Telegram Group Search
محمد: احترمش وانتي ماحترمتني ماتشوفيني عندش رجال
عواطف: رجال وع راسي وماقلت شي
محمد: بفعالش ياعواطف عكس كلامش ذا
عواطف: محمد نفداك
محمد: ماني بساكت وبقول الي عنديي وانتي بتسمعين غصب
عوواطف سكتت بغبنه ودنقت ونزلت دموعها ولا قدرت تمسكها
محمد: ماهمش الا نفسش قلبي مايهمش اصلت انا متحسففف ججدا
عواطف رفعت راسها وعيونها مليانه دموع : طلقنيي
محمد سهم في عيونها وانتبه انها اوجعها بالكلام ومن جهه ثانيه كلمتهااا : اصصص اسكتي
عواطف: يالله طلقنييي دامك متحسف
محمد : اقولش اسكتي تفهمين
عواطف: ماني بساكته اقولك كثر عانيت اقولك ولا اسكت ماجد اسمه وكنا بنتزوج بس هله رفضو وابي رفض نعرف بعض من بعيد وكنا نحب بعض وذلحين جاني من رقم غريب ولا اصلن ماكنت عارفه انه بيراسلني والله
محمد: اقولش اسكتييي لا تقولي لي فعايلش الشينه
عواطف زادت بكاها وقربت منه وضمته وشدته بقوه: محمد لا تخليني
محمد سكت ولا نطق بشي وبعد شويات وهي ضامته: اوجعتيني يا عواطف نقصت عليش شيي !!
عواطف بعدت منه ومسحت دموعها: لا والله لااااا جعني الموت
محمد حط ايده ع ثمها : اصصص لا اطرين الموت قداميي مايهمني عجبتش او لا بس ليه هو ليه
عواطف: مبغاهه والله مبغاهه مهوب ليي
محمد: بترجعين تكلمينه مره ومرتين وثلاث وترجعين تقولين مهوب لي هاه
عواطف: خذ جواليي
محمد اشر ع قلبها : وذا!
عواطف: اوعدك وعد مارح يكون لحد غيرك اسفهه
محمد دنق : تمام بفكر
عواطف : تفكر
محمد: لي في الليل
عواطف. طيب طيب
طلع محمد وعواطف كلت وجلست ع الجوال

الساعه ٥ عصر رجع محمد ودق الباب
فتحت عواطف متكشخه لابسه ثوب اسود ماس وفاكه شعرها الاسود طويل وحاطه مكياج خفيف وعطرها المفضل
محمد ابتسم ودخل
عواطف ابتسم: شقومك
محمد: ولا شي جهزتي بنطلع للقصر
عواطف: باقي شوي ابغاك شوي قبل نطلع
محمد: تمام
دخلو الغرفه ومحمد جلس ع السرير
عواطف قعدت جنبه : شرايك فيني
محمد: الله يعني تغريني ذلحين عشان ارضى
عواطف: لا اتزين عشان نفسي
محمد: طيب طيب
عواطف: بس عشان اول مره تشوفني كذا سألتك
محمد شبح فيها بنضره سريعه وقام يرتب ثيابه في الشنطه
عواطف: ليه منت تشبح فيني واجد زي قبل
محمد: ودي كذا روحي طلعي ثيابش واغراضش
طلعت وهو سكر الدرج ومبتسم وبقلبه: مادريت اني بخقق كذا والله انك خبل يا محمد اثقل شوي هههههه
جهزو واطلعو وسلمو الشقه وركبو السياره ومشو

عند خالد عند الرجاجيل وباله بعيد جدا ودمعته بعيونه
ماجد جنبه: هيه
خالد: هلا
ماجد: شحالك
خالد: مثل ماتشوف
ماجد: الله يعطيك العافيه ان شاء الله
محمد ولد عمهم “ ع فارس: سلام عليكم وسلم ع خالد وماجد وجلس
محمد: شحالك يا خالد
خالد: بخير شحالك
محمد: طيب ابشرك قدني مشتحن لكم
ماجد بنضره : هو صدق!
محمد: تخيمال : ايي شقومك المهم جوبع
ماجد: اكل تمر لين تشبع
محمد: جوك بيض وش تمر ابغى شي زين
ماجد: احمد الله ع النعمه واكل
محمد: نطلع ناخذ لنا شي
ماجد: لا انثبر اصبر للعشاء
محمد: اوفف مطول ماتغديت وين نايف
ماجد: مع علي داخل في ضيافه عمي
محمد: يعني ذي ضيافه عمي جعفر
ماجد: صح النوم اي
محمد: مادريت اول مره اجي هنا المهم يالله باي بروح داخل
ماجد: يالله مايع ذا الصبي صح
خالد: ايش
ماجد: ذا الصبي مايع
خالد: مدري
ماجد: تبغى اجيب لك ماء
خالد: اي تكفى

بشاير : اوفف شفي مايرد ذا
فوز: من
بشاير: ماحد
فوز: تدرين ب اخر خبر
بشاير: وش
فوز: عمه فاطمه ولدها توفى
بشاير: امااا من
فوز: جعفر الي مرته توفت وبعد شوي بيروحون جده وامي لهم
بشاير سرحت بعيد: اخخخ يا قلبي يا خالددد عشان كذا منت ترد
فوز: هييه وين سرحتي
بشاير: ولا شي عادي اروح معهم
فوز: سلامات ليه
بشاير: ودي قامت واتجهت ل فايزه ومزنه برا
بشاير: امااهه
فايزه: هاه شقومش
بشاير: بروح معكم
مزنه: وين تبغين عزا وبكى
بشاير: ودي اروح
فايزه: طيب روحي اجهزي هيا لا نتاخر
جهزو واتجهوو للعزا
وصلو وكلن بقلبه حزن واكثر وحده حزنت بشاير ع حال خالد نزلو ودخلو في بيتهم والنسوان مالين البيت يعزون
بشاير اتجهت لغرفه رغد
ومزنه اتجهت لغرفه فاطمه فايزه لقت زينه مرت سلطان ونوره مرت فارس وجلست معهم برا
رغد منسدحه وعيونه بالسقف ولا منها اي رده فعل
وجنبها دلال جالسه دخلت بشاير وتهمس ل دلال شافتها واتجهت لها : هلا والله سلمو ع بعض
بشاير : شحالكم شحال رغد
دلال: بخير بخير ان شاء الله ادخلي بخليكم لحالكم
بشاير: تمام
طلعت دلال وبشاير دخلت وسكرت الباب جلست ع حافه السرير وسهمت ولا عرفت وش تقول لها
بشاير قرب وحبت ع جبتها : شحالش يا رغد
رغد ترمش ولا منها اي كلمه
بشاير مسكت رغد وقعدتها وضمتها بقوه
بكت رغد : راح يا بشاير راح
بشاير: اسين اسين رغد خالد بخير
رغد : مدري العن مني وربي مدري
بشاير: جعني فدوتش ريحي نفسش نفداش لعاد تبكين غطتها بالمفرش وطلعت اتنهت : ياربييي
بشاير تفكر كيف تشوف خالد ولا عرفت الا بحاجه وحده انها تطلع برا لعل وعسى يجي بيتهم او ع الاقل يجي لسيارته جنب البيت
طلعت وجلست برا بدكه كبيره وجلست تنتظر لعل وعسى
خالد قام من عند سلطان: بروح للمجلس حقنا برقد فيه والله تعبان
سلطان: انتبه لنفسك زين
طلع خالد وصدره مكتوم جدا واتجه لبيتهم وطبعن في مجلس برا حقهم
بشاير: طال عليها الوقت وحست انها تاخرت وقامت وقبل تدخل الحوش
خالد لمحها : من انتي!!
