Warning: mkdir(): No space left on device in /var/www/group-telegram/post.php on line 37

Warning: file_put_contents(aCache/aDaily/post/pllll880/--): Failed to open stream: No such file or directory in /var/www/group-telegram/post.php on line 50
- : روايات. | Telegram Webview: pllll880/3576 -
Telegram Group & Telegram Channel
جاته رساله محتواها: لو سمحت توصل انا ابغى هديه عيد ميلاد في المكان الفلاني وحددت له مكان المحل والمكان الي هي فيه ومتى يوصلها
ماجد فتح الرساله : تمام ابشري بطلع الان
غير ثيابه طبعن نومه وكلشي في الاستراحه مايطلع منها مثل بيته
قبل يطلع لقاه صالح: ع وين
ماجد: جاني طلب والله جعني فدوك من اسبوع ومن يوم دخلت معهم الطلبات ماتوقف والحمد الله جاني خير
صالح: الله يرزقك ماني اتمنى لك الا كل خير خلص امورك وتعال لا اطول نجيب عشاء هنيا
ماجد: ابشر طلع وركب واتجه للمحل وصل وخذ الهديه واتجه لموقع البيت

الساعه 5 عصر وصل لبيت وعيونه كانت ع البيت وكيف كبير وراهي ومنظره يفتح النفس وتكلم في خاطره الله يرزقنا وارسل : وصلت
عواطف: تمام بطلع لك
ماجد بستغراب : غريبه ذا البيت الكبير ولا فيه ولا رجال
عواطف بستعجال ارسلت بحول لك الفلوس وانت حط الهديه تمام
ماجد: ماعندش مشكله نزل واقبل ع البوابه وهي فاتحه شوي وتكلمت من ورا البوابه : حطها خلاص
ماجد بصدمه والصوت مهوب غريبه عليه وتجمد مكانه
عواطف : لو سمحت حطها
ماجد: هلا تمام حطها ودبر
عواطف: اما سعودي المندوب
ماجد دبر وركب وحب يتاكد ليه الصوت لفته كذا وكنه يعرفه من زمان وقام يشك ويفكر واجد
فجاهه طلعت عواطف وشالت الهديه ودخلت
وهو شافها وعرفها. : عواطففف !!
رجع راسه ورا وتنهت بقوه : كل ماقلت اني بتخطى اوففف اوففف ليه ليهههه وتذكر الهديه وكانت مميزه جدا والعباره الي عليها مكتوب: "ميلاد الهناء لحبيبي ودنيتي "
غمض عيونه من القهر والغيره الي فيهه وفتح الدريشه وصاح بقوهه
دخلت عواطف مبتسمه ومتحمسه تفاجى محمد بها وارسلت له : حبيبي حمود متى بتجي
محمد بالدوام : روحي انتي في الطريق جاي شقومش
عواطف: لا بس تاخرت وحبيت اتطمن
محمد: يروحي
عواطف: المهم لا اطول
محمد: ليه مشتاقه
عواطف: اكيد
محمد: فديت الي مشتاقه المهم اجهزي بنطلع تدرين ان الخميس اليوم ومستحيل نجلس في البيت
عواطف: اممم بشوف انت تعال بس
محمد: شوفي وصور لها : بسرع عشانش
عواطف : حمود هيهه بشويش والله اعصب عليك
محمد: ههههههه تخافين علي
عواطف: هيه تراك منت مراهق بشويش
محمد: من يوم عرفتش وانا احس نفسي مراهق طايش مجنون كلشي
عواطف ابتسمت: شقد تحبني
محمد: قد كلشي حلو انتبهي لش ترا قلب محمد متعلق فيش ولا يقدر يعيش بدونش
عواطف : ادري بس ليه ذا الكلام
ومحمد مبتسم وسجل صوتيه : ولا شي بس تاكدي اني احبش واحبش اكثر
عواطف ابتسمت: اي ادري يلا حط الجوال انتظرك

