنت الناس
سهام نزلت دموعها وضضمته : حمد لا تخليني
حمد: وخري مني ابعدي
سهام ماسكته بقوه وتشاهق : انت حبيبي وكلي محد غيرك
حمد عصب وبعدها منه بقوه: لمي اغراضش بسرعه
سهام: وين اروح تكفى ي حمد
حمد: بحطش عند هلش وانا بسافر لدوامي ورقتش بوصلش
سهام مسكت ايده: حمد نفداك انا سهامك اش تقول انت
حمد: ابعدي مني
سهام نزلت وماسكه رجله: حمد نفداك نفدا رجلك
حمد: هاذا مستواش اي بعدها وقام يلم اغراضها
وهي تبكي وطايحه
بعد م خلص : يلا قدامي
سهام: ماني طالعه
حمد: بتقومين ولا كيف
سهام: حمد حمودي انا سهامك
حمد: نزلتي من عيني والله
سهام : تبغى فرقاي؟
حمد: اي وبطول ب الاشهر هناك
سهام دنقت وقلبها جمر: تمام بس قبل م تروح وتخليني لمني ع صدرك بشم ريحتك ابغى اشبع قلبي ابغى اسمع دقات قلبك وانسى همي الي م ضني بنسى
حمد : لا
سهام: ع الاقل وادعني وشوف عيوني اخر مره واحفظ ملامحي ف بالك عشان اذا تذكرتني هناك تقول اني ضلمتها ي ليت مليت شوقي منها وي ليت حطيتها ع صدري
حمد وبعد تفكير
سهام مسكت يده وحطتها ورا ضهرها : ضمني لا تروح كذا
حمد خنقته العبره ولمها من غير نفسه
سهام هلت دموعها وبكت بصوت وتشاهق وترجف بعدت شوي منه وتلاقت عيونهم ببعض وحمد دموعه بعيونه مسحت ع وجه وباسته ودموعها م وقفت وبعدت وخذت اغراضها وطلعت
حمد شل اشناطه وطلعو وصلها لهلها وطول الطريق ساكتين والسكوت قاتلهم ونزلت من غير م تشبح فيه مدنقه : حمد تذكر دايم اني احبك ورجعت تبكي ودخلت بيتهم
حمد مستوجع وده يقول وقفي لا تروحين خلينا نبني احلامنا وايامنا الحلوه ب امريكا وكنت بكون معش اسعد ايامي واسعد شخص لاكن تفارقنا فراق م يليق بنا تفرقنا بالقلوب والنظر وبالمطار جيت والطياره خذتني تفرقنا الديار والقلب لازال بنجران رحت منش جسد بس والقلب معش بقت ب اخر لقى اخر حضن اخر دمعه بكيتيها بحضني اخر نفس واخر لمسه لمستي فيها وجهي اخر لحظه تنهتي فيها ودعيتني ب اسمي بلهفه واخر كلمت احبك من ثمش اخر ريحه بقت معي بالسياره وكنت اشمها كثير عشان تبقى معي ذكرى منش كل ذي الاشياء
لازال بذاكرتي مرت لي اسبوعين ب امريكا وانا اتقطع من داخل والشوق دمرني موتني
وكل يوم اتحلم فيهها واكرر اسمها بعذ تعب مر فيه ولا قدرت تغيب من باله فتح جواله وهو مقفله صار له مده ودق ع مزون .💔
مزون: ارحب ارحب
حمد: شحالش
مزون: بخير بش الكل زعلان منك لا اتصال ولا توادعت منا اطالبك بحق
مزون: ي بنت شحالش مع الزواج انتي مستانسه
سهام: اي مزون خليني لحالي عادي
مزون: صاير شي
سهام: تكفين
مزون: طيب تمام بخليش وطلعت
سهام دخلت غرفه حمد وانسدحت بسريره وجلست تبكي : ليه ي حمد القسى ليه
حمد استغرب يوم طولت ودخل بعدها ودخل غرفته ولقاها تبكي ومنسدحه
حمد اوجعه قلبه يوم شافها كذا
سهان شافته وعطول جاته وضمته
حمد مابادلها الضمه وكان معصب
سهام: حمد ماسويت شي لا تخليني تكفى عاتبني سو اي شي بس لا تتخلى عني حتى لو تخبطني سو الي بيرضيك
حمد : انتي سوي الي تبغين خلاص حمد ما
سهام: لا لا نفداك لا تقول كذا حمد يبغى سهام وانا ابغاك طيب بادلني الضمه تكفى لا تخليني
حمد فكها وطلع
سهام بعده ومسكت ايده وتبكي: بتتخلى عني بذي السهوله
حمد: سهام كبي الدلع فكيني بطلع
سهام: افا حمد هانت عليك دمعتي
حمد: بس خلاص وفك ايده وطلع
سهام : اوف يربي شفيه علي عدلت مكياجها ومسحت دموعها وطلعت ولا لقته وطلعت بعده
وجالس بالسياره ومولع زقاره
سهام شهقت : حمددد تدخن
فز حمد: شفيش انتي لاحقتني
سهام: تدخن
حمد: شدخلش روحي
سهام: كيف شدخلني حمد
حمد: سهام خليني لحالي
سهام: والله مخليك وركبت معه
حمد: ياليل المراهقه
سهام: قول الي تبغى ماني مخليتك زعلان
حمد: انزلي اقول
سهام قربت وباسته بقوه وضمته
حمد سكت ولا تكلم
سهام : احبك ي مجنون
حمد ابتسم وبعد منها : شفيش انزلي
سهام: رضيت
حمد: ي بنت
سهام: لبيه قول
حمد ابتسم: ياليل
سهام: ها بس ما ارضى انك تزعل
حمد ابتسم وقرب منها وقام يلعب بشعرها : وانا احبش
سهام استحت : لا تفكر اني بخونك
حمد: اسف انا بس عصبت ماعرف اش قلت
سهام: ماصار شي
حمد جرها وحطها ع صدره: م تدرين ان مكانش هنا ف صدري بس عمت عيوني الغيره
سهام: تدري اني بدونك ولا شي
حمد: جعني قبلش سهامي
سهام بعدت منه : يلا ننزل ولعاد ادخن اتركه
حمد: ابشري ها وزقربه بعيد ونزلو
بعد ايام الساعه ٩ صباح وسهام يدق جوالها وهي بعز النومه
حمد وهو يتجهز للسفر وخذ جوالها و رد : هلا
فراس: ي هلا
حمد بستغراب: من انت
فراس: خلها ترد علي
حمد بعصبيه وقفل ف وجهه
حمد: هيه قومي
سهام فزت : بسم الله
حمد: من ذا الي يدق عليش تكلمي قولي انا كنت شاك من البدايه ذا مسواتش
سهام : وش فيه من
حمد: شوفي جوالش شوفيه حبيبش يبغاش والعلم جاك بحطش عند هلش
سهام: حمد تكفى اش تقول نفداك بنتفاهم
حمد: معاد ابغاش انا خلاص عرفتش ي بنت الناس
سهام نزلت دموعها وضضمته : حمد لا تخليني
حمد: وخري مني ابعدي
سهام ماسكته بقوه وتشاهق : انت حبيبي وكلي محد غيرك
حمد عصب وبعدها منه بقوه: لمي اغراضش بسرعه
سهام: وين اروح تكفى ي حمد
حمد: بحطش عند هلش وانا بسافر لدوامي ورقتش بوصلش
سهام مسكت ايده: حمد نفداك انا سهامك اش تقول انت
حمد: ابعدي مني
سهام نزلت وماسكه رجله: حمد نفداك نفدا رجلك
حمد: هاذا مستواش اي بعدها وقام يلم اغراضها
وهي تبكي وطايحه
بعد م خلص : يلا قدامي
سهام: ماني طالعه
حمد: بتقومين ولا كيف
سهام: حمد حمودي انا سهامك
حمد: نزلتي من عيني والله
سهام : تبغى فرقاي؟
حمد: اي وبطول ب الاشهر هناك
سهام دنقت وقلبها جمر: تمام بس قبل م تروح وتخليني لمني ع صدرك بشم ريحتك ابغى اشبع قلبي ابغى اسمع دقات قلبك وانسى همي الي م ضني بنسى
حمد : لا
سهام: ع الاقل وادعني وشوف عيوني اخر مره واحفظ ملامحي ف بالك عشان اذا تذكرتني هناك تقول اني ضلمتها ي ليت مليت شوقي منها وي ليت حطيتها ع صدري
حمد وبعد تفكير
سهام مسكت يده وحطتها ورا ضهرها : ضمني لا تروح كذا
حمد خنقته العبره ولمها من غير نفسه
سهام هلت دموعها وبكت بصوت وتشاهق وترجف بعدت شوي منه وتلاقت عيونهم ببعض وحمد دموعه بعيونه مسحت ع وجه وباسته ودموعها م وقفت وبعدت وخذت اغراضها وطلعت
حمد شل اشناطه وطلعو وصلها لهلها وطول الطريق ساكتين والسكوت قاتلهم ونزلت من غير م تشبح فيه مدنقه : حمد تذكر دايم اني احبك ورجعت تبكي ودخلت بيتهم
حمد مستوجع وده يقول وقفي لا تروحين خلينا نبني احلامنا وايامنا الحلوه ب امريكا وكنت بكون معش اسعد ايامي واسعد شخص لاكن تفارقنا فراق م يليق بنا تفرقنا بالقلوب والنظر وبالمطار جيت والطياره خذتني تفرقنا الديار والقلب لازال بنجران رحت منش جسد بس والقلب معش بقت ب اخر لقى اخر حضن اخر دمعه بكيتيها بحضني اخر نفس واخر لمسه لمستي فيها وجهي اخر لحظه تنهتي فيها ودعيتني ب اسمي بلهفه واخر كلمت احبك من ثمش اخر ريحه بقت معي بالسياره وكنت اشمها كثير عشان تبقى معي ذكرى منش كل ذي الاشياء
لازال بذاكرتي مرت لي اسبوعين ب امريكا وانا اتقطع من داخل والشوق دمرني موتني
وكل يوم اتحلم فيهها واكرر اسمها بعذ تعب مر فيه ولا قدرت تغيب من باله فتح جواله وهو مقفله صار له مده ودق ع مزون .💔
مزون: ارحب ارحب
حمد: شحالش
مزون: بخير بش الكل زعلان منك لا اتصال ولا توادعت منا اطالبك بحق
قاطعها: شحالها
مزون: من
حمد: هي من. يعني
مزون: ليه تخليها شقومك وبعدين شقوم صوتك تعبان
حمد: هي بخير
مزون: جيتها قبل يومين. وحابسه نفسها م تبغى حد شسالفه
حمد سكت مستوجع: طيب روحي لها وطمنيني عليها
مزون: دق عليها بينكم شي صح
حمد: سوي الي قلت لش
مزون: طيب ابشر لا تضايق نفسك
حمد: روحي ذلحين وعلميني
مزون: ابشر
سكرت واتجهت بيت عمها
عند سهام وهي تبكي بالحمام وماسكه صورته وتعاتب: تعرف اني مقدر بدونك وخليتني تعرف ان سهامك م تعيش الا ب حمد بس انك قسيت قسيت ميه مكالمه ولا ترد ي ترا نسيتني ي ترا حبيت غيري قلبك نبض لغيري مستحيل ي ترا عجبتك وحده غيري ي ترا حمد تغير وباقي بقلبه حب ل سهام وبعد بكى طويل تسبحت وطلعت تنشف شعرها وفجاه دق باب الغرفه
سهام: من
مزون: انا افتحي
سهام: مزون بجلس لحالي
مزون: ي بنت افتحي بسرعه بقولش شي ضروري يخص حمد
فزت سهام وفتحت الباب : وشو
مزون منصدمه من شكلها وعيونها منتفخه وناحفه كثير : بسم الله ي بنت. شقومش متغيره
سهام: معليش مني وش الي يخص حمد؟
مزون: قالي اشوف حالش صاير بينكم شي
مزون: من
حمد: هي من. يعني
مزون: ليه تخليها شقومك وبعدين شقوم صوتك تعبان
حمد: هي بخير
مزون: جيتها قبل يومين. وحابسه نفسها م تبغى حد شسالفه