بشاير فزت وشبحت فيه: خالد
خالد فز واستغرب بنفس الوقت : بشاير !!
اتجهت بشاير صوب خالد وطبعن ماقدرت تقرب منه الان السياارات ماليه القاع
بشاير: خالد انت بخير
خالد مدنق عشان ماتشوف وجهه وعيونه كيف هي متغيره: اي بخير ليه جايه هنا واعرفين الرجاجيل والسيارات في كل مكان يشوفونش
بشاير: مايهم شي اهمشي اشوفك نفداك انت بخير
خالد لا زال مدنق: اي ارجع ل امش لحد يشك
بشاير: ارفع راسك اشوفك
خالد: بشاير ارجعيي ارجعيي
بشاير: وين بتروح انا معك
خالد: منتي بصاحيه والله تدخلين معي للمجلس تخيلي حد يشوفونا ايش بيقولون عنا
بشاير: وربي مايهمني شي اهمشي اجلس معك في مكان واحد
خالد: اوففف يا بشاير نفداش تعبان والله
بشاير: والله ما اروح
خالد: يا بنتتتت روحييي
بشاير اتجهت للمجلس ودخلت فيه وجلست
خالد: اوفففف اوففف اتجهه لها ودخل وسكر الباب : لا حد يجي ولا يشوفونا بتسببين مشكله ذلحين
بشاير من غير ماتسمع لكلامه اقبلت عليه وضمته بقوهه طبعن اول مره تتجرا كذا بس وقتها حست ان خالد مهوب بخير ابد
خالد بادلها الضمه ونزلت دموعه ويشاهق ويتنفس بقوهه واختلط شوق ب وجع وفاه ابيهه
بشاير : اشتقت لكك والله
خالد: اخخخخ يا بشاير تعبان وربيي ياربييي كسرنيي ذا الشييي ماقدر اسوي شي احس اني مربطط من كل جهه ولا اعرف كيف اتصرف بشيي بعدت بشاير منه ومسكت ايده وخلته يجلس ضمت ايدها بيده : خالد منت بلحالك والله اني معك ماخليك صدقني اسيننن اسينن ع كبدك
خالد هدا شوي ومسح دموعه باس يد بشاير بقوه وشبح فيها بحنيه ومليانه دموع : جعني فدوش لا تبطين ع امش وجدتش روحي براسلش وبطمنش دايم
بشاير: اكيددد!!! بتمسك الجوال اوعدني
خالد: وعد وعد يالله روحي نفداش
بشاير: طيب ابشر انتبه على نفسك واسفه اني دخلت هنا بالغصب
خالد: انش روحي يا بشاير والله ودوا الروح
بشاير قامت وقبل تطلع قام خالد : بشاير
بشاير: لبيه
خالد اقبل عليها وضمها ضمه اخيره : ودعتش ربي
فكها وخرجت وبشاير تضايقت جدا من حال خالد واتجهت للنسوان
خالد وقتها حس انه استمد قوته من بشاير وكلامها له وانسدح بفراشه وانزلت دموعه : جعني قبلش ان شاء الله
وصلو للبيت الساعه 9 ليل ونزلو وكلن توجه لغرفته وبشاير متحمسه تمسك جوالها عشان تراسل خالد خذت جوالها وهي مبتسمه
عند خالد خذ جواله وشاف 30 رساله منها ابتسم ارسل: جعني قبلش
بشاير: قبلي بالخير شحالك قدك بخير
خالد: اكيد دامش معي انا بخير
بشاير: ان شاء الله انك بخير دايم
خالد: بكلمش عادي!
