Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/group-telegram/post.php on line 37

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/post/pllll880/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/group-telegram/post.php on line 50
- : روايات. | Telegram Webview: pllll880/3565 -
Telegram Group & Telegram Channel
____
جلست بشاير تفكر في خالد لين غطاها النوم ورقدت .
من بكره يوم جديد الساعه 9 صباح
صحى خالد وقام واول مره يحس بحساس حلو ومتحمس لليوم جدا مهوب زي الايام الي راحت يحس بحماس ماقد حسه من قبل ابتسم ومسك جواله عطول وارسل : صباح الخير يروحي اشتقت لش ابتسم ويحرك راسه وحط جواله ويمالي نفسه يروح للمستشفى ولا !!

عند عواطف ومحمد .
محمد: قومي قومييي
عواطف فزت: يمههه شقومك
محمد: مرقد قومي ابغى فطور
عواطف: بسم الله ذي الحزه شقومك
محمد حاط ايده ع خصره: شرايش يعني
عواطف: بس منت متعود
محمد: تحسبين اني مثلش راقد عندي دوام
عواطف: طيب شقومك كذا
محمد: تعودي على اسلوبي الجديد دبر وطلع ثيابه من الشنطه: رتبيهاا لا اوصيش
عواطف منصدمه من حركاته وقامت تتمطط
دخل الحمام وتسبح وغير ثيابه وطلع وجلس ع الكنب مسك جواله وقام يرسل وهو يبتسم
عواطف عطت فطور وعينها عليه: من ترسل له!
محمد: شدخلش حلوه ذي
عواطف: بس انا زوجتك
محمد: احلفي عادني دريت تصدقين المهم طلعي ثيابي الوصخه وغسليها
عواطف: محمد
محمد: نعم روحي كبي الحقاق
عواطف دنقت : طيب دخلت الغرفه وهي كبدها منحرقه وجاها فضول منهو يرسل له
محمد سجل صوت : حبيبتييييي تدرين اني اموت فيش
سمعته عواطف وجلست ع السرير : من حبيبته يعني خانيي لا مستحيل من يكلم ذا اوفففففف طلعت بشويش وتراقبه من بعيد
محمد التفت عليها: تعالي اجلسي ليه اطلين من بعيد
عواطف فزت: لا بخلص شغلي
محمد ابتسم: طيب طيب مايهم
انضغطت عواطف واقبلت عليه : من تحاكي انت!!
محمد: تفهمين انتي مالش دخل
عواطف: كيف مالي دخل محمد تخوني
محمد: مابينا شي عشان اخونش كلن رايح لشخص الي يرتاح له
عواطف: بس انا خليت كلشي وعدتك اني معاد اسوي شي واني بحبك
محمد: سكت شوي
عواطف: انا اكلمككك رد علي من تراسل !!
محمد: ماني معلمش وبسوي الي ابغى
عواطف: محمد تسوي ذا الشي عشان تفحرني هاه!!
محمد: ليه افحرش اصلن منتي تحبيني ولا فكرتي فيني
عواطف : لا مهوب كذاا
محمد: اجل ايش افسر حركتش!!
عواطف: ترجاني يا محمد
محمد ابتسم استهزا: يعني اي شخص يترجاش بتسايرنه !!
عواطف: لا اكيد لاااا وعدتك يا محمد
محمد: طيب مالش دخل في حياتي ذلحين وبسوي الي ابغى
عواطف: محمد تبغى ادخل الشك بينا
محمد: اي اييي بدخل الشك بينا انتي الي بديتي
عواطف : اسفهه اسفهه نفداك عرفت غلطتي
محمد: روحي من عندييي يا عواطف كبدي مهيب زينه
عواطف: محمد احبك
سكت محمد بصدمه الكلمه ودنق
عواطف: انت بس والله في قلبيي انت بس محد يخاشرك انت اوعدني ان مافي شي رح يفرقنا اوعدني
رفع راسه صوبها : عواطف
عواطف: لبيه يا محمد
محمد : بتسوين الي انا ابغى
عواطف: لو تبغى عيوني
محمد: تمم اول شي جوالش معي موافقه الا وقت حد دق عليش من هلش ثاني شي نبغى لنا وقت لين تصفى نفوسنا يعني مارح ارجع معش مثل اول بالتدريج لين نتعود ع بعض تمام
عواطف: موافقه الي تبغى
محمد: طيب يلا روحي خلصي شغلش
دبرت ورجعت: منهي!!
محمد: من
عواطف: الي ترسل لها
محمد ابتسم: مافي حد روحي
عواطف: طيب



group-telegram.com/pllll880/3565
Create:
Last Update:

____
جلست بشاير تفكر في خالد لين غطاها النوم ورقدت .
من بكره يوم جديد الساعه 9 صباح
صحى خالد وقام واول مره يحس بحساس حلو ومتحمس لليوم جدا مهوب زي الايام الي راحت يحس بحماس ماقد حسه من قبل ابتسم ومسك جواله عطول وارسل : صباح الخير يروحي اشتقت لش ابتسم ويحرك راسه وحط جواله ويمالي نفسه يروح للمستشفى ولا !!