حمد سكت مستوجع: طيب روحي لها وطمنيني عليها
مزون: دق عليها بينكم شي صح
حمد: سوي الي قلت لش
مزون: طيب ابشر لا تضايق نفسك
حمد: روحي ذلحين وعلميني
مزون: ابشر
سكرت واتجهت بيت عمها
عند سهام وهي تبكي بالحمام وماسكه صورته وتعاتب: تعرف اني مقدر بدونك وخليتني تعرف ان سهامك م تعيش الا ب حمد بس انك قسيت قسيت ميه مكالمه ولا ترد ي ترا نسيتني ي ترا حبيت غيري قلبك نبض لغيري مستحيل ي ترا عجبتك وحده غيري ي ترا حمد تغير وباقي بقلبه حب ل سهام وبعد بكى طويل تسبحت وطلعت تنشف شعرها وفجاه دق باب الغرفه
سهام: من
مزون: انا افتحي
سهام: مزون بجلس لحالي
مزون: ي بنت افتحي بسرعه بقولش شي ضروري يخص حمد
فزت سهام وفتحت الباب : وشو
مزون منصدمه من شكلها وعيونها منتفخه وناحفه كثير : بسم الله ي بنت. شقومش متغيره
سهام: معليش مني وش الي يخص حمد؟
مزون: قالي اشوف حالش صاير بينكم شي
سهام: فتح جواله تكفين دقي عليه بسمع صوته
مزون: ايش السالفه
سهام: بقولش بس دقي تكفين
مزون: ابشري طيب قفلت الباب ودخلت ودقت
حمد: وينها شفتيها
مزون هاش
سهام حطت الجوال بذنها وسكتت
مزون شافتها متضايقه وطلعت برا
حمد: بنت مزون
سهام م تحملت وبكت بصوت
حمد بصدمه وسكت
سهام: حمد انا انا
حمد م تكلم بشي والعبره خنقته
سهام ببكى: تكلم قول شي حمد
حمد: وش اقول
سهام: اشتقت لك
حمد نزلت دمعته بحرقه وقلبه ينبض بقوه
سهام: اشتقت لصوتك وضحكتك اشتقت ل ادق تفاصيلك
حمد تنهت : روحي للي كان معش
سهام: بقلبي واحد بس وهو انت مستحيل ابدله بحد
حمد: كلام بس
سهام : حمد احبك
حمد مسح دموعه وكان مشتاق للكلمه ذي من زمان م سمعها منها : طيب
سهام: تحبني ولا نسيتني
حمد : م نسيت
سهام: باقي تحبني
حمد: مدري
سهام: حمد ادري انك تموت فيني خلنا نرجع حمد فكر طيب وبدق عليك من جوالي رد علي
حمد: معاد احبش
سهام ابتسمت: ادري زعلان معليه بنتظر وبحاول ارضيك بكل شي
حمد: مبغى
سهام: حمد لا تكابر ادري بقلبك
حمد: عطيني مزون
سهام: مبغى اعطيها
حمد: سهام لا تصير بزر
سهام: اي ادري انا طفلتك الي تحبها
حمد: سهام
سهام: ماني معطيتها بسمع حسك وصوتك
حمد: بقفل
سهام: حمد لا تقفل م تدري اش فيني وش صار لي ابكي دايم والزاد م اكل شي وصورتك باقي معي اشوفها دايم واتاملها والشوق قطع قلبي لا تخليني
حمد: ليه كذا
سهام: بس كذا مبغى شي بعدك
حمد: طيب ابغاش تقومين تغسلين وجهش تاكلين لش زاد وتروقين تمام
سهام: ع اساس م تحبني
حمد: سوي الي قلت هيا
سهام: طيب ابشر بس بتكلمني
حمد: اي يلا قومي
سهام: طيب طلعت الجوال ل مزون ومبتسمه وراحت غيرت ملابسها وخذ لها زاد وتعطرت وسوت لها قهوه وجلست بالغرفه وخذت سماعاتها ودقت
حمد شاف رقمها وخذ شوي وهو يفكر و رد
حمد: سويتي الي قلت لش
سهام: اي كلشي وحطيت مناكير وحطيت العطر الي تحبه وسويت لي قهوه
حمد: كليتي
سهام: اي
حمد: طيب يلا
سهام: وين
حمد: اهتمي ف نفسك
سهام: وانت معي بهتم
حمد: وبدوني
سهام: ليه طيب تكلم
حمد: مبغاش تعلقين فيني واكسر قلبش بعدين
سهام: لا م تكسره واصلن متعلقه فيك
حمد: متاكده والي صار لش بدوني
سهام: م يهم اهمشي انك معي ذلحين
حمد: وانا اهمشي انش عندي ومعي ويهمني صحتش واكلش وكلشي
سهام: تاكد ان قلبي لك دايم
حمد: وقت غضب مدري كيف تصرفت اسف
سهام: عادي دامك معي الحين مو مهم
حمد: طيب احبش
سهام ابتسمت : وانا كثير لا تخليني
حمد: اسف ادري اني كسرت قلبش واوجعتش
سهام: ذلحين مستانسه وبس والي راح راح
حمد: تدرين ي سهام انش اطيب انسانه وربي اني توقعت م ترضين
سهام: م زعل منك تاكد
حمد: جعني قبلش والله
سهام: بالخير متى بتنزل
حمد: وربي ي سهام اني مشتاق لش شوق فوق م تتصورين احس اني خبل مكانتش غير عندي وربي
سهام: وانا بعد بس م بتجي
حمد: يمكن الاسبوع الجاي بس بحاول اجي اليومين ذي
سهام: طيب
حمد: انتبهي ع نفسش طيب
سهام: ابشر وانت بعد بتسكر
حمد: لا
سهام: اي زين
حمد: بنت صوري وجهش ذلحين مشتاق جدا
سهام: ابشر وانت بعد
حمد: تم يلا
سهام خرجت وصورت وارسلته
حمد شافها وطول
سهام: حمدد شفتها
حمد: عيون حمد ليه وجهش شاحب كذا
سهام: كذا يعني
حمد: وش كذا وربي لا اجيش ي سهام بذبحش
سهام : هههههه حلالك
حمد: اكلي تبن طيب ي كلبه انتبهي لوجهش وعيونش مبغاها كذا
سهام: طيب وانت صور
حمد : طيب صور وارسل
سهام: متى نبت شعرك ودقنك
حمد: هههههه معاد قصيت
سهام: وبعدين عيونك شاحبه وتسوي يعننك علي معصب
حمد: ابوس وجهش الي احبه
سهام: اي لا تضيع السالفه
حمد: شسوي عقرني حبش
سهام: انننن ها نتبه لنفسك
حمد: معليش طيب ي حلالي انتي ورح حمد
سهام: بحذف الصوره
حمد: وجع لا لا خليها
سهام: عشان تشتاق لي وكذا
حمد: لا اجيش خليها وبحطها خلفيه بعد
سهام: اما ترا عاديه جدا
حمد: لا مو عاديه عندي
سهام: بيشوفنها الناس
حمد: مخبلش صدقتي امزح معش
سهام: جعني فدوك
حمد: فداش ي عين حمد المهم بروح اخلص بحوث وكذا وعندي اختبار بكره
سهام: تمام ذاكر زين
حمد: ابشري
قفلو وكلن راح بشغله
بعد يومين
عبدالرحمن يرسل : مزون
مزون: هاه خير
عبدالرحمن: لا اجيش تكلمي زين
مزون: شقومك
عبدالرحمن: مدري بس ودي اشوفش
مزون: متى
عبدالرحمن: مدري الي ودش
مزون: ليه تبغى تشوفني
عبدالرحمن: الاني بقولش شي مهم م يصلح ف الجوال
مزون: بس مدري خايفه
عبدالرحمن: سلامات تعرفين ان هلنا كلهم يعتبرون ذا الشي عادي الان حن كلنا تربينا معا
مزون: مدري بس تعرف كلشي تغير ذلحين وكبرنا
عبدالرحمن: م علي من حد وماني مبرر لحد اهمشي ان حن واثقين في بعض صح ولا لا
مزون: اكيد
عبدالرحمن: متاكده ولا باقي في شك
مزون: مدري بس شوي
عبدالرحمن: والله وجعني اموت ذلحين ان مايجيش مني شي
مزون: بسم الله لا تذكر الموت
عبدالرحمن: تطمني
مزون: طيب متى
عبدالرحمن: بروح للبقاله وباخذ اغراض لهلنا بعدها بجيش
مزون: طيب
مزون: ايش السالفه
سهام: بقولش بس دقي تكفين
مزون: ابشري طيب قفلت الباب ودخلت ودقت
حمد: وينها شفتيها
مزون هاش
سهام حطت الجوال بذنها وسكتت
مزون شافتها متضايقه وطلعت برا
حمد: بنت مزون
سهام م تحملت وبكت بصوت
حمد بصدمه وسكت
سهام: حمد انا انا
حمد م تكلم بشي والعبره خنقته
سهام ببكى: تكلم قول شي حمد
حمد: وش اقول
سهام: اشتقت لك
حمد نزلت دمعته بحرقه وقلبه ينبض بقوه
سهام: اشتقت لصوتك وضحكتك اشتقت ل ادق تفاصيلك
حمد تنهت : روحي للي كان معش
سهام: بقلبي واحد بس وهو انت مستحيل ابدله بحد
حمد: كلام بس
سهام : حمد احبك
حمد مسح دموعه وكان مشتاق للكلمه ذي من زمان م سمعها منها : طيب
سهام: تحبني ولا نسيتني
حمد : م نسيت
سهام: باقي تحبني
حمد: مدري
سهام: حمد ادري انك تموت فيني خلنا نرجع حمد فكر طيب وبدق عليك من جوالي رد علي
حمد: معاد احبش
سهام ابتسمت: ادري زعلان معليه بنتظر وبحاول ارضيك بكل شي
حمد: مبغى
سهام: حمد لا تكابر ادري بقلبك
حمد: عطيني مزون
سهام: مبغى اعطيها
حمد: سهام لا تصير بزر
سهام: اي ادري انا طفلتك الي تحبها
حمد: سهام
سهام: ماني معطيتها بسمع حسك وصوتك
حمد: بقفل
سهام: حمد لا تقفل م تدري اش فيني وش صار لي ابكي دايم والزاد م اكل شي وصورتك باقي معي اشوفها دايم واتاملها والشوق قطع قلبي لا تخليني
حمد: ليه كذا
سهام: بس كذا مبغى شي بعدك
حمد: طيب ابغاش تقومين تغسلين وجهش تاكلين لش زاد وتروقين تمام
سهام: ع اساس م تحبني
حمد: سوي الي قلت هيا
سهام: طيب ابشر بس بتكلمني
حمد: اي يلا قومي
سهام: طيب طلعت الجوال ل مزون ومبتسمه وراحت غيرت ملابسها وخذ لها زاد وتعطرت وسوت لها قهوه وجلست بالغرفه وخذت سماعاتها ودقت
حمد شاف رقمها وخذ شوي وهو يفكر و رد
حمد: سويتي الي قلت لش
سهام: اي كلشي وحطيت مناكير وحطيت العطر الي تحبه وسويت لي قهوه
حمد: كليتي
سهام: اي
حمد: طيب يلا
سهام: وين
حمد: اهتمي ف نفسك
سهام: وانت معي بهتم
حمد: وبدوني
سهام: ليه طيب تكلم
حمد: مبغاش تعلقين فيني واكسر قلبش بعدين
سهام: لا م تكسره واصلن متعلقه فيك
حمد: متاكده والي صار لش بدوني
سهام: م يهم اهمشي انك معي ذلحين
حمد: وانا اهمشي انش عندي ومعي ويهمني صحتش واكلش وكلشي
سهام: تاكد ان قلبي لك دايم
حمد: وقت غضب مدري كيف تصرفت اسف
سهام: عادي دامك معي الحين مو مهم
حمد: طيب احبش
سهام ابتسمت : وانا كثير لا تخليني
حمد: اسف ادري اني كسرت قلبش واوجعتش
سهام: ذلحين مستانسه وبس والي راح راح
حمد: تدرين ي سهام انش اطيب انسانه وربي اني توقعت م ترضين
سهام: م زعل منك تاكد
حمد: جعني قبلش والله
سهام: بالخير متى بتنزل
حمد: وربي ي سهام اني مشتاق لش شوق فوق م تتصورين احس اني خبل مكانتش غير عندي وربي