بشاير: اي يروحي لحظه باخذ سماعاتي طلعت سماعاتها وانسدحت بفراشها ودقت
خالد بصوت تعبان وماله نفس لشي وقتها بس كان وده يسمع صوتها وحسها قريب منه
بشاير: خالد
خالد: لبيه ي روحه
بشاير: شحالك
خالد ابتسم: بخير بخير وانتي كل شوي شحالك انا كني غرير عندش
بشاير ابتسم: مدري بس اني خايفه عليك جدا
خالد: تخافين. علي
بشاير: وجع بسسس ههههههه
خالد: شقومش تخافين
بشاير: خالد اكيد اخاف عليك
خالد: تدرين يا بشاير اني احب صوتش جدا اذا سمعته ارتاح وربي عشان كذا قلت كلميني
بشاير: مايمهني شي في الدنيا ذي الا راحتك
خالد: وانا تاكدت من كلامش ذا يوم جيتني الليله ضحيتي بنفسش عشاني واصلن تدرين ان اذا شافش بيتكلمون فيش انتي بيلمونش انتي
بشاير: وربي مايهمني شي وانت تعرفني انك اغلا واحد واهم واحد بحياتي
خالد: جعني فدوتش تنهت وسكت
بشاير: اسين
خالد: بشاير وربي اني احبش
بشاير ابتسمت : وانا بعد
خالد: احس اني شوي ماني بخير احس بكتمه صدر مدري شفيني
بشاير: لييه من ايششش هاه
خالد: والله مدريي يمكن ربو ولا شي
بشاير: لازم تروح مستشفى بكره بدري صباح وتشوف شفيك
خالد: بيشو تطلبني ولا ارضى اكيد بيروح ابشري
بشاير: اي اني برسل لك ياويلك اذا مارحت
خالد: لا لا بروح حبيبتي
بشاير: عيونها
خالد: لبى برقد انتبهي لنفسش
بشاير: تمام ارتاح طمني عليك
خالد: ابشري
بشاير : تبشر خالد
خالد: لبيه
بشاير: لباك احبك
خالد: ي كبد خالد انتي واناا اكثر
سكر خالد رقد اما بشاير الي شغل بالها خالد
____
جلست بشاير تفكر في خالد لين غطاها النوم ورقدت .
من بكره يوم جديد الساعه 9 صباح
صحى خالد وقام واول مره يحس بحساس حلو ومتحمس لليوم جدا مهوب زي الايام الي راحت يحس بحماس ماقد حسه من قبل ابتسم ومسك جواله عطول وارسل : صباح الخير يروحي اشتقت لش ابتسم ويحرك راسه وحط جواله ويمالي نفسه يروح للمستشفى ولا !!

عند عواطف ومحمد .
محمد: قومي قومييي
عواطف فزت: يمههه شقومك
محمد: مرقد قومي ابغى فطور
عواطف: بسم الله ذي الحزه شقومك
محمد حاط ايده ع خصره: شرايش يعني
عواطف: بس منت متعود
محمد: تحسبين اني مثلش راقد عندي دوام
عواطف: طيب شقومك كذا
محمد: تعودي على اسلوبي الجديد دبر وطلع ثيابه من الشنطه: رتبيهاا لا اوصيش
عواطف منصدمه من حركاته وقامت تتمطط
دخل الحمام وتسبح وغير ثيابه وطلع وجلس ع الكنب مسك جواله وقام يرسل وهو يبتسم
عواطف عطت فطور وعينها عليه: من ترسل له!
محمد: شدخلش حلوه ذي
عواطف: بس انا زوجتك
محمد: احلفي عادني دريت تصدقين المهم طلعي ثيابي الوصخه وغسليها
عواطف: محمد
محمد: نعم روحي كبي الحقاق
عواطف دنقت : طيب دخلت الغرفه وهي كبدها منحرقه وجاها فضول منهو يرسل له
محمد سجل صوت : حبيبتييييي تدرين اني اموت فيش
سمعته عواطف وجلست ع السرير : من حبيبته يعني خانيي لا مستحيل من يكلم ذا اوفففففف طلعت بشويش وتراقبه من بعيد
محمد التفت عليها: تعالي اجلسي ليه اطلين من بعيد
عواطف فزت: لا بخلص شغلي
محمد ابتسم: طيب طيب مايهم
انضغطت عواطف واقبلت عليه : من تحاكي انت!!
محمد: تفهمين انتي مالش دخل
عواطف: كيف مالي دخل محمد تخوني
محمد: مابينا شي عشان اخونش كلن رايح لشخص الي يرتاح له
عواطف: بس انا خليت كلشي وعدتك اني معاد اسوي شي واني بحبك
محمد: سكت شوي
عواطف: انا اكلمككك رد علي من تراسل !!
محمد: ماني معلمش وبسوي الي ابغى
عواطف: محمد تسوي ذا الشي عشان تفحرني هاه!!
محمد: ليه افحرش اصلن منتي تحبيني ولا فكرتي فيني
عواطف : لا مهوب كذاا
محمد: اجل ايش افسر حركتش!!
عواطف: ترجاني يا محمد
محمد ابتسم استهزا: يعني اي شخص يترجاش بتسايرنه !!
عواطف: لا اكيد لاااا وعدتك يا محمد
محمد: طيب مالش دخل في حياتي ذلحين وبسوي الي ابغى
عواطف: محمد تبغى ادخل الشك بينا
محمد: اي اييي بدخل الشك بينا انتي الي بديتي
عواطف : اسفهه اسفهه نفداك عرفت غلطتي
محمد: روحي من عندييي يا عواطف كبدي مهيب زينه
عواطف: محمد احبك
سكت محمد بصدمه الكلمه ودنق
عواطف: انت بس والله في قلبيي انت بس محد يخاشرك انت اوعدني ان مافي شي رح يفرقنا اوعدني
رفع راسه صوبها : عواطف
عواطف: لبيه يا محمد
محمد : بتسوين الي انا ابغى
عواطف: لو تبغى عيوني
محمد: تمم اول شي جوالش معي موافقه الا وقت حد دق عليش من هلش ثاني شي نبغى لنا وقت لين تصفى نفوسنا يعني مارح ارجع معش مثل اول بالتدريج لين نتعود ع بعض تمام
عواطف: موافقه الي تبغى
محمد: طيب يلا روحي خلصي شغلش
دبرت ورجعت: منهي!!
محمد: من
عواطف: الي ترسل لها
محمد ابتسم: مافي حد روحي
عواطف: طيب
______

في العزا والبيت مليان نسوان
قامت زينه تدخن البيت والغرف
دلال بصوت واطي عند رغد: شحالشش؟
رغد: بخير بخير وين جده
دلال: برا مع النسوان ادعيها لش
رغد: لا اصلن بقوم اغير ثيابي تنهتت عادي تطلعين لي ثياب!