الساعه 7 : 11 م
عواطف : اوف متى يجي ودقت
محمد طايح بعيد ويون ويردد: عواطف
والسياره متقلبه

الساعه 7: 30 م
عواطف بدت تتوتر وترجف : اكيد صاير له شي اكيد. ودقت لمره العاشره ولا حد يرد


الساعه 8 : 17 م
عواطف دقت ودموعها بعيونها وترجف وقلبها يرجف بقوه
العكسري شل الجوال : هلا انتو هله
عواطف: هاه ايشششش محمد شفيه شفيه
العسكري: صاير له حادث شوفي حد عندش يجي له
عواطف: انا بجي بسرعه ارسل لي الموقع تكفى
العكسري بستغراب وارسل لها الموقع
كانت ترجف ومتوتره ودقت ع سلطان
فهد: هلا والله
عواطف تبكي وترجف: يابه تكفى تعال بسرعه محمد محمد صار له حادث
فهد: ايشششش جايش جايش ذلحين
عواطف ماسكه قلبها : يارب مايصير له شي يارب يارب وقامت تدعي ودموعها ع خدها وماسكه قلبها

وصلو المكان ولا كان في حد
عواطف ببكى: يابه محمد
فهد: دقايق نزل ودق ع رقم محمد
رد العسكري: هلا
فهد: واحد اسمه محمد صاير له حادث اي مستشفى
علمه بالمستشفى واتجهو له
وكل الطريق عواطف تبكي وتردد: محمد محمد يابه
وصلو ونزلو وعواطف تجري
فهد: بشويش نفداش ومسكها
سألو منه
الدكتور: في العنايه وحالته ماش ادعو له
طاحت عواطف تبكي
فهد قيمها وحطها ع الكرسي: تكفين خلش قويه ادعي له
عواطف: محمد اخخخخ ياربيي
فهد: ها بس ي بنتي خلاص لعد تبكين

بعد ثلاث ايام وعواطف جالسه وتشوف صورته بالجوال تتامل وجهه ودموعها ع خدها وتذكرت قبل اسبوع
محمد: اذا طاوعتيني
عواطف: ايوه اذا طاوعتك وانت ماطاوعني
محمد: والله ها حلفي اني ماطاوعش من لي غيرش اصلن
عواطف: طيب لا تطلع وانت متسبح طاوعني
محمد: مهوب جايني شي
عواطف عقدت حواجبها وعصبت : تراني اخاف عليك وانت ماتسمع لي اي حاجه تضرك تراها تضرني محمد انت دنيتي افهم ماتحمل لا صا لك شي ولا حتى تعب بسيط مبغى اشوفك طايح ولا اتوجع من شي دنقت وتضايقت حست بشعور الي بعناد الدنيا كلها والناس اي شي يضره وبحطه بقلبي لا يوجعه شي ولا شي يجيه
محمد قام وجلس جنبها وحط راسها ع صدره ويسمح ع راسها : عواطف حبيبتي دنيتي انتي ادري انش متعلقه فيني وماتبغين شي يصير لي وانش اتوجعين اذا تعبت والدليل قبل ايام يوم تعبت وزكمت كنتي تعانين وعيونش تفضحش وماتبغيني اتعب ولا شي يضرني ولود ودش انش اتخبيني في قلبش صح؟
عواطف مسكت اييده بقوه: اي اي تعرفني
محمد: بس اخاف عليش من ذا التعلق والله مبغى يضرش في النهايه يعني لا سمح الله



group-telegram.com/pllll880/3576
Create:
Last Update:

جاته رساله محتواها: لو سمحت توصل انا ابغى هديه عيد ميلاد في المكان الفلاني وحددت له مكان المحل والمكان الي هي فيه ومتى يوصلها
ماجد فتح الرساله : تمام ابشري بطلع الان
غير ثيابه طبعن نومه وكلشي في الاستراحه مايطلع منها مثل بيته
قبل يطلع لقاه صالح: ع وين
ماجد: جاني طلب والله جعني فدوك من اسبوع ومن يوم دخلت معهم الطلبات ماتوقف والحمد الله جاني خير
صالح: الله يرزقك ماني اتمنى لك الا كل خير خلص امورك وتعال لا اطول نجيب عشاء هنيا
ماجد: ابشر طلع وركب واتجه للمحل وصل وخذ الهديه واتجه لموقع البيت

الساعه 5 عصر وصل لبيت وعيونه كانت ع البيت وكيف كبير وراهي ومنظره يفتح النفس وتكلم في خاطره الله يرزقنا وارسل : وصلت
عواطف: تمام بطلع لك
ماجد بستغراب : غريبه ذا البيت الكبير ولا فيه ولا رجال
عواطف بستعجال ارسلت بحول لك الفلوس وانت حط الهديه تمام
ماجد: ماعندش مشكله نزل واقبل ع البوابه وهي فاتحه شوي وتكلمت من ورا البوابه : حطها خلاص
ماجد بصدمه والصوت مهوب غريبه عليه وتجمد مكانه
عواطف : لو سمحت حطها
ماجد: هلا تمام حطها ودبر
عواطف: اما سعودي المندوب
ماجد دبر وركب وحب يتاكد ليه الصوت لفته كذا وكنه يعرفه من زمان وقام يشك ويفكر واجد
فجاهه طلعت عواطف وشالت الهديه ودخلت
وهو شافها وعرفها. : عواطففف !!
رجع راسه ورا وتنهت بقوه : كل ماقلت اني بتخطى اوففف اوففف ليه ليهههه وتذكر الهديه وكانت مميزه جدا والعباره الي عليها مكتوب: "ميلاد الهناء لحبيبي ودنيتي "
غمض عيونه من القهر والغيره الي فيهه وفتح الدريشه وصاح بقوهه
دخلت عواطف مبتسمه ومتحمسه تفاجى محمد بها وارسلت له : حبيبي حمود متى بتجي
محمد بالدوام : روحي انتي في الطريق جاي شقومش
عواطف: لا بس تاخرت وحبيت اتطمن
محمد: يروحي
عواطف: المهم لا اطول
محمد: ليه مشتاقه
عواطف: اكيد
محمد: فديت الي مشتاقه المهم اجهزي بنطلع تدرين ان الخميس اليوم ومستحيل نجلس في البيت
عواطف: اممم بشوف انت تعال بس
محمد: شوفي وصور لها : بسرع عشانش
عواطف : حمود هيهه بشويش والله اعصب عليك
محمد: ههههههه تخافين علي
عواطف: هيه تراك منت مراهق بشويش
محمد: من يوم عرفتش وانا احس نفسي مراهق طايش مجنون كلشي
عواطف ابتسمت: شقد تحبني
محمد: قد كلشي حلو انتبهي لش ترا قلب محمد متعلق فيش ولا يقدر يعيش بدونش
عواطف : ادري بس ليه ذا الكلام
ومحمد مبتسم وسجل صوتيه : ولا شي بس تاكدي اني احبش واحبش اكثر
عواطف ابتسمت: اي ادري يلا حط الجوال انتظرك

الساعه 7 : 11 م
عواطف : اوف متى يجي ودقت
محمد طايح بعيد ويون ويردد: عواطف
والسياره متقلبه

الساعه 7: 30 م
عواطف بدت تتوتر وترجف : اكيد صاير له شي اكيد. ودقت لمره العاشره ولا حد يرد