سهام: وانا بعد بس م بتجي
حمد: يمكن الاسبوع الجاي بس بحاول اجي اليومين ذي
سهام: طيب
حمد: انتبهي ع نفسش طيب
سهام: ابشر وانت بعد بتسكر
حمد: لا
سهام: اي زين
حمد: بنت صوري وجهش ذلحين مشتاق جدا
سهام: ابشر وانت بعد
حمد: تم يلا
سهام خرجت وصورت وارسلته
حمد شافها وطول
سهام: حمدد شفتها
حمد: عيون حمد ليه وجهش شاحب كذا
سهام: كذا يعني
حمد: وش كذا وربي لا اجيش ي سهام بذبحش
سهام : هههههه حلالك
حمد: اكلي تبن طيب ي كلبه انتبهي لوجهش وعيونش مبغاها كذا
سهام: طيب وانت صور
حمد : طيب صور وارسل
سهام: متى نبت شعرك ودقنك
حمد: هههههه معاد قصيت
سهام: وبعدين عيونك شاحبه وتسوي يعننك علي معصب
حمد: ابوس وجهش الي احبه
سهام: اي لا تضيع السالفه
حمد: شسوي عقرني حبش
سهام: انننن ها نتبه لنفسك
حمد: معليش طيب ي حلالي انتي ورح حمد
سهام: بحذف الصوره
حمد: وجع لا لا خليها
سهام: عشان تشتاق لي وكذا
حمد: لا اجيش خليها وبحطها خلفيه بعد
سهام: اما ترا عاديه جدا
حمد: لا مو عاديه عندي
سهام: بيشوفنها الناس
حمد: مخبلش صدقتي امزح معش
سهام: جعني فدوك
حمد: فداش ي عين حمد المهم بروح اخلص بحوث وكذا وعندي اختبار بكره
سهام: تمام ذاكر زين
حمد: ابشري
قفلو وكلن راح بشغله
بعد يومين
عبدالرحمن يرسل : مزون
مزون: هاه خير
عبدالرحمن: لا اجيش تكلمي زين
مزون: شقومك
عبدالرحمن: مدري بس ودي اشوفش
مزون: متى
عبدالرحمن: مدري الي ودش
مزون: ليه تبغى تشوفني
عبدالرحمن: الاني بقولش شي مهم م يصلح ف الجوال
مزون: بس مدري خايفه
عبدالرحمن: سلامات تعرفين ان هلنا كلهم يعتبرون ذا الشي عادي الان حن كلنا تربينا معا
مزون: مدري بس تعرف كلشي تغير ذلحين وكبرنا
عبدالرحمن: م علي من حد وماني مبرر لحد اهمشي ان حن واثقين في بعض صح ولا لا
مزون: اكيد
عبدالرحمن: متاكده ولا باقي في شك
مزون: مدري بس شوي
عبدالرحمن: والله وجعني اموت ذلحين ان مايجيش مني شي
مزون: بسم الله لا تذكر الموت
عبدالرحمن: تطمني
مزون: طيب متى
عبدالرحمن: بروح للبقاله وباخذ اغراض لهلنا بعدها بجيش
مزون: طيب
لبست واستشورت شعرها وحطت ميكب خفيف وكانت متوتره وش الشي الي بيقوله لي
عبدالرحمن خذ لها عصير وبساكيت ومر محل عطور وشرا لها افخم عطر واتجه لبيت عمه
مزون جالسه وكان الجو حلو وتتامل الغيوم
دخل عبدالرحمن وبعد السلام مد لها الاغراض خذيها
مزون: وشهي
عبدالرحمن: اخلصي اوجعتني ايدي
مزون ضحكت طيب طيب خذت وحطتها : اسمعك
عبدالرحمن : شوفي اول شي الاغراض جايب لش عطر هديه وشوي اكل ع طريقي
مزون: تسلم م قصرت
عبدالرحمن: واما بنسبه للموضع ف انا ي بنت عمي حبيتش وابغاش لي
مزون بصدمه ولا توقعت ذا الرد
عبدالرحمن: ابغاش حلالي ولحد يشاركني فيش انتي قابله فيني
مزون نزلت راسها ولا عرفت شتقول
عبدالرحمن: قولي هيا قابله
مزون: لحظه بستوعب
عبدالرحمن: مزون اشبحي في عيوني بدون مكابر كابرنا كثير وتعبنا وذلحين وقت الصراحه اذا م تبغيني عوافي وم صار شي بس انتي قولي الي بقلبش
مزون: عبدالرحمن صدمتني بكلامك ذا ولا عرف اش اقول
عبدالرحمن: اوهه مزون تكفين لا تجامليني
مزون: طيب طيب اي ابغاك وابتسمت
عبدالرحمن: ايش عيدي
مزون: ي صبي خلاص
عبدالرحمن ضحك: طيب مزون
مزون: لبيه
عبدالرحمن: احبش
مزون دنقت : هيي
عبدالرحمن ابتسم: طيب اسف خلاص
مزون: لا عادي بس اني انصدمت انك تبغاني مع ان اسلوبك يقول العكس وكلامك معي
عبدالرحمن: كلشي من ورا قلبي معليش لا تفكرين ب الي راح فكري ب الي جاي انا معش م رح اخليش تطمني
مزون: اي عارفه
عبدالرحمن: حمد الله دامش تعرفني طيب انتبهي لنفسش قدني بروح
مزون: تمام الله يحفظك
مزون دخلت وقلبها طاير من الفرحه وكل م تذكرت كلامه تنهت : م توقعت انه يخبي ذا الشي بقلبه لي كيف صار كذا
بعد ايام . . . في مكان بعيد شوي
حمد : طيب انا تفاهمت معه اني ابغى انزل في الديره ليه رافض كذا !
محمد: اسمع قلت لك يخي احجز لها خليها تجي هنا
حمد؛ اوف يخي مهوب كذا انا مخطط اني انزل هناك واشوف هلي واشوفها اوفف
محمد: غلطتك انك خليتها
حمد: محمد تكفى ماني ناقص وربي البيت اطلع برا خليني لحالي
محمد: طيب طيب طلع وسكر الباب
حمد : اوف اش اقولها ذلحين ياليل
فتح الجوال وارسل : حبي سهام
سهام خلت الشغل الي بيدها وفتحت الجوال : لبيه
حمد: لباش شحالش
سهام: بخير يروحي وانت
حمد: بخير بقولش
سهام: وش
حمد: اني مقدر انزل
سهام: ليه
حمد: ع اساس اختبر بكره وتاجل الاختبار بعد ٣ ايام
سهام: تمام حمود ماصار شي
حمد: اوف انغبنت وربي
سهام: حمد عادي كلها ايام وتجي
حمد: سهام
سهام: لبيه
حمد: ادري اني زعلتش الحين بذا الخبر
سهام: شدعوه عادي تراها ٣ ايام بس
حمد: طيب هو ع اساس كذا بس مدري يمكن يصير اختبار ثاني او شي يخليني اتاخر
سهام: تاكد من شي واحد اني بجلس انتطرك دايم
حمد: سهام افهميني مقدر لازم اشوفش
سهام: شسوي
حمد: في حل انش تسافربن لي
سهام: مجنون انت
حمد: اي اي
سهام: طيب شرايك اكلمك كام تشوفني
حمد: طيب بس ترا تاخرت وم نزلت تجيني اوكي
سهام: طيب
حمد: يلا ادق
سهام: شوي زبطت شعرها وحطت سماعات
حمد : افتحي سرعه
سهام تضحك طيب طيب
حمد: ي بنت مستحيه من جدش
سهام ابتسمت : شوي شفي وجهك
حمد: سهر وارهاق الله لا يوريش شوفي الكتب والغرفه حالتها حاله
سهام: اسين
حمد: عليش جعني قبلش جعني معدم ذا الزول
سهام ابتسمت : امين
حمد: سهام ي بنت شقومش انا حمد حقش
سهام ضحكت: ادري شفيك
حمد: ارفعي راسش بشوفش
سهام ؛ همم طيب
حمد: فديت الوجه وراعيته
سهام: حمدد وغمضت عيونها بيدها
حمد ضحك: جعني فدوه للي تستحي لحظه لحظه ونسى الجوال فاتح
حمد: ألفيووو هههههه وبعد شويات مسم الجوال
سهام: لمن تضحك
حمد: خويي
سهام: اي واضح
حمد: من جدش
سهام: خويتك قصدك قول
حمد: ضحك من جدش ي بنت
سهام: خلاص باي بقفل
حمد: هيه شقومش
سهام قفلت وحطت الجوال
حمد: ياليل. ارسل بنت سهام شفيش
سهام: لا ترسل لي
حمد: لحول
سهام : اصلن ماتحبني ولا تبغاني والدليل يوم خليتني
حمد: معليه
حطت جوالها ودموعها ع خدها : و رده بارد بعد اصلن وش خلاني اسامحه وارجع له وف بالها اسأله كثير تعبت من كثر التكفير وغفت
محمد: ودك نطلع ناخذ فره ومنها تغير جو
حمد: تم يلا
اجتمعو اخويا حمد كلهم بمكان واحد
عزيز: يخي ايوه كذا حمد اعرفه يطلع ويتمشى
حمد: والله كارهه كلشي
عبدالله: شاف نفسه علينا يوم تزوج
محمد: ي عيال خلوه اسكتو منه
حمد: اخييه
عزيز: افا حمد ضايق
حمد: خلها ع الله
ناصر: من كثر م تعودت ع المكان ذا الا ان كل يوم تلفتني وحده
ضحكو العيال الا حمد كان يهوجس وباله بعيد
عزيز : شسويت مع الحب
محمد: لحول كم مره اقولك انها صديقه
عزيز: استغل الفرصه ي الخبل هنيا في امريكا عادي
عرفو العيال نيته
ناصر: وانا ابغى معك
عزيز: هههههههههه انت مريض نسوان وربي
حمد: اوف داويه
عبدالرحمن خذ لها عصير وبساكيت ومر محل عطور وشرا لها افخم عطر واتجه لبيت عمه
مزون جالسه وكان الجو حلو وتتامل الغيوم
دخل عبدالرحمن وبعد السلام مد لها الاغراض خذيها
مزون: وشهي
عبدالرحمن: اخلصي اوجعتني ايدي
مزون ضحكت طيب طيب خذت وحطتها : اسمعك
عبدالرحمن : شوفي اول شي الاغراض جايب لش عطر هديه وشوي اكل ع طريقي
مزون: تسلم م قصرت
عبدالرحمن: واما بنسبه للموضع ف انا ي بنت عمي حبيتش وابغاش لي
مزون بصدمه ولا توقعت ذا الرد
عبدالرحمن: ابغاش حلالي ولحد يشاركني فيش انتي قابله فيني
مزون نزلت راسها ولا عرفت شتقول
عبدالرحمن: قولي هيا قابله
مزون: لحظه بستوعب
عبدالرحمن: مزون اشبحي في عيوني بدون مكابر كابرنا كثير وتعبنا وذلحين وقت الصراحه اذا م تبغيني عوافي وم صار شي بس انتي قولي الي بقلبش
مزون: عبدالرحمن صدمتني بكلامك ذا ولا عرف اش اقول
عبدالرحمن: اوهه مزون تكفين لا تجامليني
مزون: طيب طيب اي ابغاك وابتسمت
عبدالرحمن: ايش عيدي
مزون: ي صبي خلاص
عبدالرحمن ضحك: طيب مزون
مزون: لبيه
عبدالرحمن: احبش
مزون دنقت : هيي
عبدالرحمن ابتسم: طيب اسف خلاص
مزون: لا عادي بس اني انصدمت انك تبغاني مع ان اسلوبك يقول العكس وكلامك معي
عبدالرحمن: كلشي من ورا قلبي معليش لا تفكرين ب الي راح فكري ب الي جاي انا معش م رح اخليش تطمني
مزون: اي عارفه
عبدالرحمن: حمد الله دامش تعرفني طيب انتبهي لنفسش قدني بروح
مزون: تمام الله يحفظك
مزون دخلت وقلبها طاير من الفرحه وكل م تذكرت كلامه تنهت : م توقعت انه يخبي ذا الشي بقلبه لي كيف صار كذا
بعد ايام . . . في مكان بعيد شوي
حمد : طيب انا تفاهمت معه اني ابغى انزل في الديره ليه رافض كذا !