دلال: ابشري من عيوني
نوره بصياح: خيررررر وش البخور في عصره العرب مهوب بفاضين
فزت زينه: وش عليش انتي
نوره: النسوان يتخاملون كبي منش
زينه: يا بنت الناس شعليش خليني مالش سنع
نوره: اقول الا لي سنع وخلي منش الي يعنني محد مثلي وصامله
زينه: اوفف من بعض الشي
نوره مسكت يد زينه بقوه : كذااا
زينه: اخخ ايدي وجاها طلق فجاهه وصاحت
دلال سمعت الصوت وراحت تجري صوبهم
ونوره اختلعت وخلتها وراحت
دلال مسكت يد امها: يامه يامه انتي بخير
زينه: اخخخخ ياربييي دقي ع ابيش بسرعهه بسرعه
دلال خلت امها ودخلت الغرفه وخذت جوالها ودقت
سلطان بين المعزين: هلا؟؟
دلال: يابه امي امي
سلطان: شفيهاا تولد
دلال: مدري تصيح
سلطان: انا جايكم
دلال ورغد وفاطمه شالو زينه وطلعوها برا
دخل سلطان في الحوش ومسك زينه وشلها وطلعها
ودلال تجري وراهم
ورغد رجعت للبيت
وفاطمه عينها صوبهم
ونوره من بعيد مختلعه: بسم الله مسرع ولاده
اتجهو للمستشفى دلال وامها وسلطان
سلطان دق ع ماجد
ماجد في احسن نومه مسك جواله: هلا
سلطان: تعال بسرعه المستشفى امك تعبانه
ماجد: ابشر ابشر

عند عواطف
سارحه بعيد وبعد تفكير طويل ارسلت
وصط رسالتها حبت ترسل شي يلامس روحه وكتبت: محمد اساس دنيتي ونصيبي المكتوب حبيت اتطمن عليك ولا اذا نفسك في اي شي بسويه لك ولا نمت تراني انتظرك ترجع احبك ❤️
انتظرت بعد ربع ساعه
محمد شافها وهو بوصط دوامه وهم الدوام الا ان رسالتها شرحت خاطره جدا رد عليها: عواطف تسلمين وارتاحي لين ارجع تراني مطول
عواطف شافت الرساله : وشذا الرددد بس زين انه رد علي
: محمد احبك
محمد شاف الرساله وهو مشغول ولا قدر يرد عليها
عواطف : اوففففف احس اني غثيثه كل شوي مرسله له شي لازم اثقل شوي
بعد انتظار طويل والنوم بعيونها ونعست شوي وفزت ع صوت الرساله
محمد: مايجذبني معليش
عواطف : انقلع يا بغيض
محمد ابتسم : ههههههههه
حط جواله وألتهى بدوامه
وعواطف نفست ورقدت

ماجد ودلال وسلطان ينتظرون
سلطان: ياربيي سهل عليها
دلال: يارب يابه مدري خايفه ع امي
سلطان: لا معليشش ومسك يدها كلشي بيتسهل
ماجد سارح بعيد ولا هو بصوبهم
سلطان: ولدد
ماجد: لبيه شقومك
سلطان: منت بحولنا بعيد سارح جب لنا شي ناكله ولا نشرب ماء
ماجد: ابشر
___
الساعه ٣ عصر.
سلطان ماسك يد زينه ومبتسم : الحمد الله
زينه: الحمد الله
دخلت دلال وماجد ومبتسمين ونطقو معا: شفنااا البيبي
سلطان وزينه ضحكو معا
ماجد: شسمه ويغمز ل زينه
ابتسمت زينه
سلطان: هي يا غرير لا تخلعني انه بنت
ضحكو كلهم
ماجد: اني خابر ها ايش اسمها
سلطان: فاطمه اكيد
زينه: تم فاطمه
دلال : الله بنوته معي من قدي
ضحكو
سلطان: اي بالله من قدش مافي دلع خلاص الدلع لفطومي
ماجد: اخس قد هنا فطومي وحركات
دلال: بديت اغار والله
ضحكت زينه: بدا الشوع عند ابيكم ذلحين
سلطان : ايو الله بشيوعها وبدلعها جدا
دلال: ابااههه
سلطان ضحك : تعالي تعالي
اقبلت دلال وجلست جنب سلطان حضنها حط راسها ا صدره : مافي اغلا منش تاكدي
ماجد: يامه تبغين شي ؟
زينه: لا نفداك انتبه العيال وخلهم يضون للبيت
ماجد: ابشري استأذن ماجد وطلع

فاطمه : رغد رغد ودخلت عليها
رغد: لبيه يامه
فاطمه: دقي ع دلال شوفي ايش سوو
رغد: ابشري
خذت جوالها ودقت
دلال: لبيه!
