Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/group-telegram/post.php on line 37

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/post/pllll880/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/group-telegram/post.php on line 50
- : روايات. | Telegram Webview: pllll880/3611 -
Telegram Group & Telegram Channel
___


عواطف بدأ بطنها يكبر وفهد ماعطاها لا حق ولا باطل وفي يوم الساعه ٤ عصر

محمد دق
عواطف: لبيه
محمد: ماعندش إلا ذي الكلمه ومنتي ترسلين لي ولا شي أنا الي ارسل لش دايم واهتم فيش واسألك وألح عليش تاكلين وترقدين زين وانتي ولا همش وش وضعي ولا وش احس فيه حتى المكالمه عندش ثقيله ومعاد تبغيني واضح عشان رجلي تعب……
قاطعته عواطف : محمد محمد
محمد: نعم لي متى وضعش ذا!! وش الي غيرش تكلمي سويت شي لش ولا عشاني تعبان
عواطف: محمد اسمعني والله اني احبك وابغاك بس تعبانه والحمل موجعني تحملني شوي
محمد: وين ابيشششش !! ليه ماجابت لي ولا انتي عادي الوضع عندش
عواطف: محمد نفداك بعد توجعني فيني الي مكفيني ابي معاد حاكني ولا طرًا شي
محمد: حاكيه انتي أنا الي اعلمش يعني!!
عواطف: ماعطاني مجال اصلن ولا كني اكلمه شافيني مثل البزر ولا يحترم رايي شسوي قول لي
محمد: ترا الحق لي أنا تسمعين كلمتي أنا مهوب هو
عواطف: انت تعبان ذلحين ارتاح
محمد: مافيني شي اسمعي كلمتي وتعالي ذلحين للبيت
عواطف: من يروحني
محمد: هاذا عذر يعني
عواطف: عذر عذر وش عذره!؟ عادي اروح مع سواق عادي عندك
محمد: والمره الاوله يوم جيتني ماقلتي مع سواق وليه سواق ليههه يا عواطف تبغين تكسرين الثقه الي بينا
عواطف: اي ثقه وش اسوي إذا علي معين ماحد وداني شسوي قول لي
محمد: قصدش اني عاجز من رجلي
عواطف: اوففففف كيف ربط المواضع عندك محمد تكفى خلاص ابغاك تنهي النقاش
محمد: بشوفش وذلحين بكلم جدا العيال من اخويايي يوديني لش
عواطف: وابي
محمد: ماعلي من ابيش خلي يجي اصلن ابغى اواجهه يلا وسكر