محمد: اسمع قلت لك يخي احجز لها خليها تجي هنا
حمد؛ اوف يخي مهوب كذا انا مخطط اني انزل هناك واشوف هلي واشوفها اوفف
محمد: غلطتك انك خليتها
حمد: محمد تكفى ماني ناقص وربي البيت اطلع برا خليني لحالي
محمد: طيب طيب طلع وسكر الباب
حمد : اوف اش اقولها ذلحين ياليل
فتح الجوال وارسل : حبي سهام
سهام خلت الشغل الي بيدها وفتحت الجوال : لبيه
حمد: لباش شحالش
سهام: بخير يروحي وانت
حمد: بخير بقولش
سهام: وش
حمد: اني مقدر انزل
سهام: ليه
حمد: ع اساس اختبر بكره وتاجل الاختبار بعد ٣ ايام
سهام: تمام حمود ماصار شي
حمد: اوف انغبنت وربي
سهام: حمد عادي كلها ايام وتجي
حمد: سهام
سهام: لبيه
حمد: ادري اني زعلتش الحين بذا الخبر
سهام: شدعوه عادي تراها ٣ ايام بس
حمد: طيب هو ع اساس كذا بس مدري يمكن يصير اختبار ثاني او شي يخليني اتاخر
سهام: تاكد من شي واحد اني بجلس انتطرك دايم
حمد: سهام افهميني مقدر لازم اشوفش
سهام: شسوي
حمد: في حل انش تسافربن لي
سهام: مجنون انت
حمد: اي اي
سهام: طيب شرايك اكلمك كام تشوفني
حمد: طيب بس ترا تاخرت وم نزلت تجيني اوكي
سهام: طيب
حمد: يلا ادق
سهام: شوي زبطت شعرها وحطت سماعات
حمد : افتحي سرعه
سهام تضحك طيب طيب
حمد: ي بنت مستحيه من جدش
سهام ابتسمت : شوي شفي وجهك
حمد: سهر وارهاق الله لا يوريش شوفي الكتب والغرفه حالتها حاله
سهام: اسين
حمد: عليش جعني قبلش جعني معدم ذا الزول
سهام ابتسمت : امين
حمد: سهام ي بنت شقومش انا حمد حقش
سهام ضحكت: ادري شفيك
حمد: ارفعي راسش بشوفش
سهام ؛ همم طيب
حمد: فديت الوجه وراعيته
سهام: حمدد وغمضت عيونها بيدها
حمد ضحك: جعني فدوه للي تستحي لحظه لحظه ونسى الجوال فاتح
حمد: ألفيووو هههههه وبعد شويات مسم الجوال
سهام: لمن تضحك
حمد: خويي
سهام: اي واضح
حمد: من جدش
سهام: خويتك قصدك قول
حمد: ضحك من جدش ي بنت
سهام: خلاص باي بقفل
حمد: هيه شقومش
سهام قفلت وحطت الجوال
حمد: ياليل. ارسل بنت سهام شفيش
سهام: لا ترسل لي
حمد: لحول
سهام : اصلن ماتحبني ولا تبغاني والدليل يوم خليتني
حمد: معليه
حطت جوالها ودموعها ع خدها : و رده بارد بعد اصلن وش خلاني اسامحه وارجع له وف بالها اسأله كثير تعبت من كثر التكفير وغفت
محمد: ودك نطلع ناخذ فره ومنها تغير جو
حمد: تم يلا
اجتمعو اخويا حمد كلهم بمكان واحد
عزيز: يخي ايوه كذا حمد اعرفه يطلع ويتمشى
حمد: والله كارهه كلشي
عبدالله: شاف نفسه علينا يوم تزوج
محمد: ي عيال خلوه اسكتو منه
حمد: اخييه
عزيز: افا حمد ضايق
حمد: خلها ع الله
ناصر: من كثر م تعودت ع المكان ذا الا ان كل يوم تلفتني وحده
ضحكو العيال الا حمد كان يهوجس وباله بعيد
عزيز : شسويت مع الحب
محمد: لحول كم مره اقولك انها صديقه
عزيز: استغل الفرصه ي الخبل هنيا في امريكا عادي
عرفو العيال نيته
ناصر: وانا ابغى معك
عزيز: هههههههههه انت مريض نسوان وربي
حمد: اوف داويه
عزيز: شفيك
حمد: م فيني بس بطلع من السكن الي انا فيه
محمد: افا ليه شقومك
حمد: بسببك صارت مشكله بينا انا ومرتي
محمد: ليه
حمد: السلح حقتك ذي جايتني تتميع وقالت ألفيو ومدري كيف وتتقرب مني ومهول وقتها وربي وانا اكلمها ثم تخاصمنا
عبدالله : صلى ع النبي ياعيال خلونا لحالنا شوي
قامو كلهم
وحمد ضيق جدا
عبدالله : شوف وانا اخوك كلمها حاول معها تفاهمو شوف الشي الي تحبه هي والي تهتم له بس انتبه تخليها كذا وساحب نفسك ترا البنات يبغون اهتمام من يسأل عنهم من يحتويهم
حمد: حاولت بس وقتها كنت ضيق حتى من نفسي وسحبت نفسي وربي مدري وش انا فيه اوفف
عبدالله : اسمعني زين كلمها ذلحين
حمد: عبدالله نفداك وربي حتى نفسي عايفها انا سويت شي فيها محد سواه سحبت عليها وهي توها عروس وجيت هنا وقدك خابر العرب وحكاهم ويوم رجعت لها وقلت قدهي بتزين اوف مدري ي عبدالله
عبدالله : لا تخليها ترا اذا خليتها ف وقتها ذا الي هي محتاجتك فيه بعدين بتلوم نفسك وهي بيطيب نفسها الان هي محتاجتك ذلحين جدا اهدا ورقو دق عليها طيب خاطرها قولها كلام زين الابتسامه محتاجتها منك وانت ان شاء الله بتنزل لنجران قريب وبترجعون لبعض
حمد: تمام تمام ذلحين تتوقع ذاهنه الساعه ٣ للفجر اكيد رقدت
عبدالله : لا تتعذر اكيد الحين تفكر فيك هيا دق
حمد: طيب انا معاد لي مقعاد في سكنهم ذا الخايس بشوف لي مكان اجلس فيه
عبدالله : والله ودي تجي معي ب الفندق الي انا فيه وترتاح لك ايام ع ما تتصلح علاقتهم انت ومرتك
حمد: ايو الله الشور الطيب بس قبل بكلمها وانت روح لا تنتظرني اذا خلصت لحقتك وارسل لي موقعه
عبدالله : تمام ع راحتك و راح
حمد تنهت بقوه وخذ نفس و دق
سهام شافت الاسم ومسويه نفسها راقده لاكن النوم مهوب حولها ولا ردت
حمد : اوف ردي ردي هيا ردي
سهام: خلك ماني راده
حمد خذ شوي ورجع يدق
سهام: اوف لي متى تدق مبغى ارد
حمد خذ شوي ثواني و رجع يدق
سهام ردت : نعم وش تبي مزعجني
حمد: سهام
سهام: وش تبي هاه
حمد: صلي ع النبي اول شي
سهام: عليه الف
حمد: حبيبتي تراش زوجتي ودنيتي وكلي انا وش بدونش ولا شي يشهد الله علي ان النوم م جاء ف عيني وان حالتي ماش انتي تحسبين الغربه سهله والله مهيب سهله وان فرقاش مهوب سهل
سهام: معك حبيبه غيري اصلن منت بحاجتي
حمد: اخسي اجيب غيرش اخسي مليون مره عندي سهام وش ابي غيرها
سهام سكتت وعبرتها بحلقها
حمد: هاه تكلمي حمد من قبل فكر في غيرش
سهام : لا
حمد: حمد قد نطق بسم غيرش
سهام: لا
حمد: طيب ليه صوتش تغير كل ذا شوق لي
سهام م قدرت تتحمل وانفجرت ببكى: اي عشاني احبك وتعرف شعوري اذا شفتك ولا سمعت صوتك مقدر اتحكم بنفسي طاريك هو طاريك اتلهف له قولي من لي غيرك
حمد: اسين اسين جعل م جاش ياخذني وربي عارف والله ها مسحي دموعش هيا مبغاه تنزل وحمد لش تاكدي لش مستحيل يفكر ف غيرش
سهام : منت قايلي منهي
حمد: وحده خويت واحد من العيال وجالسه معنا بالسكن وانا قلت بنقل من عندهم
سهام: ليه مالها بيت وشذي
حمد ابتسم ع برائتها : كبيها جعلها عليش نذر سهام شقومش والله احبش افهمي
سهام ابتسمت : ادري
حمد: ها طيب ادعي لي ان يجي لي اجازه
سهام: يارب ان شاء الله
حمد: وتقر عيني بشوفتش
سهام: يارب
حمد: انتبهي لنفسش ي روح حمد تمام واصليني وانا اذا توفر النت رديت الان بعض الاماكن هنا مافيه ارسال
سهام: تمام حبيبي
حمد: ي زين الكلمه من فمش
سهام : ونه
حمد: وربي انتبهي لش زين تنفسي وكبي الزعل منش وحصني نفسش دايم قبل م تطلعين وادعي لنا دايم بصلاتش
سهام: ابشر وانت بعد انتبه لنفسك
حمد: ابشري ي عين حمد في حفظ الرحمن قفل وهو مبتسم ويحس صوتها ردت له الروح
سهام مبتسمه وحطت جوالها ع صدرها وغفت
حمد اتجه للفندق
وبيوم جديد بعد اسبوعين
حمد يدور ع ساعته وينها اوففف
سهام تطل عليه من الباب وتضحك
حمد: وين ساعتي ي ورعه
سهام ضحكت جدا : وش تبي فيها
حمد: حلوه ذي وش ابي فيها بتكشخ فيها
سهام حطت يدها ع خصرها : لمن
حمد: لا تجهريني كذا كشخه وينهي
سهام: امم مدري
حمد: اوفففففف يا سهام شفيش كذا
سهام عقدت حواجبها : شفيني
حمد: حركات المبزره ذي معاد ابغاها
سهام : طيب
حمد: وين ساعتي
سهام طلعتها من درجها وحطتها ع التسريحه وطلعت
حمد لبسها ودنق : اوفففف وبعدين يعني وعالي صوته سهامممم
سهام دخلت المجلس وسكرت عليها وغطت عيونها تبكي : وش سويت له يعني كل يوم ع ذا الحال مافي شي يعجبه مني
حمد عند الباب : بنت افتحي سهام
سهام ماردت عليه
حمد: اقول افتحي تسمعين اخلصي
سهام : وش تبي
حمد: اوفف افتحي بسرعه
سهام قامت وفتحت بعد مامسحت دموعها : وش تبي
حمد : اااءء خلاص انا اسف ماكان قصدي
سهام : تمام
حمد : رضيتي
سهام: عوافي اصلن مازعلت.
حمد: ارفعي راسش اشبحي في عيوني
سهام : خلاص روح لشغلك
حمد قرب منها ورفع راسها بيده : شفي عيونش
سهام وخرت يده : قلت لك م فيني شي وانت روح لشغلك
حمد عصب : ماني رايحح الا تقولين لي.