رغد: ايش سويتو
دلال: جابت بنوته وابشرش انها بخير وطيبه وطمني جدتي
رغد: الله يبشرش وقفلت
رغد: جده قالت جابت بنت وانها بخير
فاطمه: الحمد الله الله يبشرش
عند محمد ويشبح في الساعه :
سالم خويه : ايو الله تاخرنا هيا نطلع كل العرب طلعو
محمد: طيب والدفاتر ذي من يصححها مشكله اني عندهم بكره اول حصه
سالم : معليك يا رجال شلها معك وخلصها في البيت
محمد: مبغى كل شي له وقتها للبيت وقت والدوام وقت
سالم: يخي علمتك ولا خلصها بكره بدري
محمد: مايمدي شسوي ذلحين تعال ساعدني خلني اخلص
سالم: ياليل بنتاخر كذا اسمع شلها وخل مرتك تساعدك فيها
محمد: وشعرفها بزر
سالم: اماا من مايعرف هيا قوممم وبعدين تعال شقومك متخاصم معها
محمد: مشكله بسيطه وتنحل المهم هيا شل معي
سالم: محمد حبيتها؟
محمد شبح فيه بنظره عسره: شقومك انت ماسك تحقيق
سالم: لا بس كل وحده تتزوجها تعيفها عطول الا ذي قدلك معها
محمد: سالممم بلى عبط قوم شل معي
سالم: محمد تحاك يعننك ماتخفي علي شي
محمد: تتوقع بحب وحده عمرها ١٨ سنه صاحي
سالم: احلا عمر
محمد: بس اصغر مني بكثير
سالم: عيونك تقول عكس ذا ااشي بس شكل الي بينكم خلاك تقول ذا الحكى
محمد: لو اقولك اني اموت فيها واني ادمنت حكاها وكلشي فيها مشغله عقلي وتفكيري محمد الي خبرك تغير صاير اب كلمه منها تفرحهه وتنسيه همومه
سالم: اخس اخس ماعرفتك وهي تحبك ولا
محمد: تقوله بس مدري عن قلبها
سالم: صدقني انها صادقه يعني بالعقل وحده صغيره بعمرها بتكذب في مشاعرها الا متعلقه فيك وانتبه لها تراها مسكينه عوينها يعني لا توجعها بحكى ولا حاجه ماتدري بها رفقاً بالقوارير
محمد ضحك: اخس من متى تنصح
سالم: اني صادق خابرك عسر في زعلك علمتك انتبه لها دامك تحبها ترا الدنيا قصيره جدا اقصر مما تتوقع
محمد: صادق هيا خلنا نطلع
طلعو وكلن اتجه لبيته
وصل محمد وقبل ينزل للبيت خذ نفس وخذ اغراضه وطلع للقصر دق الباب
فتحت عواطف وهي متلهفه عليه واستقبلته بالتراحيب دخل وجلس وحط غترته واغراضه
عواطف : ايش اجيب لك تشرب شي تبغى شي بارد ولا حار
محمد: عطيني ماء ولا عليش امر
دخلت المطبخ وتصب ماء فجاهه حضنها محمد من ورا وهمس بذنها: لا تخليني وحيد
عواطف من الصدمه ما قدرت تقول شي وتجمدت مكانها
محمد: انا عارف اني زعلتش واوجعتش بس انتي لا تخليني
عواطف بعدت منه بشويش وألتفت له: محمد بسم الله عليك شقومك
محمد متوتر وجهه تغير : ماقومني شي لا تخليني
عواطف : محمد نفداك فيك شي
قرب وباس ع راسها : ولا شي ي عمري ولا شي لا تخافين علي
عواطف : محمد تكلم
محمد : احبش
عواطف: يمه قلبي يرجف بسم الله وانا بعد والله
محمد حط ايده ع قلبه بسم الله عليه تعالي وضمها بقوه : والله مازعلش بس لا تخليني
عواطف تتنهت بقوه وتوترت جدا
محمد بعد منها : لا تخليني طيب
عواطف : محمد شقومك تكلم اخلعتني
محمد: عواطف لا تخليني بس مبغى شي ثاني
عواطف: والله ماخليك خلاص تطمن هيا ارتاح
محمد خذ الماء وشرب وعينه صوبها
عواطف: واضح انك تعبان ولا فيك شي روح اجلس ارتاح ونتكلم بعدين
محمد: هيا اجلسي معي
عواطف : ابشر
مسك يدها بقوه وجلسو ع الكنب وعينه صوبها ومتجمد مكانه
عواطف منصدمه : يا صبي نفداك علمني حد صاير له شي
محمد : لا لا بس خايف من الفقد
عواطف: لا تخاف من شي دامني جنبك
انسدح وحط راسه في حضنها : امسحي ع راسي
عواطف: ابشر
ترجف يدها وتمسح ع راسه
وهو غمض عيونه وغفى
عواطف تتامل وجهه وبين عليه التعب قربت منه وهي خايفه وترجف وباست ع راسه
فز وفتح عيونه بشويش ابتسم : فيني نوم عادي ارقد !
عواطف: اي اي عادي
غفى وهو مبتسم وماسك يدها
عواطف شافت انه غفى وغطى بالنومه سحبت نفسها بشويش وراحت تجيب وساده وسناح تغطيه
غطته واتجهت لغرفته وجلست تفكر بكلامه

عند سلطان
علي: ليه ماهي من فريقنا
زينه ضحكت: مادرت
سلطان: بنت نعمه من الله
نايف: اي تحبون البنات بس
سلطان: اي بالله رحمه من الله المهم لا اطولون ورحو مع اخيكم
___
الساعه 6 مغرب صحى محمد فجاه ويتشبح يمين ويسار وبخوف : عواطف عواطف
فزت عواطف وهي تستغفر وجالسه ع سجاتها فزت واتجهت له
محمد جالس وعينه عليها : تعالي تعالي
عواطف جلست جنبه : شقومك؟
محمد مسكها وحطها ع صدره : ابغاش حولي بس وين رحتي
عواطف بعدت منه : انا حولك روح صلى قدحن صلاه
محمد مسك يدها : بس لا تبعدين
عواطف: ابشر انا هنا وين بروح هيا قوم
رجعت تكمل صلاتها وهو قام يتسبح ويصلي وكل شخص بغرفه طبعن بما ان القصر كبير جدا وسيع
خلص وطلع وجلس ينتظرها
عواطف خلصت وقامت تمشط شعرها ورجعتها ع ورا ورفعته فوق وطلعت وجلست حوله
محمد : عواطف
عواطف: لبيه
محمد: انا اسف
عواطف: محمد خلاص ماكنه حصل شي انسى وانت ماتعاتبني الا من حب لي
محمد: ماني احبش وبس انا ميت فيش وادمنت كلشي فيش حتى ابتسامتش الي اتمنى اني اشوفها كل يوم ع وجهش
عواطف دنقت : انا الي اسفه اوجعتك
محمد: تحبيني؟
عواطف: مدري
محمد: ليه متوتره تحبيني
عواطف: مرتاحه لك
محمد: وتحبيني
عواطف: اقول
محمد: ابتسم تستحين خلاص بدبر منش
عواطف ابتسمت : شوي
محمد: الله ابتسامتش احبها
عواطف: محمد
محمد: ههههههً خلاصصص يلا بدبر منش وانتي قولي الي بخاطرش
عواطف: لا خلاص بقول بس لا تجلس تشبح فيني
محمد: ابشري يلا بغمض وحط ايده ع عيونه
عواطف ابتسمت : محمد مدري ايش يجيني شعور اذا شفتك احس اني ب امان معك دايم ويجيني فزه بقلبي محمد ماحسيت بفرح الا معك عمري ماحسيته مع حد غيرك واحس انك الوحيد الي حبيتني وقدرتني واحترمت اي شي بينا ويخصنا وبقولها لك اني احبك واني اذا شفتك رحت للدوام افقدتك وانتظر الوقت مت بتجي
محمد ابتسم وخر ايده من عيونه وقام وراح لها وضمها بقوه بادلته الضمه وهي متوتره شوي
محمد: احبش وعد مخليش وعد وانتي لا تخليني
عواطف: وعد بعدت منه : وانت اوعدني ماتخليني
محمد : وعد والله جعني اموت قبلش
عواطف عصبت: لا والله لااا لاا
محمد: تخافين علي
عواطف : كل تبن اكيد
محمد ابتسم وقرب منها وباسها ع خدها وقام يتأمل عيونها
عواطف حمر وجها ودنقت.
