Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/group-telegram/post.php on line 37

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/post/pllll880/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/group-telegram/post.php on line 50
- : روايات. | Telegram Webview: pllll880/3574 -
Telegram Group & Telegram Channel
فهد: بتوجعين عمرش بس بس اذا حد جاء قبله وطلبش ماني براده تاكدي من ذا الشي حط جوالها وطلع
بشاير ماهتمت لكلامه وخذت جوالها ودقت
خالد بفرحه ورد : لبيه
بشاير: شحالك انت بخير
خالد: بخير بخير بس ابيش
بشاير: قالي اذا حد تقدم لش قبله بياخذني غصبا
خالد: ماحد ماخذش ولا حد
بشاير: اكيد اكيد خالد
خالد: لبيه
بشاير: متاكد انت بخير
خالد: اي دامني معش انا بخير
بشاير: خذيت علاجك
خالد: اي اخذه بس قلب كبدي
بشاير: لا تخليه نفداك
خالد: ابشري طيب مشتاق لش
بشاير: انا ذا معك
خالد: شوفتش
بشاير: طيب
خالد: طيب شعندها
بشاير: هههههه ماعندي شي لعد تقلد
خالد: هههههه عصبيه وكذا
بشاير: خلاصص خالد
خالد: ها احبش
بشاير ابتسمت: وانا بعد
خالد: انا اكثر منش يا نصابه
بشاير: لا لا
خالد: الا الا
بشاير : خخالدد
خالد: بنت ي كلبه احبشش
بشاير: كلبه هاه زعلت
خالد: ههههههه شسوي من حبش
بشاير: صدق
خالد: وتسأل بعد وجعععوو
بشاير : ههههههههه استهبل
خالد: فديتها الي تضحك
بشاير: فداك انتبه لنفسك ولعلاجك تمام
خالد: عادي تذكريني وتشجعيني في نفس الوقت الاني اكرهه يقلب كبدي
بشاير: اكيد اكيد بدون ماتقول الساعه كم؟
خالد : مرتين مره ليل الساعه 8 ومره صباح نفس الوقت
بشاير: ابشر خلودي
خالد: عيونه
بشاير: بسكر تمام ويمكن ابعد من الجوال يعني كذا يومين عشان بنروح لجدتي نجلس عندها في بيتها ونمسي وكذا
خالد: تمام يروحه انتظرش ترسلين
بشاير: تم

من بكره الساعه 11 صباح

عواطف متربعه بالسرير ومحمد منسدح وحاطه راسه في حضنها
عواطف: احس ان الايام تمشي بسرعه
محمد: معش احس ان الوقت سريع مع. ان ذا الشي ماحبه
عواطف: بس تحبني اكيد ههههههه
محمد: اكيد مافيها كلام ذي بس عواطف
عواطف: لبيه
محمد مسك يدها وباسها : احبش
عواطف: موب كثري
محمد : هييه تمسحين ع راسي برقد ترا
عواطف :هههههههههه ارقد عادي
محمد: في حضنش؟
عواطف: مع انك دب بس يالله
محمد قام وشبح فيها : ياكلبه مسكها وشلها وقام يدور بها
عواطف بصياح: اخخخخ محمدددد نزلنيييي
محمد: قلتي دب ؟
عواطف: لا لا خلاصصصص هههههههههه
محمد نزلها: يالله تادبي