حمد: م فيني بس بطلع من السكن الي انا فيه
محمد: افا ليه شقومك
حمد: بسببك صارت مشكله بينا انا ومرتي
محمد: ليه
حمد: السلح حقتك ذي جايتني تتميع وقالت ألفيو ومدري كيف وتتقرب مني ومهول وقتها وربي وانا اكلمها ثم تخاصمنا
عبدالله : صلى ع النبي ياعيال خلونا لحالنا شوي
قامو كلهم
وحمد ضيق جدا
عبدالله : شوف وانا اخوك كلمها حاول معها تفاهمو شوف الشي الي تحبه هي والي تهتم له بس انتبه تخليها كذا وساحب نفسك ترا البنات يبغون اهتمام من يسأل عنهم من يحتويهم
حمد: حاولت بس وقتها كنت ضيق حتى من نفسي وسحبت نفسي وربي مدري وش انا فيه اوفف
عبدالله : اسمعني زين كلمها ذلحين
حمد: عبدالله نفداك وربي حتى نفسي عايفها انا سويت شي فيها محد سواه سحبت عليها وهي توها عروس وجيت هنا وقدك خابر العرب وحكاهم ويوم رجعت لها وقلت قدهي بتزين اوف مدري ي عبدالله
عبدالله : لا تخليها ترا اذا خليتها ف وقتها ذا الي هي محتاجتك فيه بعدين بتلوم نفسك وهي بيطيب نفسها الان هي محتاجتك ذلحين جدا اهدا ورقو دق عليها طيب خاطرها قولها كلام زين الابتسامه محتاجتها منك وانت ان شاء الله بتنزل لنجران قريب وبترجعون لبعض
حمد: تمام تمام ذلحين تتوقع ذاهنه الساعه ٣ للفجر اكيد رقدت
عبدالله : لا تتعذر اكيد الحين تفكر فيك هيا دق
حمد: طيب انا معاد لي مقعاد في سكنهم ذا الخايس بشوف لي مكان اجلس فيه
عبدالله : والله ودي تجي معي ب الفندق الي انا فيه وترتاح لك ايام ع ما تتصلح علاقتهم انت ومرتك
حمد: ايو الله الشور الطيب بس قبل بكلمها وانت روح لا تنتظرني اذا خلصت لحقتك وارسل لي موقعه
عبدالله : تمام ع راحتك و راح
حمد تنهت بقوه وخذ نفس و دق
سهام شافت الاسم ومسويه نفسها راقده لاكن النوم مهوب حولها ولا ردت
حمد : اوف ردي ردي هيا ردي
سهام: خلك ماني راده
حمد خذ شوي ورجع يدق
سهام: اوف لي متى تدق مبغى ارد
حمد خذ شوي ثواني و رجع يدق
سهام ردت : نعم وش تبي مزعجني
حمد: سهام
سهام: وش تبي هاه
حمد: صلي ع النبي اول شي
سهام: عليه الف
حمد: حبيبتي تراش زوجتي ودنيتي وكلي انا وش بدونش ولا شي يشهد الله علي ان النوم م جاء ف عيني وان حالتي ماش انتي تحسبين الغربه سهله والله مهيب سهله وان فرقاش مهوب سهل
سهام: معك حبيبه غيري اصلن منت بحاجتي
حمد: اخسي اجيب غيرش اخسي مليون مره عندي سهام وش ابي غيرها
سهام سكتت وعبرتها بحلقها
حمد: هاه تكلمي حمد من قبل فكر في غيرش
سهام : لا
حمد: حمد قد نطق بسم غيرش
سهام: لا
حمد: طيب ليه صوتش تغير كل ذا شوق لي
سهام م قدرت تتحمل وانفجرت ببكى: اي عشاني احبك وتعرف شعوري اذا شفتك ولا سمعت صوتك مقدر اتحكم بنفسي طاريك هو طاريك اتلهف له قولي من لي غيرك
حمد: اسين اسين جعل م جاش ياخذني وربي عارف والله ها مسحي دموعش هيا مبغاه تنزل وحمد لش تاكدي لش مستحيل يفكر ف غيرش
سهام : منت قايلي منهي
حمد: وحده خويت واحد من العيال وجالسه معنا بالسكن وانا قلت بنقل من عندهم
سهام: ليه مالها بيت وشذي
حمد ابتسم ع برائتها : كبيها جعلها عليش نذر سهام شقومش والله احبش افهمي
سهام ابتسمت : ادري
حمد: ها طيب ادعي لي ان يجي لي اجازه
سهام: يارب ان شاء الله
حمد: وتقر عيني بشوفتش
سهام: يارب
حمد: انتبهي لنفسش ي روح حمد تمام واصليني وانا اذا توفر النت رديت الان بعض الاماكن هنا مافيه ارسال
سهام: تمام حبيبي
حمد: ي زين الكلمه من فمش
سهام : ونه
حمد: وربي انتبهي لش زين تنفسي وكبي الزعل منش وحصني نفسش دايم قبل م تطلعين وادعي لنا دايم بصلاتش
سهام: ابشر وانت بعد انتبه لنفسك
حمد: ابشري ي عين حمد في حفظ الرحمن قفل وهو مبتسم ويحس صوتها ردت له الروح
سهام مبتسمه وحطت جوالها ع صدرها وغفت
حمد اتجه للفندق
وبيوم جديد بعد اسبوعين
حمد يدور ع ساعته وينها اوففف
سهام تطل عليه من الباب وتضحك
حمد: وين ساعتي ي ورعه
سهام ضحكت جدا : وش تبي فيها
حمد: حلوه ذي وش ابي فيها بتكشخ فيها
سهام حطت يدها ع خصرها : لمن
حمد: لا تجهريني كذا كشخه وينهي
سهام: امم مدري
حمد: اوفففففف يا سهام شفيش كذا
سهام عقدت حواجبها : شفيني
حمد: حركات المبزره ذي معاد ابغاها
سهام : طيب
حمد: وين ساعتي
سهام طلعتها من درجها وحطتها ع التسريحه وطلعت
حمد لبسها ودنق : اوفففف وبعدين يعني وعالي صوته سهامممم
سهام دخلت المجلس وسكرت عليها وغطت عيونها تبكي : وش سويت له يعني كل يوم ع ذا الحال مافي شي يعجبه مني
حمد عند الباب : بنت افتحي سهام
سهام ماردت عليه
حمد: اقول افتحي تسمعين اخلصي
سهام : وش تبي
حمد: اوفف افتحي بسرعه
سهام قامت وفتحت بعد مامسحت دموعها : وش تبي
حمد : اااءء خلاص انا اسف ماكان قصدي
سهام : تمام
حمد : رضيتي
سهام: عوافي اصلن مازعلت.
حمد: ارفعي راسش اشبحي في عيوني
سهام : خلاص روح لشغلك
حمد قرب منها ورفع راسها بيده : شفي عيونش
سهام وخرت يده : قلت لك م فيني شي وانت روح لشغلك
حمد عصب : ماني رايحح الا تقولين لي.
انش رضيتي
سهام : حمدد حمد تكفى بس معاد ابغى اتناقش معك
حمد : متاكده
سهام: اوفف خلاص
حمد : طيب طيب بس بقولش كلام انش حبيبتي وزوجتي كل دنيتي فاهمه مهما عصبت عليش ولا قلت كلام يوجعش انتي لي وقلبي ذا الي ينبض انا ادري اني موجعش ويوم من الايام بتنفجري
سهام : اي اي حمد خلاص
حمد: مهوب خلاص انا خذيتش عشانش تفهميني مبغى ذا الشي يتضرر بعلاقاتنا
سهام : ما افهم بذا الشي انا افهم شغله بس اني احبك بس ومستحيل في شي بيضرر بعلاقتنا ابتسمت انا راضيه عادي
حمد ابتسم وقرب منها وباسها ع راسها وضمها بقوه وانا اموت فيش وربش لا تزعلين طيب ي عين حمد انتي
سهام : حمد
حمد بعد منها ويتامل عيونها : لبيه
سهام: اذا انا زعلتك بتخليني
حمد : لا لا مستحيل اصلن انا متعلق بالحيل ورجع يضمها
الساعه ٩ ليل
فراس وعامر يمشون بالممشى
عامر : شصار عليك
فراس : شصار يعني ماصار شي خلاص معاد كلمتها كل فتره مغيرها رقمها وانا صراحه مليت
عامر: بفهم يعني كيف تجيب ارقامها ذي
فراس : ي غبي ي دلخ ماني ب ع الاتصالات ويجي زوجها يغير رقمها من عندي وبيني وبينها اراقبهم يعني قدلي فتره وافكر في شي غير
عامر: وشو
فراس : اجيها بالبيت
عامر: صاحي انتانت تبغى تدخل عمرك في متاهات مالها نهايه
فراس: يخي ابغى اشوف ذي الي تكلمني صوتها واضح عادهي صغيره وزينه
عامر: ولا تفكر ي فراس ابعد ذي الفكره
فراس: اوفف اوفف
بعد فتره وبدا الشتاء وبدت لياليه الحلوه وجمعات الاهل تزيد وب ليله كانت اخر ليله بين حمد وسهام
حمد: سهام وش مسويه لشعرش
سهام: قاصه الاطراف ليه
حمد: كل يوم تحلين اكثر
سهام ابتسمت : صدق
حمد: اي اي وربي انش اجمل وحده بعيني
سهام : ها بس ي حمد
حمد قام وهي واقفه عند التسريحه ومسك وجها بيده : جعني فدوه ذا الوجه الي احبه
سهام ابتسمت ودنقت
حمد : جعني قبلش محبني لش
سهام : بسم الله عليك
حمد : تخافين علي
سهام: اكيد
حمد : تذكرين مره عصبت عليش وانتي كنتي مكتومه وانفجرتي قلتي اني رح اخليك انا وقتها مانسيت مانسيت جلس افكر في كلمتش كل مافكرت ضقت وربي البيت وحاولت معاد اعصب ولا اضيق عليش وتعرفين اني خبل اعصب واقول كلام عليش بدون م احس
سهام : لا تقول كذا انا عارفتك وفاهمتك اصلن مستحيل اخليك ولا فكرت بس وقت كنت معصبه
حمد: تدرين انش روحي ي سهام ما اتخيل ذا البيت بدونش
سهام ضحكت : انتي لو تسوي كل شي مارح اخليك
حمد ابتسم وضمها : اخخخ ودي اخبيش بين ضلوعي والله
سهام ضحكت : جعني فدوه
مزون تدق ع حمد كلهم مجتمعين في بيتهم
حمد: هاه خربتي علينا
شهقت مزون: وش تسون علمني
حمد ضحك : مافيش من الخباله ي بنت اش تبغين
مزون : يدعونكم للسمره وبعدين قدني مشتحنه لك شوف كم قدلنا من بعض ماتمر علينا الا يوم جمعه
حمد: ناهي ناهي مكثر داويتش بنجيكم الحين
مزون: دايم تزرمني ي ملعون
حمد: هههههههه اي اي يلا باي
سكر : هيا البسي نروح نسمر معهم
سهام: تم
على خروجهم
حمد: يوه ي بنت نسيت مفتاح السياره فوق بروح واجيش
سهام: يلا تم لا تتاخر جلست تنتظر
وفجاه بعد ساعه فتحت عيونها بسياره ومنسدحه ع المرتبه وفزت ولا حولها حد والبيبان مقفله : وين انا شصار وين حمددذ حمددذ يا حمد وينك
حمدد واقف عند باب الشقه ويده ع راسه ويرجف وحوله الشرطه
حمد: مادريييي كانت هنا واقفه مالقيتها رحت فوق شوي تكفى القها
الشرطي : اهدا اهدا شوي ان شاء الله نلقها لا تخاف بنلبغ كل الجهات يبحثون عنها
دخل حمد الشقه وهو متشتت ولا يدري وش يسوي انسدح وغط ايده ع عيونه وفجاه بصياح : سسسسهامممممم وينششش وينششش وقام ويكسر كلشي حوله وطلع وركب سيارته وحرك
مزون : الا دقيت عليه بس مدري وين راحو
مزنه : ارجعي دقي. غريبه
حمد مسك الجوال وسكره ومتمسك بالدركسون بقوه والدموع غريبه ويحس الدنيا ضاقت به
فراس يمسح على شعرها بهدو
سهام وهي مغمضه عيونها فزت : من انت وين انا
فراس : انتي لي بعد اليوم
سهام بدت تبكي : وين انااااا حمددذدذذ تكفى تعال
فراس : لا حمد ولا غيره
سهام: من انت وش تبي فيني
فراس: اصصص كلشي بوقته حلو رجع وركب قدام وحرك