محمد: جعني فدوها الي تستحي نفدا ذي العيون
عواطف: ها بس ههههه لعد تشبح خلنا نروح ناكل لنا شي
محمد: ههههه تم
مرت 5 ايام ومرت ايام العزا في بيت جعفر الساعه 3 عصر
خالد منسدح ومركب سماعات : ي بنتتتتت
بشاير بصوت واطي : لبيههه
خالد: لباش اشتقت لش
بشاير: ماحبيت اضايقك وازعجك بالرسايل كثير وانت ما احس انك اتكلم كثير على هدوك ذا تقهرني صح انك ترد علي وكذا بس مدري
بشاير: من اكلم
خالد: بسمع حكاش بس مبغى شي
بشاير: ليه
خالد: الاني احبه
بشاير: خالدددد
خالد: لبى قلبش
بشاير: بعصببب تراااا انت وين وانا وين
خالد ابتسم: معش
بشاير: كلامك صاير قليل
خالد: الاني ابغى اسمع صوتش
بشاير: خالددددد امانه صدق حبيبي قولي صدق انت ضيق ؟
خالد: ايش ايشش ايش قلتي
بشاير: انت ضيق
خالد: لا قبلها
بشاير: حبيبي
خالد: مزينها منش
بشاير: بقفل ترا
خالد: هههههههه لا لا خلاص
بشاير: رحت المستشفى
خالد: رحت في صدري حساسيه وبتروح
بشاير: لا تهمل نفسك
خالد: ماهملت طيب
بشاير: الا مهمل في نفسك
خالد : بشاير معاد ابغى نفسي اصلن
بشاير: لعد تقول ذا الكلام
خالد: صادق مبغى نفسي ولا ابغى شي حياتي صارت تافه ومالها معنى راح ابي بعد امي من لنا ماباقي الا رغد بس وذي الحياه الي ماتمنتيها
بشاير:قول الحمد الله وذا قدر من ربي ومحد يعترض عليه
خالد: بشاير نفداش اسكتي مبغى اطري شي
بشاير: سكت بس ابغاك تعيش حياتك وتطلع وتروح
خالد: مبغى مبغى تفهمين عصب وقفل
بشاير: خالد خالد اوفففف اوففف
خالد بدا يحس نفسه مهوب بخير وقام يهز بقوه ويرجف ويردد: خلوني خلونييييي ويبكي بصوتت
بشاير ارسلت: حبيبي رد علي تكفى فيك شييي خالدد خالددد
خالد انسدح وهو يرجف
دقت بشاير
خالد مسك الجوال ورد وصوته يرجف
بشاير: خالد
خالد : همم
بشاير: تكفى فيك شي ليه سكرت
خالد بدا يبكي ويرجف
بشاير: خالد خالد نفداك لا تبكيي انا اسفه
خالد : اخخخ ياربيبي ليتني اموت
بشاير بصوت هادي وتبغاهه يهدا : عادي تفتح الكام شوي وتعرف انه مايردها في اي شي تطلبه
خالد ثبت جواله وفتح وهو مدنق
بشاير: اشبح فيني بقولك
خالد : قولي
بشاير: ارفع راسك شوي بس
رفع راسه وهو يرجف
بشاير : اشبح في عيوني حبيبي خالد اهدا طيب انا معك مارح اخليك تمام ذلحين اسمع الكلام الي بقولك امسح دموعك بسرعه مبغى اشوف ولا دمعه في عيونك تمام ثاني شي تدري اني احبك صح ومبغاك تكون كذا بحالتك ذي تدري اني اخاف عليك من اتفه شي طيب تذكر اني معك مشاركتك حتى في قلبك اذا استوجعت انت بستوجع مثلك والعن بعد طيب وانت ماترضى علي اني استوجع غسل وجهك واخذ علاجك لا تنسى وخل في يدك مسبحه استغفر طيب واذا انسدحت في فراشك تذكرني عطول الان يويلك اذا نسيتني وش بعد ابتسمت وفي حلقها عبره ودنقت
خالد هدا شوي وابتسم : مكن نسيتش دنق ومسح دموعه وانا احبش بعد واصلن انتي امي وابي وكل حد في حياتي بس بشاير انا خايف
بشاير: من ايش
خالد: من ان المرض
قاطعته بشاير: لا لا مهوب راجع لا تقولهاا انتبه ع علاجك
خالد: ابشري بشاير
بشاير: لبيه
خالد: بتخليني اذا رجع
بشاير: خالد لعد تقولها ومهوب راجع
خالد: بس انا اسأل
بشاير: مستحيل خالد تكفى انتبه لعلاجك زين واخذه بوقته
خالد: طيب طيب بس وربي يراودني شعور غير ابغى اخلي الدنيا ذي
بشاير: لا لا نفداك يا خالد ولا تفكر حتى تعوذ من الشيطان وارقد طيب
خالد: ابشري عادي تبقين معي لين ارقد
بشاير : ابشر يلا غمض عيونك
قفلو الكام وانسدح وهو متمسك في الجوال ويردد : لا تخليني
بشاير: معك معك
خالد: سمي علي
بشاير: بسم الله عليك بسم الله اعوذ بالله من الشيطان وتقرا معوذات وتسمي بصوت خافت ودموعها بعينها كانت خايفه ذيك الليله ان ماجد. يرجع يتعب وترجع حالته الهوس ومنها خايفه تفقده قامت تدعي من قلب وغفت
الساعه 10 ليل
صحت بشاير على صوت فهد يخاصم وفايزه تهديه
فتحت عيونها وتمنت مافتحتها جوالها مو موجود وفوز عند راسها
بشاير: شفيههه؟؟
فوز: شمسويه انتي ابي بيتعب عشانش وانتي السبب
قامت بشاير وهي مختلعه واتجهت ل ابيها