بعد ساعه ومحمد وصل ودق عليها
ردت : والي معك؟
محمد: اطلعي بخلي ينزل عجلي
عواطف : طيب طيب
لبست شالها وطلعت له
محمد: يولد انزل شوي مرتي جات
جات وفتحت الباب
محمد: شحالش
عواطف: بخير وانت
محمد: بخير بخير هيا جهزي اغراضش
عواطف: بس ابي
محمد: ماني برايح منا
عواطف: اوفف محمد يمكن يعصب مني
محمد: خلي يعصب اصلن مو هامش شي
عواطف: يهمني يهمني
محمد: لو يهمش جيتي بيتنا
عواطف: محمد بس تكفى
محمد شبح في بطنها: بان
عواطف: اي
محمد مسك بطنها : فديت كبده
عواطف فزت وبعدت
محمد: شفيش!!
عواطف: ماشي
محمد: ضحك بفحر ماتبغيني واضح والدليل انش تبعدين مني ولا تبغيني ألمسش قد في قلبش غيري؟
عواطف: مافي مافي اوففف
محمد : اجل ايش ليه تبعدين مني
عواطف: منقلبه كبدي من ريحتك
محمد: افا
عواطف: وحامي مدري كيفو
محمد: اوكيه كذا يعني طيب بطلبش طلب
عواطف: لبيه
محمد: ابغاش تروحين معي بمشيش شوي بس وبعدها اخذي القرار الي يريحش
عواطف: محمد ماني برايحه مع خويك
محمد: بس اني ابغاش معي
فجاهه
مر فهد بالسياره وشافهم ونزل واتجه لهم
محمد: افهميني أنا ابغاش مبغى اخسرش بعدش ذبحني ودمرني
فهد بصوت عالي: عواطف
عواطف فزت : يابه
فهد : ماشاء الله تشوفينه من غير ماتشاوريني
محمد بعد عواطف من قدامه: اي ماهي بشاورتك
فهد: سلامات من متى
محمد: من ذلحين وبعدين عواطف اركبي معي
فهد: عواطف ماهي برايحه
محمد: عواطف اركبي هيا
فهد: ومندي سيارته توديها مع الشباب
محمد: مالك حاجه فينا
عواطف: محمد
فهد: ادخلي داخل بحاكيه كلمتين
محمد: بنت اركبي اخلصي
فهد: اقولش ادخلي بينا حكى
عواطف بدت تبكي: ماني برايحه يابه تكفى
فهد: اش تكفى اقولش ادخلي
محمد: اكسر الشر اقول
فهد عصب ومسك محمد وطيحه
عواطف بصياح: لا لا يابه
فهد ماسك محمد بقوه ويهزه
ومحمد طايح ومهدود حيله
عواطف مسكت ابيها: يابه نفداك يابه
سمع علي خوي محمد الصوت واتجه صوبهم
فهد لفع محمد
وعواطف ماسكه ابيها وتبكي وعلي من ورا فهد بعصا

في مكان ثاني وبعيد شوي عند هل راشد
ابيه خوي فهد
راشد جالس يهوجس ومفتحر من حركه خالد ويفكر كيف يرجع له نفس الفحر

بعد ٣ شهور وعلي ومحمد بنفس السجن
علي: ترا حالك مهوب عاجبني
محمد: شسوي يعني تبغاني اضحك وانت حرمتني اغلا ما املك
علي: يعني اخليه يذبحك ماشفته كيف ماسك حلقه
محمد: اوف اوففف
علي: بيتنازل :؟
محمد: اوه يا علي يا فرحته يوم خذوني أصلن يبغى الفكه مني ولعاد يبغاني مع بنته مهوب متنازل
طلع صوره من جيبه وجلس يتاملها
علي: وش تشبح فيه؟
محمد: ولا شي انسدح وضم الصوره

وقت الحادثه قبل ٣ اشهر
علي ضرب راس فهد بقوه وفهد اغما عليه
عواطف تصيح وتبكي: وش سويت وششش سويت
محمد منصدم مكانه ولا تحرك
علي ركب السياره وحرك ب محمد
محمد: وين رايح بي؟
علي: وين يعني بنجفل
محمد: رجعني رجعني ماحن بجافلين
علي: صاحب انت يمكن مات
محمد بصوت عالي: اقولللل رجعنيييي علي رجعني
علي: اوف طيب طيب
رجعو ومحمد فتح الباب
عواطف ألتفت ع محمد بعصبيه واقبلت عليه ولفعته: انت السبب انت وجلست تبكي
محمد مسك وجهاوطاحت دمعته
نرجع للواقع
محمد دمعته ع خده وكتب ورا الصوره الي كان دايم يشلها ومحتفظ فيها دايم وماكان يفرط فيها ابد: من غدر الايام جيتك كارهن نفسي
‏لو قلت لي :شفيك ضايق؟ قلت محتاجك



group-telegram.com/pllll880/3611
Create:
Last Update:

___


عواطف بدأ بطنها يكبر وفهد ماعطاها لا حق ولا باطل وفي يوم الساعه ٤ عصر

محمد دق
عواطف: لبيه
محمد: ماعندش إلا ذي الكلمه ومنتي ترسلين لي ولا شي أنا الي ارسل لش دايم واهتم فيش واسألك وألح عليش تاكلين وترقدين زين وانتي ولا همش وش وضعي ولا وش احس فيه حتى المكالمه عندش ثقيله ومعاد تبغيني واضح عشان رجلي تعب……
قاطعته عواطف : محمد محمد
محمد: نعم لي متى وضعش ذا!! وش الي غيرش تكلمي سويت شي لش ولا عشاني تعبان
عواطف: محمد اسمعني والله اني احبك وابغاك بس تعبانه والحمل موجعني تحملني شوي
محمد: وين ابيشششش !! ليه ماجابت لي ولا انتي عادي الوضع عندش
عواطف: محمد نفداك بعد توجعني فيني الي مكفيني ابي معاد حاكني ولا طرًا شي
محمد: حاكيه انتي أنا الي اعلمش يعني!!
عواطف: ماعطاني مجال اصلن ولا كني اكلمه شافيني مثل البزر ولا يحترم رايي شسوي قول لي
محمد: ترا الحق لي أنا تسمعين كلمتي أنا مهوب هو
عواطف: انت تعبان ذلحين ارتاح
محمد: مافيني شي اسمعي كلمتي وتعالي ذلحين للبيت
عواطف: من يروحني
محمد: هاذا عذر يعني
عواطف: عذر عذر وش عذره!؟ عادي اروح مع سواق عادي عندك
محمد: والمره الاوله يوم جيتني ماقلتي مع سواق وليه سواق ليههه يا عواطف تبغين تكسرين الثقه الي بينا
عواطف: اي ثقه وش اسوي إذا علي معين ماحد وداني شسوي قول لي
محمد: قصدش اني عاجز من رجلي
عواطف: اوففففف كيف ربط المواضع عندك محمد تكفى خلاص ابغاك تنهي النقاش
محمد: بشوفش وذلحين بكلم جدا العيال من اخويايي يوديني لش
عواطف: وابي
محمد: ماعلي من ابيش خلي يجي اصلن ابغى اواجهه يلا وسكر

بعد ساعه ومحمد وصل ودق عليها
ردت : والي معك؟
محمد: اطلعي بخلي ينزل عجلي
عواطف : طيب طيب
لبست شالها وطلعت له
محمد: يولد انزل شوي مرتي جات
جات وفتحت الباب
محمد: شحالش
عواطف: بخير وانت
محمد: بخير بخير هيا جهزي اغراضش
عواطف: بس ابي
محمد: ماني برايح منا
عواطف: اوفف محمد يمكن يعصب مني
محمد: خلي يعصب اصلن مو هامش شي
عواطف: يهمني يهمني
محمد: لو يهمش جيتي بيتنا
عواطف: محمد بس تكفى
محمد شبح في بطنها: بان
عواطف: اي
محمد مسك بطنها : فديت كبده
عواطف فزت وبعدت
محمد: شفيش!!
عواطف: ماشي
محمد: ضحك بفحر ماتبغيني واضح والدليل انش تبعدين مني ولا تبغيني ألمسش قد في قلبش غيري؟
عواطف: مافي مافي اوففف
محمد : اجل ايش ليه تبعدين مني
عواطف: منقلبه كبدي من ريحتك
محمد: افا
عواطف: وحامي مدري كيفو
محمد: اوكيه كذا يعني طيب بطلبش طلب
عواطف: لبيه
محمد: ابغاش تروحين معي بمشيش شوي بس وبعدها اخذي القرار الي يريحش
عواطف: محمد ماني برايحه مع خويك
محمد: بس اني ابغاش معي
فجاهه
مر فهد بالسياره وشافهم ونزل واتجه لهم
محمد: افهميني أنا ابغاش مبغى اخسرش بعدش ذبحني ودمرني
فهد بصوت عالي: عواطف
عواطف فزت : يابه
فهد : ماشاء الله تشوفينه من غير ماتشاوريني
محمد بعد عواطف من قدامه: اي ماهي بشاورتك
فهد: سلامات من متى
محمد: من ذلحين وبعدين عواطف اركبي معي
فهد: عواطف ماهي برايحه
محمد: عواطف اركبي هيا
فهد: ومندي سيارته توديها مع الشباب
محمد: مالك حاجه فينا
عواطف: محمد
فهد: ادخلي داخل بحاكيه كلمتين
محمد: بنت اركبي اخلصي
فهد: اقولش ادخلي بينا حكى
عواطف بدت تبكي: ماني برايحه يابه تكفى
فهد: اش تكفى اقولش ادخلي
محمد: اكسر الشر اقول
فهد عصب ومسك محمد وطيحه
عواطف بصياح: لا لا يابه
فهد ماسك محمد بقوه ويهزه
ومحمد طايح ومهدود حيله
عواطف مسكت ابيها: يابه نفداك يابه
سمع علي خوي محمد الصوت واتجه صوبهم
فهد لفع محمد
وعواطف ماسكه ابيها وتبكي وعلي من ورا فهد بعصا