سهام ورا مربطه وتحاول تفك يدها
مزون تدق على عبد الرحمن
عبدالرحمن : ارحبيي
مزون: اوه مو وقت ترحيب وين انت
عبدالرحمن: قريب شقومش
مزون: ادق ع حمد م يرد وسهام بالمثل مدري شفيهم تاخرو
عبدالرحمن: معليش بيجون يمكن شي اخرهم
مزون: مو بالعاده يتاخرون ويسكرون جوالاتهم
عبدالرحمن: الا من وين جبتي رقمي طلعتي منتي بسهله
مزون: انا وين وانت وين ابغاك تجيني نروح نشوف وينهم ولا ابغى حد يعرف من هلنا مانبغى نخلعهم
عبدالرحمن ضحك بخمل: غران تدورين لهم
مزون: ياليل موب وقتك بتجيني اي لا
عبدالرحمن: قد ودش تشوفيني قولي
مزون: وربي اقفل
عبدالرحمن: خلاص يالنفسيه اخلصي قدني واقف عند الباب الخارجي
مزون: طيب لبست شيلتها وطلعت وركبت ورا : سلام
عبدالرحمن: عليش السلام
مزون: اخلص امش
عبدالرحمن: شحالش
مزون: بخير بخير
سهام : حمدد حمد تكفى بس معاد ابغى اتناقش معك
حمد : متاكده
سهام: اوفف خلاص
حمد : طيب طيب بس بقولش كلام انش حبيبتي وزوجتي كل دنيتي فاهمه مهما عصبت عليش ولا قلت كلام يوجعش انتي لي وقلبي ذا الي ينبض انا ادري اني موجعش ويوم من الايام بتنفجري
سهام : اي اي حمد خلاص
حمد: مهوب خلاص انا خذيتش عشانش تفهميني مبغى ذا الشي يتضرر بعلاقاتنا
سهام : ما افهم بذا الشي انا افهم شغله بس اني احبك بس ومستحيل في شي بيضرر بعلاقتنا ابتسمت انا راضيه عادي
حمد ابتسم وقرب منها وباسها ع راسها وضمها بقوه وانا اموت فيش وربش لا تزعلين طيب ي عين حمد انتي
سهام : حمد
حمد بعد منها ويتامل عيونها : لبيه
سهام: اذا انا زعلتك بتخليني
حمد : لا لا مستحيل اصلن انا متعلق بالحيل ورجع يضمها
الساعه ٩ ليل
فراس وعامر يمشون بالممشى
عامر : شصار عليك
فراس : شصار يعني ماصار شي خلاص معاد كلمتها كل فتره مغيرها رقمها وانا صراحه مليت
عامر: بفهم يعني كيف تجيب ارقامها ذي
فراس : ي غبي ي دلخ ماني ب ع الاتصالات ويجي زوجها يغير رقمها من عندي وبيني وبينها اراقبهم يعني قدلي فتره وافكر في شي غير
عامر: وشو
فراس : اجيها بالبيت
عامر: صاحي انتانت تبغى تدخل عمرك في متاهات مالها نهايه
فراس: يخي ابغى اشوف ذي الي تكلمني صوتها واضح عادهي صغيره وزينه
عامر: ولا تفكر ي فراس ابعد ذي الفكره
فراس: اوفف اوفف
بعد فتره وبدا الشتاء وبدت لياليه الحلوه وجمعات الاهل تزيد وب ليله كانت اخر ليله بين حمد وسهام
حمد: سهام وش مسويه لشعرش
سهام: قاصه الاطراف ليه
حمد: كل يوم تحلين اكثر
سهام ابتسمت : صدق
حمد: اي اي وربي انش اجمل وحده بعيني
سهام : ها بس ي حمد
حمد قام وهي واقفه عند التسريحه ومسك وجها بيده : جعني فدوه ذا الوجه الي احبه
سهام ابتسمت ودنقت
حمد : جعني قبلش محبني لش
سهام : بسم الله عليك
حمد : تخافين علي
سهام: اكيد
حمد : تذكرين مره عصبت عليش وانتي كنتي مكتومه وانفجرتي قلتي اني رح اخليك انا وقتها مانسيت مانسيت جلس افكر في كلمتش كل مافكرت ضقت وربي البيت وحاولت معاد اعصب ولا اضيق عليش وتعرفين اني خبل اعصب واقول كلام عليش بدون م احس
سهام : لا تقول كذا انا عارفتك وفاهمتك اصلن مستحيل اخليك ولا فكرت بس وقت كنت معصبه
حمد: تدرين انش روحي ي سهام ما اتخيل ذا البيت بدونش
سهام ضحكت : انتي لو تسوي كل شي مارح اخليك
حمد ابتسم وضمها : اخخخ ودي اخبيش بين ضلوعي والله
سهام ضحكت : جعني فدوه
مزون تدق ع حمد كلهم مجتمعين في بيتهم
حمد: هاه خربتي علينا
شهقت مزون: وش تسون علمني
حمد ضحك : مافيش من الخباله ي بنت اش تبغين
مزون : يدعونكم للسمره وبعدين قدني مشتحنه لك شوف كم قدلنا من بعض ماتمر علينا الا يوم جمعه
حمد: ناهي ناهي مكثر داويتش بنجيكم الحين
مزون: دايم تزرمني ي ملعون
حمد: هههههههه اي اي يلا باي
سكر : هيا البسي نروح نسمر معهم
سهام: تم
على خروجهم
حمد: يوه ي بنت نسيت مفتاح السياره فوق بروح واجيش
سهام: يلا تم لا تتاخر جلست تنتظر
وفجاه بعد ساعه فتحت عيونها بسياره ومنسدحه ع المرتبه وفزت ولا حولها حد والبيبان مقفله : وين انا شصار وين حمددذ حمددذ يا حمد وينك
حمدد واقف عند باب الشقه ويده ع راسه ويرجف وحوله الشرطه
حمد: مادريييي كانت هنا واقفه مالقيتها رحت فوق شوي تكفى القها
الشرطي : اهدا اهدا شوي ان شاء الله نلقها لا تخاف بنلبغ كل الجهات يبحثون عنها
دخل حمد الشقه وهو متشتت ولا يدري وش يسوي انسدح وغط ايده ع عيونه وفجاه بصياح : سسسسهامممممم وينششش وينششش وقام ويكسر كلشي حوله وطلع وركب سيارته وحرك
مزون : الا دقيت عليه بس مدري وين راحو
مزنه : ارجعي دقي. غريبه
حمد مسك الجوال وسكره ومتمسك بالدركسون بقوه والدموع غريبه ويحس الدنيا ضاقت به
فراس يمسح على شعرها بهدو
سهام وهي مغمضه عيونها فزت : من انت وين انا
فراس : انتي لي بعد اليوم
سهام بدت تبكي : وين انااااا حمددذدذذ تكفى تعال
فراس : لا حمد ولا غيره
سهام: من انت وش تبي فيني
فراس: اصصص كلشي بوقته حلو رجع وركب قدام وحرك
سهام ورا مربطه وتحاول تفك يدها
مزون تدق على عبد الرحمن
عبدالرحمن : ارحبيي
مزون: اوه مو وقت ترحيب وين انت
عبدالرحمن: قريب شقومش
مزون: ادق ع حمد م يرد وسهام بالمثل مدري شفيهم تاخرو
عبدالرحمن: معليش بيجون يمكن شي اخرهم
مزون: مو بالعاده يتاخرون ويسكرون جوالاتهم
عبدالرحمن: الا من وين جبتي رقمي طلعتي منتي بسهله
مزون: انا وين وانت وين ابغاك تجيني نروح نشوف وينهم ولا ابغى حد يعرف من هلنا مانبغى نخلعهم
عبدالرحمن ضحك بخمل: غران تدورين لهم
مزون: ياليل موب وقتك بتجيني اي لا
عبدالرحمن: قد ودش تشوفيني قولي
مزون: وربي اقفل
عبدالرحمن: خلاص يالنفسيه اخلصي قدني واقف عند الباب الخارجي
مزون: طيب لبست شيلتها وطلعت وركبت ورا : سلام
عبدالرحمن: عليش السلام
مزون: اخلص امش
عبدالرحمن: شحالش
مزون: بخير بخير
عبدالرحمن: شقومش منفسه
مزون: ياليل اخلص
عبدالرحمن: طيب طيب بس تدرين
مزون: وش
عبدالرحمن: اني احبش
مزون ابتسمت ودنقت
عبدالرحمن: ياليل السحى
مزون: مو وقته ترا
عبدالرحمن: تغيرين يومي اذا شفتش
مزون: ي صبي
عبدالرحمن وقف وشبح فيها : اي اي صح اني كنت ثقيل ونفسيه وكلشي فيني بس انتي غيرتيني
مزون مدنقه : خلها بعدين
عبدالرحمن: من جد ترا اذا شفتش مدري ايش يصير فيني
مزون: ابتسمت خل الكلام ذا
عبدالرحمن : احبش
مزون : وانا
عبدالرحمن فطس ضحك : طلعتي خفيفه
مزون: لعنه شبلاك
عبدالرحمن: ههههههههههههه صدقتي
مزون: الله يلعنك ي كلب
عبدالرحمن: لا صدق احبش
مزون: كل تبن وامش ندور في بيتهم
عبدالرحمن مبتسم : ها سولفي علي
مزون: شقوم الصبي
عبدالرحمن: تمام تمام سكت وصلو لبيتهم والشرطه ماليه المكان
مزون: يمه شسالفه
عبدالرحمن: دقيقه وقف ونزل : اخوي شصاير هنا
الشرطي : صاير حادثه خطف
عبدالرحمن: كيف كيف من
الشرطي : تعرف اهل هاذا البيت
عبدالرحمن: اي نعم
الشرطي : خطفو بنت
عبدالرحمن : ايش لا حول ولا قوه الا بالله. ودبر وركب السياره :ياربي
مزون: عبدالرحمن : شصاير
عبدالرحمن: اللله يستر يارب يطلعون غلطانين
مزون: تكلم ايش صاير
عبدالرحمن: يقول خطفو بنت هنا
مزون: سهام
عبدالرحمن: لا لا ياربي
مزون: منهم اش يبغون فيها تكفى دق ع حمد
عبدالرحمن دق ولا حد يرد : اكيد هيي ياربيييي نزل راسه وهو ضيق شنسوي ذلحين
مزون: اسمع لا تضيق اراح ندور لها ان شاء الله نفر نجران كلها
حرك عبد الرحمن
بعد ساعه
حمد يبكي بحرقه ويدخن وجالسه عند سيارته : ياربييي م خليت مكانتن وش اسوي بحالتييييي ذيييي اوففف شسوي سهامم ياروحه
سهام فزت وتتذكر قبل ايام
حمد: اجل من احب غيرشش قولي لي
سهام: ياويلك اذا فكرت بس
حمد يالله جعنييي فدوتش اشهد اني احبش لي الموت
سهام: بسم الله عليك لحظه تربع
حمد: ليه
سهام: هيا
جلس وتربع وسهام حطت راسها بحظنه
حمد: ههههههههه طفلتي الي احبها وقام يمسح ع شعرها
سهام : احلا شي اذا قدك تمسح ع راسي انت حبيبي ودنيتي ومسكت ايده وباستها
حمد ابتسم : اموت فيش
نرجع للواقع
سهام نزلت دموعها
مزون: ياليل اخلص
عبدالرحمن: طيب طيب بس تدرين
مزون: وش
عبدالرحمن: اني احبش
مزون ابتسمت ودنقت
عبدالرحمن: ياليل السحى
مزون: مو وقته ترا
عبدالرحمن: تغيرين يومي اذا شفتش
مزون: ي صبي
عبدالرحمن وقف وشبح فيها : اي اي صح اني كنت ثقيل ونفسيه وكلشي فيني بس انتي غيرتيني
مزون مدنقه : خلها بعدين
عبدالرحمن: من جد ترا اذا شفتش مدري ايش يصير فيني
مزون: ابتسمت خل الكلام ذا
عبدالرحمن : احبش
مزون : وانا
عبدالرحمن فطس ضحك : طلعتي خفيفه
مزون: لعنه شبلاك
عبدالرحمن: ههههههههههههه صدقتي
مزون: الله يلعنك ي كلب
عبدالرحمن: لا صدق احبش
مزون: كل تبن وامش ندور في بيتهم
عبدالرحمن مبتسم : ها سولفي علي
مزون: شقوم الصبي
عبدالرحمن: تمام تمام سكت وصلو لبيتهم والشرطه ماليه المكان
مزون: يمه شسالفه
عبدالرحمن: دقيقه وقف ونزل : اخوي شصاير هنا
الشرطي : صاير حادثه خطف
عبدالرحمن: كيف كيف من
الشرطي : تعرف اهل هاذا البيت
عبدالرحمن: اي نعم
الشرطي : خطفو بنت
عبدالرحمن : ايش لا حول ولا قوه الا بالله. ودبر وركب السياره :ياربي
مزون: عبدالرحمن : شصاير