في بيت مهجور وفي كل مكان تراب وحشرات
ماجد جالس وضام رجله ويبكي ويردد: خلتني خلتني
صالح والعيال< مهدي ويوسف وسعود يلعبون كوره
صالح: هيه هيه تراك زودتها كل شوي فاول كسرت رجلينا نعنازيك العب زين امنعنا من ذي الحركات
مهدي: شف الملعنه والله يا تلعب زين ولا فطلع
يوسف مناك: الا صالح امانه
مهدي: ايش اما صالح واذا ودك اطلع معه مبزره
سعود: هدو هدو شبلاكم هيا عازمكم ع قهوه وترويقه شرايكم؟؟
مهدي: اتحداك
سعود: معليه
مهدي: قهوه بارده؟؟
ضحكو العيال
سعود: ع تبن ي ورع قهوه دله من يد امي اش بينك وبين البارده فزو
مهدي يتهزا ب سعود
يوسف: يا عيال سيرو هيا المهم عيال بعلمكم شرايكم في ذا البيوت المهجوره ؟
صالح بستغراب: كيف
سعود: ايش تبغى بها يا وصخ
يوسف: ايش يعني مابلا بجيب الحب فيها
صالح متخامل: سلامات
ضحك يوسف: يا متخلفين بجيب الخيل فيها انها الحب حقتي
ضحكو الجميع
صالح: خلاص تم نضبطها ونحط له باب وانا بعد بجيب خيل حقي
يوسف:قدام
ركبو كلهم مع سعود الا صالح
صالح؛ بلحقكم روحو
يوسف يحاكيه مع الدريشه: يلا ياغرير لا تبطي
صالح: ناهي
اتجه صالح للغرف المهجوره ويدندن : ياححيههه وانتبه لصوت البكى قبل يدخل
صالح رجع: بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اني استودعتك نفسي اعوذ بالله من كلمات الله التامات ورجع يجري وركب موتره وحرك

صالح يرسل في القروب : عيال متى المحاظره؟
يوسف: بعد شوي شقومك اين انت يا صبي
صالح: بغير ثيابي واجيكم
يوسف: انحن ذولا في الدوانيه تعال
صالح: تمام حلوا بجيب ثيابي من الغسال عندي لكم موضوع خطير
سعود: يا غرير فاتك القدوع والقهوه
صالح: اكل تبن خلل قسمي
يوسف: هيه وش الموضوع
صالح: جايكم
وصل ونزل وثيابه بيده فز وشبح وراه: بسم الله قدني اتخيل ودخل : هاي
يوسف: تعال وش الموضوع
سعود يضحك: محبك العلووم تعال تقهو من قهوه امي
صالح بحماس : هيا صب لي بسرعه خارم
مهدي ويوسف يلعبون بلستيشن ومتحمسين
تقهوو وخلصو
سعود: ايش الموضوع ي صبي
يوسف خسر وقام وخبط مهدي
صالح يضحك عليهم
سعود ضحك: هيا علمنا
يوسف خلا كلشي في يده واتجه لهم وجلس: وش المووضوع
صالح مدد رجله ويفكر
سعود : اخلصص علينا
صالح: عيال الغرف ذيك المهجوره فيها سكن؟
فطسو ضحك
صالح: لعنه شبلاكم
سعود: تبغى تخلعنا
صالح: لا لا والله صدق ي عيال شبلاكم
يوسف: يمه ايش شفت؟
مهدي: متاكد؟؟
صالح: ماشفت سمعت صوت بكى
سعود بستغراب: من جدك؟؟
مهدي: اماااا
يوسف: لا لا
صالح: وربي اني سمعت صوت
مهدي: حماس نروح نشوف وشو
صالح: مريض ذا؟
سعود: نغامر؟
مهدي: قدام يلا
صالح: صه صه يغران هياكم المحاظره لا تفوتونا
سعود: عيال نتقابل ع الساعه3 عصر لمى خرجنا
صالح: لا لا لحد يروح يغران
مهدي ويوسف ل سعود : تممم يلا
صالح: ماكني اتكلم المهم عجلو بروح المحاظره
مهدي: اشهد هيا



group-telegram.com/pllll880/3574
Create:
Last Update:

فهد: بتوجعين عمرش بس بس اذا حد جاء قبله وطلبش ماني براده تاكدي من ذا الشي حط جوالها وطلع
بشاير ماهتمت لكلامه وخذت جوالها ودقت
خالد بفرحه ورد : لبيه
بشاير: شحالك انت بخير
خالد: بخير بخير بس ابيش
بشاير: قالي اذا حد تقدم لش قبله بياخذني غصبا
خالد: ماحد ماخذش ولا حد
بشاير: اكيد اكيد خالد
خالد: لبيه
بشاير: متاكد انت بخير
خالد: اي دامني معش انا بخير
بشاير: خذيت علاجك
خالد: اي اخذه بس قلب كبدي
بشاير: لا تخليه نفداك
خالد: ابشري طيب مشتاق لش
بشاير: انا ذا معك
خالد: شوفتش
بشاير: طيب
خالد: طيب شعندها
بشاير: هههههه ماعندي شي لعد تقلد
خالد: هههههه عصبيه وكذا
بشاير: خلاصص خالد
خالد: ها احبش
بشاير ابتسمت: وانا بعد
خالد: انا اكثر منش يا نصابه
بشاير: لا لا
خالد: الا الا
بشاير : خخالدد
خالد: بنت ي كلبه احبشش
بشاير: كلبه هاه زعلت
خالد: ههههههه شسوي من حبش
بشاير: صدق
خالد: وتسأل بعد وجعععوو
بشاير : ههههههههه استهبل
خالد: فديتها الي تضحك
بشاير: فداك انتبه لنفسك ولعلاجك تمام
خالد: عادي تذكريني وتشجعيني في نفس الوقت الاني اكرهه يقلب كبدي
بشاير: اكيد اكيد بدون ماتقول الساعه كم؟
خالد : مرتين مره ليل الساعه 8 ومره صباح نفس الوقت
بشاير: ابشر خلودي
خالد: عيونه
بشاير: بسكر تمام ويمكن ابعد من الجوال يعني كذا يومين عشان بنروح لجدتي نجلس عندها في بيتها ونمسي وكذا
خالد: تمام يروحه انتظرش ترسلين
بشاير: تم

من بكره الساعه 11 صباح

عواطف متربعه بالسرير ومحمد منسدح وحاطه راسه في حضنها
عواطف: احس ان الايام تمشي بسرعه
محمد: معش احس ان الوقت سريع مع. ان ذا الشي ماحبه
عواطف: بس تحبني اكيد ههههههه
محمد: اكيد مافيها كلام ذي بس عواطف
عواطف: لبيه
محمد مسك يدها وباسها : احبش
عواطف: موب كثري
محمد : هييه تمسحين ع راسي برقد ترا
عواطف :هههههههههه ارقد عادي
محمد: في حضنش؟
عواطف: مع انك دب بس يالله
محمد قام وشبح فيها : ياكلبه مسكها وشلها وقام يدور بها
عواطف بصياح: اخخخخ محمدددد نزلنيييي
محمد: قلتي دب ؟
عواطف: لا لا خلاصصصص هههههههههه
محمد نزلها: يالله تادبي

في بيت مهجور وفي كل مكان تراب وحشرات
ماجد جالس وضام رجله ويبكي ويردد: خلتني خلتني
صالح والعيال< مهدي ويوسف وسعود يلعبون كوره
صالح: هيه هيه تراك زودتها كل شوي فاول كسرت رجلينا نعنازيك العب زين امنعنا من ذي الحركات
مهدي: شف الملعنه والله يا تلعب زين ولا فطلع
يوسف مناك: الا صالح امانه
مهدي: ايش اما صالح واذا ودك اطلع معه مبزره
سعود: هدو هدو شبلاكم هيا عازمكم ع قهوه وترويقه شرايكم؟؟
مهدي: اتحداك
سعود: معليه
مهدي: قهوه بارده؟؟
ضحكو العيال
سعود: ع تبن ي ورع قهوه دله من يد امي اش بينك وبين البارده فزو
مهدي يتهزا ب سعود
يوسف: يا عيال سيرو هيا المهم عيال بعلمكم شرايكم في ذا البيوت المهجوره ؟
صالح بستغراب: كيف
سعود: ايش تبغى بها يا وصخ
يوسف: ايش يعني مابلا بجيب الحب فيها
صالح متخامل: سلامات
ضحك يوسف: يا متخلفين بجيب الخيل فيها انها الحب حقتي
ضحكو الجميع
صالح: خلاص تم نضبطها ونحط له باب وانا بعد بجيب خيل حقي
يوسف:قدام
ركبو كلهم مع سعود الا صالح
صالح؛ بلحقكم روحو
يوسف يحاكيه مع الدريشه: يلا ياغرير لا تبطي
صالح: ناهي
اتجه صالح للغرف المهجوره ويدندن : ياححيههه وانتبه لصوت البكى قبل يدخل
صالح رجع: بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اني استودعتك نفسي اعوذ بالله من كلمات الله التامات ورجع يجري وركب موتره وحرك