في مكان ثاني وبعيد شوي عند هل راشد
ابيه خوي فهد
راشد جالس يهوجس ومفتحر من حركه خالد ويفكر كيف يرجع له نفس الفحر

بعد ٣ شهور وعلي ومحمد بنفس السجن
علي: ترا حالك مهوب عاجبني
محمد: شسوي يعني تبغاني اضحك وانت حرمتني اغلا ما املك
علي: يعني اخليه يذبحك ماشفته كيف ماسك حلقه
محمد: اوف اوففف
علي: بيتنازل :؟
محمد: اوه يا علي يا فرحته يوم خذوني أصلن يبغى الفكه مني ولعاد يبغاني مع بنته مهوب متنازل
طلع صوره من جيبه وجلس يتاملها
علي: وش تشبح فيه؟
محمد: ولا شي انسدح وضم الصوره

وقت الحادثه قبل ٣ اشهر
علي ضرب راس فهد بقوه وفهد اغما عليه
عواطف تصيح وتبكي: وش سويت وششش سويت
محمد منصدم مكانه ولا تحرك
علي ركب السياره وحرك ب محمد
محمد: وين رايح بي؟
علي: وين يعني بنجفل
محمد: رجعني رجعني ماحن بجافلين
علي: صاحب انت يمكن مات
محمد بصوت عالي: اقولللل رجعنيييي علي رجعني
علي: اوف طيب طيب
رجعو ومحمد فتح الباب
عواطف ألتفت ع محمد بعصبيه واقبلت عليه ولفعته: انت السبب انت وجلست تبكي
محمد مسك وجهاوطاحت دمعته
نرجع للواقع
محمد دمعته ع خده وكتب ورا الصوره الي كان دايم يشلها ومحتفظ فيها دايم وماكان يفرط فيها ابد: من غدر الايام جيتك كارهن نفسي
‏لو قلت لي :شفيك ضايق؟ قلت محتاجك

BY - : روايات.


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/pllll880/3611

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

"Markets were cheering this economic recovery and return to strong economic growth, but the cheers will turn to tears if the inflation outbreak pushes businesses and consumers to the brink of recession," he added. This provided opportunity to their linked entities to offload their shares at higher prices and make significant profits at the cost of unsuspecting retail investors. After fleeing Russia, the brothers founded Telegram as a way to communicate outside the Kremlin's orbit. They now run it from Dubai, and Pavel Durov says it has more than 500 million monthly active users. "We're seeing really dramatic moves, and it's all really tied to Ukraine right now, and in a secondary way, in terms of interest rates," Octavio Marenzi, CEO of Opimas, told Yahoo Finance Live on Thursday. "This war in Ukraine is going to give the Fed the ammunition, the cover that it needs, to not raise interest rates too quickly. And I think Jay Powell is a very tepid sort of inflation fighter and he's not going to do as much as he needs to do to get that under control. And this seems like an excuse to kick the can further down the road still and not do too much too soon." Friday’s performance was part of a larger shift. For the week, the Dow, S&P 500 and Nasdaq fell 2%, 2.9%, and 3.5%, respectively.
from us


Telegram - : روايات.
FROM American