عبدالرحمن: اللله يستر يارب يطلعون غلطانين
مزون: تكلم ايش صاير
عبدالرحمن: يقول خطفو بنت هنا
مزون: سهام
عبدالرحمن: لا لا ياربي
مزون: منهم اش يبغون فيها تكفى دق ع حمد
عبدالرحمن دق ولا حد يرد : اكيد هيي ياربيييي نزل راسه وهو ضيق شنسوي ذلحين
مزون: اسمع لا تضيق اراح ندور لها ان شاء الله نفر نجران كلها
حرك عبد الرحمن
بعد ساعه
حمد يبكي بحرقه ويدخن وجالسه عند سيارته : ياربييي م خليت مكانتن وش اسوي بحالتييييي ذيييي اوففف شسوي سهامم ياروحه
سهام فزت وتتذكر قبل ايام
حمد: اجل من احب غيرشش قولي لي
سهام: ياويلك اذا فكرت بس
حمد يالله جعنييي فدوتش اشهد اني احبش لي الموت
سهام: بسم الله عليك لحظه تربع
حمد: ليه
سهام: هيا
جلس وتربع وسهام حطت راسها بحظنه
حمد: ههههههههه طفلتي الي احبها وقام يمسح ع شعرها
سهام : احلا شي اذا قدك تمسح ع راسي انت حبيبي ودنيتي ومسكت ايده وباستها
حمد ابتسم : اموت فيش
نرجع للواقع
سهام نزلت دموعها
في بيت ال براهيم والكل متوتر
قينه : قد الساعه ١١ ولا يرد اين الصبي ذا راح يارببييي اشذا الي حن فيه
مزنه : يامه جعني قبلش اهدي
ابراهيم: لاحول ولا قوه الا بالله معادني بقاعد بروح ادور معهم
مزون: يابه نفداك انت تعبان العيال بيدورن
ابراهيم : ي بنتي نفداش مهوب منقعد لي غير الصبي مادري وينهو ذلحين شل غترته ومفتاحه وخرج
مزون : ياربيي وفتحت جوالها وارسلت : لقيتو حمد
عبدالرحمن ونادر وعلي وحمد جالسين بالاستراحه
عبدالرحمن : لقيناه لاكن مقفل عليه الحمام
مزون: اوف ياربيي تكفى
عبدالرحمن: شنسوي فرينا نجران كله وفوق ذا الشرطه معبين المكان
مزون: طيب تمام انتبهو عليه ابي محتس منه
عبدالرحمن: وينهو عمي طلع
مزون: اي عيا يجلس
عبدالرحمن: تمام بروح له واهديه
مزون: تمام
عبدالرحمن: انتبهي لنفسش جعني قبلش
مزون: تمام يروحي طمنا
عبدالرحمن: تم
حطت جوالها والكل ماجاهه نوم ويفكرون. في سهام
الساعه ٤ : فجر وجالسين كلهم بخيمه بحوش ابراهيم
خديجه تبكيي وتتويل
والبنات يهدون فيها
قينه : صلي على النبيي اذكري الله بيلقونهاا تكفين لعاد توجعين نفسش
نوره منصدمه وبالها بعيد جدا
قينه : نوره ي بنت جيبي ل امش ماء
مزون: نوره بنت
نوره: لبيه
مزون: روحي جيبي ماء
نوره: طيب وراحت
عند العيال
علي : اش نسوي ذلحين والله مارقد ولا ارتاح لين نلقها
عبدالرحمن: بنلقها ان شاء الله بس ذلحين نطلع حمد ليله كله ف الحمام اعوذ بالله لا يجيه شي
نادر: بطلعه وقرب من الباب : حمد حمد
حمد حاط ع صدره الجوال وكل شوي يشبح بصورتها ودموعه ماوقفت
حمد: نعم
نادر: نفداك عشان ابي اطلع
حمد: نادر مبغى حد خلوني لحالي
ابراهيم دخل عليهم وجهه متغير : سلام
العيال : عليك السلام
ابراهيم : وين حمد
حمد سمع صوت ابي وفتح الحمام وطلع وابتسم بمجامله وباس ع راسه
ابراهيم : ي ولدي تسوي بنفسك كذا نفداك اصبر بنلقها معليك
حمد زادت همومه يوم سمع نصايح ابيه وضم ابيه
ابراهيم : خلاصص ي ولدي اهدا ذلحين كلشي بينحل
جلسو كلهم
ابراهيم: اسمعو كلكم مبغى حد يقول ل جعمل شي هو رقد بدري ولا حد يقول شي له لا زد يجي جلطه ولا قلب وعلمو البنات لحاد يطري له شي سمعتو وثاني شي نبغى نتوزع وندور ماحن بجالسين كذا وبنعلم الي حولنا وان شاء الله نلقاها والي ابغاه منك ي حمد خلك قوي تو عمتك والبنات لا تضعف الي فيهم يكفيهم وحالهم ماش
حمد: ابشر جعني قبلك
عبدالرحمن بنروح انا وعلي ونادر بسيارتي وانت ي حمد خلك مع عمي
حمد: طيب
طلعو العيال وطلعو بعدهم ابراهيم وحمد
والكل يدورون
الساعه ٨ صباح
ابراهيم وحمد يفرون ع الشقه : لا السياره صغيره ومن القديمه نوعها باذن الله نلقى شي يدلنا وفجاه وهم يدورون لقو مسبحه طايحه
ابراهيم : وشذي المسبحه
حمد شلها على طول وقام يتأملها بقوه : من ذا من ذا يلعنه الله ياخذه
ابراهيم: صلى على النبي اهدا يمكن نوصل ل شي من ورا ذي المسبحه هياك لقسم الشرطه ونعطيهم
حمد: طيب ابشر
بعد يومين
والعيال والشيبان بقسم الشرطه
حمد : طيب لي منى ننتظر
العسكري: لازم شوي صبر مافي شي يجي بسرعه
ابراهيم: حمد هيا نطلع وارجع ارتاح
حمد: ماني مرتاح يابه ومرتي برا البيت ماني بداري وينهي حتى النوم ماذقته
ابراهيم: عشاني يلا روح لبيتك
حمد: معليه معليه وطلع وهو ضيق
ابراهيم: درا جعمل
نادر: اي درا اليوم وضيق جدا
ابراهيم: ارتاحو يا عيال وانا بروح له
وكلن رجع لبيته بعذ يوم متعب
مزون ترسل : شصار
عبدالرحمن: زي امس والي قبله
مزون: متى بينتهي ذا الكابوس
عبدالرحمن: بينتهي ان شاء الله انتي بس ادعي
مزون: يارب
عبدالرحمن : انتبهي لش يروحي
مزون: تم وانت بعد بغفى لي شوي احس اني تعبانه
عبدالرحمن : وانا والله تعبان ومستوجع جدا 💔
مزون: اسين عليك تعال لنا ف الليل
عبدالرحمن: ليه
مزون: بشوفك عادي
عبدالرحمن: امااا مزوننن تشوفني
مزون: انك ذا تقول مستوجع ابغى اونسيك شوي
عبدالرحمن: جعني قبلش والله انش قلبيي
مزون: بتجي
عبدالرحمن: طيب بحاوول اجي
مزون: تمام باي
حطت جوالها وغفت
عند حمد جالس بسيارته ويفكر فجاه دق جواله
فراس: هلا يالحب
حمد : من
فراس : هههههه الي خذ حبيبتك
حمد: الله ياخذككككك يملعوننننننن اين انتتت اين انت
فراس: لا اهدا شوي م تفقنا كذا
حمد: الله ياخذذذك اذا انت رجال قابلني
فراس: حمد شوف بخليك تشوفها لا تخاف اصلن ذي مامنها فايده بس تبكي وطايحهه ماعطتني مثل م عطتك من الحب والاهتمام
حمد معصبببب وشد على يده
فراس: تعاللل بس لا تقول لحد اذا قلت لحد ترا حبيبتك بتموت
حمد: تمام تمام جايك ارسل موقعك
فراس: اوك
الساعه ٧ مغرب وصل حمد مكان مافي حد شبه مهجور وفيه غرفه مكسره وبين عليها انها قديمه
فراس ماسك سهام وبيده الثانيه مسدس
حمد : شوي شوي عليها
سهامم تبكي وتتكلم لاكن مسكر ثمها
فراس: اششش اهدي وباسها ع خدها
حمدد عصب واقيل عليه : يالنجس
فراس: لا تقرب والله اذبحها
حمد: تمام سهامي يروحي لا تخافين لا تخافين
قينه : قد الساعه ١١ ولا يرد اين الصبي ذا راح يارببييي اشذا الي حن فيه
مزنه : يامه جعني قبلش اهدي
ابراهيم: لاحول ولا قوه الا بالله معادني بقاعد بروح ادور معهم
مزون: يابه نفداك انت تعبان العيال بيدورن
ابراهيم : ي بنتي نفداش مهوب منقعد لي غير الصبي مادري وينهو ذلحين شل غترته ومفتاحه وخرج
مزون : ياربيي وفتحت جوالها وارسلت : لقيتو حمد
عبدالرحمن ونادر وعلي وحمد جالسين بالاستراحه
عبدالرحمن : لقيناه لاكن مقفل عليه الحمام
مزون: اوف ياربيي تكفى
عبدالرحمن: شنسوي فرينا نجران كله وفوق ذا الشرطه معبين المكان
مزون: طيب تمام انتبهو عليه ابي محتس منه
عبدالرحمن: وينهو عمي طلع
مزون: اي عيا يجلس
عبدالرحمن: تمام بروح له واهديه
مزون: تمام
عبدالرحمن: انتبهي لنفسش جعني قبلش
مزون: تمام يروحي طمنا
عبدالرحمن: تم
حطت جوالها والكل ماجاهه نوم ويفكرون. في سهام
الساعه ٤ : فجر وجالسين كلهم بخيمه بحوش ابراهيم
خديجه تبكيي وتتويل
والبنات يهدون فيها
قينه : صلي على النبيي اذكري الله بيلقونهاا تكفين لعاد توجعين نفسش
نوره منصدمه وبالها بعيد جدا
قينه : نوره ي بنت جيبي ل امش ماء
مزون: نوره بنت
نوره: لبيه
مزون: روحي جيبي ماء
نوره: طيب وراحت
عند العيال
علي : اش نسوي ذلحين والله مارقد ولا ارتاح لين نلقها
عبدالرحمن: بنلقها ان شاء الله بس ذلحين نطلع حمد ليله كله ف الحمام اعوذ بالله لا يجيه شي
نادر: بطلعه وقرب من الباب : حمد حمد
حمد حاط ع صدره الجوال وكل شوي يشبح بصورتها ودموعه ماوقفت
حمد: نعم
نادر: نفداك عشان ابي اطلع
حمد: نادر مبغى حد خلوني لحالي
ابراهيم دخل عليهم وجهه متغير : سلام
العيال : عليك السلام
ابراهيم : وين حمد
حمد سمع صوت ابي وفتح الحمام وطلع وابتسم بمجامله وباس ع راسه
ابراهيم : ي ولدي تسوي بنفسك كذا نفداك اصبر بنلقها معليك
حمد زادت همومه يوم سمع نصايح ابيه وضم ابيه
ابراهيم : خلاصص ي ولدي اهدا ذلحين كلشي بينحل
جلسو كلهم
ابراهيم: اسمعو كلكم مبغى حد يقول ل جعمل شي هو رقد بدري ولا حد يقول شي له لا زد يجي جلطه ولا قلب وعلمو البنات لحاد يطري له شي سمعتو وثاني شي نبغى نتوزع وندور ماحن بجالسين كذا وبنعلم الي حولنا وان شاء الله نلقاها والي ابغاه منك ي حمد خلك قوي تو عمتك والبنات لا تضعف الي فيهم يكفيهم وحالهم ماش
حمد: ابشر جعني قبلك
عبدالرحمن بنروح انا وعلي ونادر بسيارتي وانت ي حمد خلك مع عمي
حمد: طيب
طلعو العيال وطلعو بعدهم ابراهيم وحمد
والكل يدورون
الساعه ٨ صباح
ابراهيم وحمد يفرون ع الشقه : لا السياره صغيره ومن القديمه نوعها باذن الله نلقى شي يدلنا وفجاه وهم يدورون لقو مسبحه طايحه
ابراهيم : وشذي المسبحه
حمد شلها على طول وقام يتأملها بقوه : من ذا من ذا يلعنه الله ياخذه
ابراهيم: صلى على النبي اهدا يمكن نوصل ل شي من ورا ذي المسبحه هياك لقسم الشرطه ونعطيهم
حمد: طيب ابشر
بعد يومين
والعيال والشيبان بقسم الشرطه
حمد : طيب لي منى ننتظر
العسكري: لازم شوي صبر مافي شي يجي بسرعه
ابراهيم: حمد هيا نطلع وارجع ارتاح