صالح يرسل في القروب : عيال متى المحاظره؟
يوسف: بعد شوي شقومك اين انت يا صبي
صالح: بغير ثيابي واجيكم
يوسف: انحن ذولا في الدوانيه تعال
صالح: تمام حلوا بجيب ثيابي من الغسال عندي لكم موضوع خطير
سعود: يا غرير فاتك القدوع والقهوه
صالح: اكل تبن خلل قسمي
يوسف: هيه وش الموضوع
صالح: جايكم
وصل ونزل وثيابه بيده فز وشبح وراه: بسم الله قدني اتخيل ودخل : هاي
يوسف: تعال وش الموضوع
سعود يضحك: محبك العلووم تعال تقهو من قهوه امي
صالح بحماس : هيا صب لي بسرعه خارم
مهدي ويوسف يلعبون بلستيشن ومتحمسين
تقهوو وخلصو
سعود: ايش الموضوع ي صبي
يوسف خسر وقام وخبط مهدي
صالح يضحك عليهم
سعود ضحك: هيا علمنا
يوسف خلا كلشي في يده واتجه لهم وجلس: وش المووضوع
صالح مدد رجله ويفكر
سعود : اخلصص علينا
صالح: عيال الغرف ذيك المهجوره فيها سكن؟
فطسو ضحك
صالح: لعنه شبلاكم
سعود: تبغى تخلعنا
صالح: لا لا والله صدق ي عيال شبلاكم
يوسف: يمه ايش شفت؟
مهدي: متاكد؟؟
صالح: ماشفت سمعت صوت بكى
سعود بستغراب: من جدك؟؟
مهدي: اماااا
يوسف: لا لا
صالح: وربي اني سمعت صوت
مهدي: حماس نروح نشوف وشو
صالح: مريض ذا؟
سعود: نغامر؟
مهدي: قدام يلا
صالح: صه صه يغران هياكم المحاظره لا تفوتونا
سعود: عيال نتقابل ع الساعه3 عصر لمى خرجنا
صالح: لا لا لحد يروح يغران
مهدي ويوسف ل سعود : تممم يلا
صالح: ماكني اتكلم المهم عجلو بروح المحاظره
مهدي: اشهد هيا

BY - : روايات.


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/pllll880/3574

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

After fleeing Russia, the brothers founded Telegram as a way to communicate outside the Kremlin's orbit. They now run it from Dubai, and Pavel Durov says it has more than 500 million monthly active users. If you initiate a Secret Chat, however, then these communications are end-to-end encrypted and are tied to the device you are using. That means it’s less convenient to access them across multiple platforms, but you are at far less risk of snooping. Back in the day, Secret Chats received some praise from the EFF, but the fact that its standard system isn’t as secure earned it some criticism. If you’re looking for something that is considered more reliable by privacy advocates, then Signal is the EFF’s preferred platform, although that too is not without some caveats. These entities are reportedly operating nine Telegram channels with more than five million subscribers to whom they were making recommendations on selected listed scrips. Such recommendations induced the investors to deal in the said scrips, thereby creating artificial volume and price rise. "Markets were cheering this economic recovery and return to strong economic growth, but the cheers will turn to tears if the inflation outbreak pushes businesses and consumers to the brink of recession," he added. I want a secure messaging app, should I use Telegram?
from us


Telegram - : روايات.
FROM American