الساعه 8 : 17 م
عواطف دقت ودموعها بعيونها وترجف وقلبها يرجف بقوه
العكسري شل الجوال : هلا انتو هله
عواطف: هاه ايشششش محمد شفيه شفيه
العسكري: صاير له حادث شوفي حد عندش يجي له
عواطف: انا بجي بسرعه ارسل لي الموقع تكفى
العكسري بستغراب وارسل لها الموقع
كانت ترجف ومتوتره ودقت ع سلطان
فهد: هلا والله
عواطف تبكي وترجف: يابه تكفى تعال بسرعه محمد محمد صار له حادث
فهد: ايشششش جايش جايش ذلحين
عواطف ماسكه قلبها : يارب مايصير له شي يارب يارب وقامت تدعي ودموعها ع خدها وماسكه قلبها

وصلو المكان ولا كان في حد
عواطف ببكى: يابه محمد
فهد: دقايق نزل ودق ع رقم محمد
رد العسكري: هلا
فهد: واحد اسمه محمد صاير له حادث اي مستشفى
علمه بالمستشفى واتجهو له
وكل الطريق عواطف تبكي وتردد: محمد محمد يابه
وصلو ونزلو وعواطف تجري
فهد: بشويش نفداش ومسكها
سألو منه
الدكتور: في العنايه وحالته ماش ادعو له
طاحت عواطف تبكي
فهد قيمها وحطها ع الكرسي: تكفين خلش قويه ادعي له
عواطف: محمد اخخخخ ياربيي
فهد: ها بس ي بنتي خلاص لعد تبكين

بعد ثلاث ايام وعواطف جالسه وتشوف صورته بالجوال تتامل وجهه ودموعها ع خدها وتذكرت قبل اسبوع
محمد: اذا طاوعتيني
عواطف: ايوه اذا طاوعتك وانت ماطاوعني
محمد: والله ها حلفي اني ماطاوعش من لي غيرش اصلن
عواطف: طيب لا تطلع وانت متسبح طاوعني
محمد: مهوب جايني شي
عواطف عقدت حواجبها وعصبت : تراني اخاف عليك وانت ماتسمع لي اي حاجه تضرك تراها تضرني محمد انت دنيتي افهم ماتحمل لا صا لك شي ولا حتى تعب بسيط مبغى اشوفك طايح ولا اتوجع من شي دنقت وتضايقت حست بشعور الي بعناد الدنيا كلها والناس اي شي يضره وبحطه بقلبي لا يوجعه شي ولا شي يجيه
محمد قام وجلس جنبها وحط راسها ع صدره ويسمح ع راسها : عواطف حبيبتي دنيتي انتي ادري انش متعلقه فيني وماتبغين شي يصير لي وانش اتوجعين اذا تعبت والدليل قبل ايام يوم تعبت وزكمت كنتي تعانين وعيونش تفضحش وماتبغيني اتعب ولا شي يضرني ولود ودش انش اتخبيني في قلبش صح؟
عواطف مسكت اييده بقوه: اي اي تعرفني
محمد: بس اخاف عليش من ذا التعلق والله مبغى يضرش في النهايه يعني لا سمح الله

BY - : روايات.


Warning: Undefined variable $i in /var/www/group-telegram/post.php on line 260

Share with your friend now:
group-telegram.com/pllll880/3576

View MORE
Open in Telegram


Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

The account, "War on Fakes," was created on February 24, the same day Russian President Vladimir Putin announced a "special military operation" and troops began invading Ukraine. The page is rife with disinformation, according to The Atlantic Council's Digital Forensic Research Lab, which studies digital extremism and published a report examining the channel. Some privacy experts say Telegram is not secure enough Also in the latest update is the ability for users to create a unique @username from the Settings page, providing others with an easy way to contact them via Search or their t.me/username link without sharing their phone number. The message was not authentic, with the real Zelenskiy soon denying the claim on his official Telegram channel, but the incident highlighted a major problem: disinformation quickly spreads unchecked on the encrypted app. For example, WhatsApp restricted the number of times a user could forward something, and developed automated systems that detect and flag objectionable content.
from ua


Telegram - : روايات.
FROM American