حمد: ماني مرتاح يابه ومرتي برا البيت ماني بداري وينهي حتى النوم ماذقته
ابراهيم: عشاني يلا روح لبيتك
حمد: معليه معليه وطلع وهو ضيق
ابراهيم: درا جعمل
نادر: اي درا اليوم وضيق جدا
ابراهيم: ارتاحو يا عيال وانا بروح له
وكلن رجع لبيته بعذ يوم متعب
مزون ترسل : شصار
عبدالرحمن: زي امس والي قبله
مزون: متى بينتهي ذا الكابوس
عبدالرحمن: بينتهي ان شاء الله انتي بس ادعي
مزون: يارب
عبدالرحمن : انتبهي لش يروحي
مزون: تم وانت بعد بغفى لي شوي احس اني تعبانه
عبدالرحمن : وانا والله تعبان ومستوجع جدا 💔
مزون: اسين عليك تعال لنا ف الليل
عبدالرحمن: ليه
مزون: بشوفك عادي
عبدالرحمن: امااا مزوننن تشوفني
مزون: انك ذا تقول مستوجع ابغى اونسيك شوي
عبدالرحمن: جعني قبلش والله انش قلبيي
مزون: بتجي
عبدالرحمن: طيب بحاوول اجي
مزون: تمام باي
حطت جوالها وغفت
عند حمد جالس بسيارته ويفكر فجاه دق جواله
فراس: هلا يالحب
حمد : من
فراس : هههههه الي خذ حبيبتك
حمد: الله ياخذككككك يملعوننننننن اين انتتت اين انت
فراس: لا اهدا شوي م تفقنا كذا
حمد: الله ياخذذذك اذا انت رجال قابلني
فراس: حمد شوف بخليك تشوفها لا تخاف اصلن ذي مامنها فايده بس تبكي وطايحهه ماعطتني مثل م عطتك من الحب والاهتمام
حمد معصبببب وشد على يده
فراس: تعاللل بس لا تقول لحد اذا قلت لحد ترا حبيبتك بتموت
حمد: تمام تمام جايك ارسل موقعك
فراس: اوك
الساعه ٧ مغرب وصل حمد مكان مافي حد شبه مهجور وفيه غرفه مكسره وبين عليها انها قديمه
فراس ماسك سهام وبيده الثانيه مسدس
حمد : شوي شوي عليها
سهامم تبكي وتتكلم لاكن مسكر ثمها
فراس: اششش اهدي وباسها ع خدها
حمدد عصب واقيل عليه : يالنجس
فراس: لا تقرب والله اذبحها
حمد: تمام سهامي يروحي لا تخافين لا تخافين
فراس: الله ياخذكم يا ثنين هاك ودهقها صوبه
حمد يقرب بشويش وعين صوبه وعين صوب سهام لين جاها وفكها وضمها بقوه
سهام ببكى : حمذدذذ حمدد
حمد دمعت عيونه : انا معش معش لا نخافي
فراس عينه عليهم واتجه بالمسدس صوبهم
حمد: اسينن عليش يروحي
سهام: لا تخلين
حمد: لا تخافينن اهدي مسح ذموعها ورجع يحطها ع صدره ويمسك ع شعرها
فراس: بقتل حداكم لازم يموت لازم الغيره الي فيني مقدر اتحمل
حمد: اسمع منت بسالم منييي الي يعرض عليها كنه عرض علي وقام
فراس: لا تتحرك
حمد يقرب ولا همه كلامه
سهام بصياح : حمددذ تكفى
حمدد وفراس تناشبو وطاح المسدس وحمد حط كل فحره فيه وقام يخبطه
وفراس يحاول ياخذ المسدس
سهام بصياح : حمد حمدد
وفراس مقرب من المسدس
سهام تجري وشلت المسدس وتجهت صوب فراس
حمد: سهامم سهام خلي منش
فراس بضحك: اذبحيني
وسهام تتذكر كيف كان معذبها ورمت صوبه
حمد بصياح: لاااا
فراس اغمى عليه والدم بكل مكان
حمد مسك المسدس منها : هيا اركبي بنروح بسرعه
وسهام مسهمه
حمد: سهام اصحييي هيا نروححح ومسكها مع يدها وركبها السياره وحركو
وطول الطريق ساكتين
سهام ترتجف : ذبحته ذبحته
حمد: سهام اهدي اهدي
سهام: لازم نروحه مستشفى
حمد: والله يستاهل الي جاه الله ياخذه الكلب
سهام: بيموت انت ذبحته
حمد بصياح : بسس اسكتي
سهام بدت تبكي
وقف ع جنب : سهام حبيبتي روحي اهدي لا تبكين
سهام: ذبحته
حمد شرها على صدره : بسس تكفين لا توجعينا هو يستاهل الي جاه واذا جاو الشرطه بقول انا الي ذبحته
سهام : حمد تكفى لا
حمد: اهدي خلاص. سويتي كذا عشان تحميني
سهام:
حمد: بس احبش
سهام ترجف وضمته
حمد: احبش لي الموت
سهام : احبك والله
حمد بعد منها ومسك يدها : لا تخافين دامني معش
سهام: تمام
مر ٣ ايام والكل على اعصابه بعد ماعرفو ان سهام ذبحت فراس
مزون وعبدالرحمن جالسين بعد عن الكل وعايشين جوهم
عبدالرحمن ابتسم: ماحس اني بخير ومستانس الا معش
مزون: صدق
عبدالرحمن: اي وربي انش صرتي كلشي بنسبه لعبد الرحمن
مزون: جعني قبلك
عبدالرحمن: بالخير بس تقولين اش بيصير ع سهام وهي وحملها
مزون: من جدك انا اخر من يعلم
عبدالرحمن: قديمه قدهي بالسادس
مزون: موب مبين
عبدالرحمن: قومها نتفه بس من جدش مكنتي تدرين
مزون: لا استهبل عليك ادري من اول ان شاء الله تمشي الامور مثل م نبي
عبدالرحمن: ان شاء الله بس تدرين حسبتش بدون احساس
مزون تشبح فيه بنظره شقصدك والحين
عبدالرحمن ابتسم وسك يدها
مزون ضحكت: اشذي الرمنسيه
عبدالرحمن: ياليل المغث
مزون: طيب احبك
عبدالرحمن ابتسم: وانا اكثر
بعد ثلاثه اشهر وطلعت برائه سهام بعد مانسجنت شهر كامل وجابت ولدها بين هلها
حمد وال براهيم كلهم متجمعين حولهم والكل كان مستانس بالمولود الجديد
ابراهيم: ها وش بتسمونه
حمد: م يبغى لها ب اسمك جعني قبلك
ابراهيم: جعل يحفظكم ويخليكم وابشرو بالهدايا والعلم الطيب مني قرب من سهام وهي منسدحه ع كرسي وباس راسها : مبروك ماجبتي
سهام : الله يبارك فيك نفداك
مزون وعبدالرحمن منشغلين بالورد
مزون: ابيض ولا احمر
عبدالرحمن: ازرق
مزون: هيلقي ماتتعدل
عبدالرحمن بضحكه: وش تبغين نهدي لهم
مزون: ياخي ولا مره نبي نفاجاهم ونخليهم يقولون انهم متزوجين دايم يضحكون علينا مناشبين بعض دايم
عبدالرحمن بضحكه: شعلينا منهم اصلن مهما تهادينا نبقى حبايب
مزون ابتسمت بسحى: اي اي
عبدالرحمن: احمر
مزون: تم
عبدالرحمن: اخيرا وافقتي هيا نحاسب ونطلع
بعد ايام ومزون ماسكه يد عبد الرحمن ويمشون بممشى
عيدالرحمن : كنت احسبك عديم احساس والحين صرتي كل احساسي
مزون ابتسمت : حبيبي وانت احساسي كله
النهايه . . .
حمد يقرب بشويش وعين صوبه وعين صوب سهام لين جاها وفكها وضمها بقوه
سهام ببكى : حمذدذذ حمدد
حمد دمعت عيونه : انا معش معش لا نخافي
فراس عينه عليهم واتجه بالمسدس صوبهم
حمد: اسينن عليش يروحي
سهام: لا تخلين
حمد: لا تخافينن اهدي مسح ذموعها ورجع يحطها ع صدره ويمسك ع شعرها
فراس: بقتل حداكم لازم يموت لازم الغيره الي فيني مقدر اتحمل
حمد: اسمع منت بسالم منييي الي يعرض عليها كنه عرض علي وقام
فراس: لا تتحرك
حمد يقرب ولا همه كلامه
سهام بصياح : حمددذ تكفى
حمدد وفراس تناشبو وطاح المسدس وحمد حط كل فحره فيه وقام يخبطه
وفراس يحاول ياخذ المسدس
سهام بصياح : حمد حمدد
وفراس مقرب من المسدس
سهام تجري وشلت المسدس وتجهت صوب فراس
حمد: سهامم سهام خلي منش
فراس بضحك: اذبحيني
وسهام تتذكر كيف كان معذبها ورمت صوبه
حمد بصياح: لاااا
فراس اغمى عليه والدم بكل مكان
حمد مسك المسدس منها : هيا اركبي بنروح بسرعه
وسهام مسهمه
حمد: سهام اصحييي هيا نروححح ومسكها مع يدها وركبها السياره وحركو
وطول الطريق ساكتين
سهام ترتجف : ذبحته ذبحته
حمد: سهام اهدي اهدي
سهام: لازم نروحه مستشفى
حمد: والله يستاهل الي جاه الله ياخذه الكلب
سهام: بيموت انت ذبحته
حمد بصياح : بسس اسكتي
سهام بدت تبكي
وقف ع جنب : سهام حبيبتي روحي اهدي لا تبكين
سهام: ذبحته
حمد شرها على صدره : بسس تكفين لا توجعينا هو يستاهل الي جاه واذا جاو الشرطه بقول انا الي ذبحته
سهام : حمد تكفى لا
حمد: اهدي خلاص. سويتي كذا عشان تحميني
سهام:
حمد: بس احبش
سهام ترجف وضمته
حمد: احبش لي الموت
سهام : احبك والله
حمد بعد منها ومسك يدها : لا تخافين دامني معش
سهام: تمام
مر ٣ ايام والكل على اعصابه بعد ماعرفو ان سهام ذبحت فراس
مزون وعبدالرحمن جالسين بعد عن الكل وعايشين جوهم
عبدالرحمن ابتسم: ماحس اني بخير ومستانس الا معش
مزون: صدق
عبدالرحمن: اي وربي انش صرتي كلشي بنسبه لعبد الرحمن
مزون: جعني قبلك
عبدالرحمن: بالخير بس تقولين اش بيصير ع سهام وهي وحملها
مزون: من جدك انا اخر من يعلم
عبدالرحمن: قديمه قدهي بالسادس
مزون: موب مبين
عبدالرحمن: قومها نتفه بس من جدش مكنتي تدرين
مزون: لا استهبل عليك ادري من اول ان شاء الله تمشي الامور مثل م نبي
عبدالرحمن: ان شاء الله بس تدرين حسبتش بدون احساس
مزون تشبح فيه بنظره شقصدك والحين
عبدالرحمن ابتسم وسك يدها
مزون ضحكت: اشذي الرمنسيه
عبدالرحمن: ياليل المغث
مزون: طيب احبك
عبدالرحمن ابتسم: وانا اكثر
بعد ثلاثه اشهر وطلعت برائه سهام بعد مانسجنت شهر كامل وجابت ولدها بين هلها
حمد وال براهيم كلهم متجمعين حولهم والكل كان مستانس بالمولود الجديد
ابراهيم: ها وش بتسمونه
حمد: م يبغى لها ب اسمك جعني قبلك
ابراهيم: جعل يحفظكم ويخليكم وابشرو بالهدايا والعلم الطيب مني قرب من سهام وهي منسدحه ع كرسي وباس راسها : مبروك ماجبتي
سهام : الله يبارك فيك نفداك
مزون وعبدالرحمن منشغلين بالورد
مزون: ابيض ولا احمر
عبدالرحمن: ازرق
مزون: هيلقي ماتتعدل
عبدالرحمن بضحكه: وش تبغين نهدي لهم
مزون: ياخي ولا مره نبي نفاجاهم ونخليهم يقولون انهم متزوجين دايم يضحكون علينا مناشبين بعض دايم
عبدالرحمن بضحكه: شعلينا منهم اصلن مهما تهادينا نبقى حبايب
مزون ابتسمت بسحى: اي اي
عبدالرحمن: احمر
مزون: تم
عبدالرحمن: اخيرا وافقتي هيا نحاسب ونطلع
بعد ايام ومزون ماسكه يد عبد الرحمن ويمشون بممشى
عيدالرحمن : كنت احسبك عديم احساس والحين صرتي كل احساسي
مزون ابتسمت : حبيبي وانت احساسي كله
النهايه . . .