بشاير: يابه شقومك
فهد: روحيها من قدام عيني لا اشوفها
فايزه: روحييييي روحيي
بشاير بخلعه: شفيييكممم
فايزه مسكت بشاير بقوه ودخلتها الغرفه وسكرت عليهم
فايزه: وتنشدين بعد وشذا الي في جوالش من ذا الي تراسلينه فهميني وشذا الرسايل
بشاير: اماهه نفداش بفهمش بس هاتي الجوال تكفين
فايزه: مافي جوال ويلا فارقي مبغى اشوفش
بشاير: يامهه نفداش نفداش بفهمكم بس تكفين هاتي فكرت وقتهاا ب خالد وايش بيصير فيه ولا كان حد مشغل بالي حد غيره
فايزه : مافي جوال وطلعت وسكرت عليها
بشاير جلست ودموعها قريبه : اوفففف ياربيييي
فتحت فوز عليها ودخلت وجلست : ايش مسويه
بشاير: انتي الي شليتي جوالي صح
فوز: كان لازم يعرفون خالد مهوب من نصيبش افهمي ولعاد تعذبين نفسش ابي مايحبهم
بشاير: شدخلش في حياتيييي هاهه شدخلش يلا اطلعي برا اطلعيييي
طلعت فوز قامت بشاير وسكرت عليها
جلست بشاير بغبنه وجع في قلبها اول مره تحس فيه كان وجع غريب ويزيد مسكت قلبها وجلست تبكي وتسمي غمضت خالد حتى لو ابعدوني من جوال بس انت هنا مكانك في قلبي مستحيل يزيلونك مستحيل
خالد فز من نومه وبحلم شين ودموعه تنزل وبخلعه : بسم الله مسك جواله وارسل بشاير فيش شي !
فهد طلع وجوال بشاير بجيبه وانتبه لرساله طلع الجوال وشاف الرساله تنرفز وبعصبيه دق ع الرقم
خالد: بشاير انتي بخير
فهد: بشاير هاه من انت تكلمم مننن يملعونن يكلبببب انا جايك جايك قفل وحدد موقع الرقم وطلع مستعجل له
خالد مسك نفسه ولا نطق بحرف وقتها فكر انه يفقدها وحط ايده ع وجهه : كيف كيففف ياربيييي قام ولبس وطلع وجلس عند الباب
فهد وموقع يوصله للبيت ذا وتذكر قبل 7 سنين
جعفر : اذا انت رجال تعال تعرف من انا
فهد: منت بكفو ها خلك مكانك
جعفر: تعال ارويك ي بن الكلب
وصلو في مكان اشبه بالمهجور ونزل ولا في حد وفتح الدرج وخذ مسدسه وتقدم شوي
جعفر من وراه : ها جيت
ألتفت فهد عليه ورفع المسدس صوبه
جعفر بخلعه: انت مريض نزله نزله " فهد اشوفك ذليت من الهياط قرب اشوف
جعفر: يا بن الحلال شقومك نزله
فهد: رجع وحطه في السياره واتجه ل جعفر ولفعه
جعفر عصب ومسك يد فهد ورجعها ورا وعصرها: اتحداني يا فهد هاه شوفني خذيتها عناد وغصب عن الكل وهاديه ذلحين زوجتي ويلك اذا تعرضت لها
فهد مستوجع وساكت فكه جعفر
فهد: يحرم عليي ما اجيك ولا ادخل لك بيت والله ثم والله ان كان نفسي فيها وابغاها وهاديه تحبني لعلمك
جعفر عصب : كذاب كذاب
فهد ضحك: انشدها طيب تاكد ماتحبك هلها غصبوها عشان ايش بين قوسين" جعفر معه خير"
وفهد ضايع صايع لاكن مافي مشكله ركب سيارته وحرك
الواقع وقف عند الباب وارسل : تعال بسرعه
خالد كان ناوي يقوله انه يحبها وان يبغاها بالحلال طلع واتجه له نزل فهد ولفعه ومسك صدريه ثوبه وقام يهزه
فهد: هاذي رجوله يوم ترسل لبنتي من وراي هاه تكلم ولا حتى ابيك مهوب رجال يعلمك عليها
مسك خالد يد فهد ونزلها : ابي ماتكلم عليه وهو في قبره
انصدم فهد ولا كان يعرف انه توفى وسكت
خالد: انا احب بنتك وابغاها بالحلال ولا لعبت ع بنتك ولا عشمتها انا صدق ابغاها انا خايف ع بنتك مثل ماني خايف ع اختي
فهد تنهت: ابيك في يوم من الايام حرمني احب ما املك ولا نسيت ذا الشي ولازم تذوق الي جاني وحسيت به
خالد : وشو؟؟
فهد: ومنت ماخذها
خالد: اسمعني اسمعني ان كان بينكم شي في الماضي ف مالي دخل فيه
فهد: صح مالك دخل
خالد: ماني مثل ابي ي عم تكفى لا تختبر صبري في شي احبه تكفى مابقى لي حد في الدنيا ذي الا هي تكفى
فهد دنق وشفق عليه : معليه معليه دبر وهو ضيق وركب
وخالد رجع للبيت
فهد اتجه لبيتهم ودخل ع بشاير وسكر الباب
بشاير: يابه نفداك سامحني
فهد جلس : انا ابيش صح وعارف مصلحتش رحت له وعرفت منهو
بشاير: سامحني
فهد: بشاير خالد مايصلح لش الولد مريض وكلن يعرفه
بشاير: انا عارفه مرضه وراضيه
فهد: بتوجعين عمرش بس بس اذا حد جاء قبله وطلبش ماني براده تاكدي من ذا الشي حط جوالها وطلع
بشاير ماهتمت لكلامه وخذت جوالها ودقت