عند عواطف ومحمد .
محمد: قومي قومييي
عواطف فزت: يمههه شقومك
محمد: مرقد قومي ابغى فطور
عواطف: بسم الله ذي الحزه شقومك
محمد حاط ايده ع خصره: شرايش يعني
عواطف: بس منت متعود
محمد: تحسبين اني مثلش راقد عندي دوام
عواطف: طيب شقومك كذا
محمد: تعودي على اسلوبي الجديد دبر وطلع ثيابه من الشنطه: رتبيهاا لا اوصيش
عواطف منصدمه من حركاته وقامت تتمطط
دخل الحمام وتسبح وغير ثيابه وطلع وجلس ع الكنب مسك جواله وقام يرسل وهو يبتسم
عواطف عطت فطور وعينها عليه: من ترسل له!
محمد: شدخلش حلوه ذي
عواطف: بس انا زوجتك
محمد: احلفي عادني دريت تصدقين المهم طلعي ثيابي الوصخه وغسليها
عواطف: محمد
محمد: نعم روحي كبي الحقاق
عواطف دنقت : طيب دخلت الغرفه وهي كبدها منحرقه وجاها فضول منهو يرسل له
محمد سجل صوت : حبيبتييييي تدرين اني اموت فيش
سمعته عواطف وجلست ع السرير : من حبيبته يعني خانيي لا مستحيل من يكلم ذا اوفففففف طلعت بشويش وتراقبه من بعيد
محمد التفت عليها: تعالي اجلسي ليه اطلين من بعيد
عواطف فزت: لا بخلص شغلي
محمد ابتسم: طيب طيب مايهم
انضغطت عواطف واقبلت عليه : من تحاكي انت!!
محمد: تفهمين انتي مالش دخل
عواطف: كيف مالي دخل محمد تخوني
محمد: مابينا شي عشان اخونش كلن رايح لشخص الي يرتاح له
عواطف: بس انا خليت كلشي وعدتك اني معاد اسوي شي واني بحبك
محمد: سكت شوي
عواطف: انا اكلمككك رد علي من تراسل !!
محمد: ماني معلمش وبسوي الي ابغى
عواطف: محمد تسوي ذا الشي عشان تفحرني هاه!!
محمد: ليه افحرش اصلن منتي تحبيني ولا فكرتي فيني
عواطف : لا مهوب كذاا
محمد: اجل ايش افسر حركتش!!
عواطف: ترجاني يا محمد
محمد ابتسم استهزا: يعني اي شخص يترجاش بتسايرنه !!
عواطف: لا اكيد لاااا وعدتك يا محمد
محمد: طيب مالش دخل في حياتي ذلحين وبسوي الي ابغى
عواطف: محمد تبغى ادخل الشك بينا
محمد: اي اييي بدخل الشك بينا انتي الي بديتي
عواطف : اسفهه اسفهه نفداك عرفت غلطتي
محمد: روحي من عندييي يا عواطف كبدي مهيب زينه
عواطف: محمد احبك
سكت محمد بصدمه الكلمه ودنق
عواطف: انت بس والله في قلبيي انت بس محد يخاشرك انت اوعدني ان مافي شي رح يفرقنا اوعدني
رفع راسه صوبها : عواطف
عواطف: لبيه يا محمد
محمد : بتسوين الي انا ابغى
عواطف: لو تبغى عيوني
محمد: تمم اول شي جوالش معي موافقه الا وقت حد دق عليش من هلش ثاني شي نبغى لنا وقت لين تصفى نفوسنا يعني مارح ارجع معش مثل اول بالتدريج لين نتعود ع بعض تمام
عواطف: موافقه الي تبغى
محمد: طيب يلا روحي خلصي شغلش
دبرت ورجعت: منهي!!
محمد: من
عواطف: الي ترسل لها
محمد ابتسم: مافي حد روحي
عواطف: طيب

BY - : روايات.


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/pllll880/3565

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

For example, WhatsApp restricted the number of times a user could forward something, and developed automated systems that detect and flag objectionable content. During the operations, Sebi officials seized various records and documents, including 34 mobile phones, six laptops, four desktops, four tablets, two hard drive disks and one pen drive from the custody of these persons. "Russians are really disconnected from the reality of what happening to their country," Andrey said. "So Telegram has become essential for understanding what's going on to the Russian-speaking world." Oleksandra Matviichuk, a Kyiv-based lawyer and head of the Center for Civil Liberties, called Durov’s position "very weak," and urged concrete improvements. The message was not authentic, with the real Zelenskiy soon denying the claim on his official Telegram channel, but the incident highlighted a major problem: disinformation quickly spreads unchecked on the encrypted app.
from us


Telegram - : روايات.
FROM American