خالد بفرحه ورد : لبيه
بشاير: شحالك انت بخير
خالد: بخير بخير بس ابيش
بشاير: قالي اذا حد تقدم لش قبله بياخذني غصبا
خالد: ماحد ماخذش ولا حد
بشاير: اكيد اكيد خالد
خالد: لبيه
بشاير: متاكد انت بخير
خالد: اي دامني معش انا بخير
بشاير: خذيت علاجك
خالد: اي اخذه بس قلب كبدي
بشاير: لا تخليه نفداك
خالد: ابشري طيب مشتاق لش
بشاير: انا ذا معك
خالد: شوفتش
بشاير: طيب
خالد: طيب شعندها
بشاير: هههههه ماعندي شي لعد تقلد
خالد: هههههه عصبيه وكذا
بشاير: خلاصص خالد
خالد: ها احبش
بشاير ابتسمت: وانا بعد
خالد: انا اكثر منش يا نصابه
بشاير: لا لا
خالد: الا الا
بشاير : خخالدد
خالد: بنت ي كلبه احبشش
بشاير: كلبه هاه زعلت
خالد: ههههههه شسوي من حبش
بشاير: صدق
خالد: وتسأل بعد وجعععوو
بشاير : ههههههههه استهبل
خالد: فديتها الي تضحك
بشاير: فداك انتبه لنفسك ولعلاجك تمام
خالد: عادي تذكريني وتشجعيني في نفس الوقت الاني اكرهه يقلب كبدي
بشاير: اكيد اكيد بدون ماتقول الساعه كم؟
خالد : مرتين مره ليل الساعه 8 ومره صباح نفس الوقت
بشاير: ابشر خلودي
خالد: عيونه
بشاير: بسكر تمام ويمكن ابعد من الجوال يعني كذا يومين عشان بنروح لجدتي نجلس عندها في بيتها ونمسي وكذا
خالد: تمام يروحه انتظرش ترسلين
بشاير: تم

من بكره الساعه 11 صباح

عواطف متربعه بالسرير ومحمد منسدح وحاطه راسه في حضنها
عواطف: احس ان الايام تمشي بسرعه
محمد: معش احس ان الوقت سريع مع. ان ذا الشي ماحبه
عواطف: بس تحبني اكيد ههههههه
محمد: اكيد مافيها كلام ذي بس عواطف
عواطف: لبيه
محمد مسك يدها وباسها : احبش
عواطف: موب كثري
محمد : هييه تمسحين ع راسي برقد ترا
عواطف :هههههههههه ارقد عادي
محمد: في حضنش؟
عواطف: مع انك دب بس يالله
محمد قام وشبح فيها : ياكلبه مسكها وشلها وقام يدور بها
عواطف بصياح: اخخخخ محمدددد نزلنيييي
محمد: قلتي دب ؟
عواطف: لا لا خلاصصصص هههههههههه
محمد نزلها: يالله تادبي

في بيت مهجور وفي كل مكان تراب وحشرات
ماجد جالس وضام رجله ويبكي ويردد: خلتني خلتني
صالح والعيال< مهدي ويوسف وسعود يلعبون كوره
صالح: هيه هيه تراك زودتها كل شوي فاول كسرت رجلينا نعنازيك العب زين امنعنا من ذي الحركات
مهدي: شف الملعنه والله يا تلعب زين ولا فطلع
يوسف مناك: الا صالح امانه
مهدي: ايش اما صالح واذا ودك اطلع معه مبزره
سعود: هدو هدو شبلاكم هيا عازمكم ع قهوه وترويقه شرايكم؟؟
مهدي: اتحداك
سعود: معليه
مهدي: قهوه بارده؟؟
ضحكو العيال
سعود: ع تبن ي ورع قهوه دله من يد امي اش بينك وبين البارده فزو
مهدي يتهزا ب سعود
يوسف: يا عيال سيرو هيا المهم عيال بعلمكم شرايكم في ذا البيوت المهجوره ؟
صالح بستغراب: كيف
سعود: ايش تبغى بها يا وصخ
يوسف: ايش يعني مابلا بجيب الحب فيها
صالح متخامل: سلامات
ضحك يوسف: يا متخلفين بجيب الخيل فيها انها الحب حقتي
ضحكو الجميع
صالح: خلاص تم نضبطها ونحط له باب وانا بعد بجيب خيل حقي
يوسف:قدام
ركبو كلهم مع سعود الا صالح
صالح؛ بلحقكم روحو
يوسف يحاكيه مع الدريشه: يلا ياغرير لا تبطي
صالح: ناهي
اتجه صالح للغرف المهجوره ويدندن : ياححيههه وانتبه لصوت البكى قبل يدخل
صالح رجع: بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اني استودعتك نفسي اعوذ بالله من كلمات الله التامات ورجع يجري وركب موتره وحرك

صالح يرسل في القروب : عيال متى المحاظره؟
يوسف: بعد شوي شقومك اين انت يا صبي
صالح: بغير ثيابي واجيكم
يوسف: انحن ذولا في الدوانيه تعال
صالح: تمام حلوا بجيب ثيابي من الغسال عندي لكم موضوع خطير
سعود: يا غرير فاتك القدوع والقهوه
صالح: اكل تبن خلل قسمي
يوسف: هيه وش الموضوع
صالح: جايكم
وصل ونزل وثيابه بيده فز وشبح وراه: بسم الله قدني اتخيل ودخل : هاي
يوسف: تعال وش الموضوع
سعود يضحك: محبك العلووم تعال تقهو من قهوه امي
صالح بحماس : هيا صب لي بسرعه خارم
مهدي ويوسف يلعبون بلستيشن ومتحمسين
تقهوو وخلصو
سعود: ايش الموضوع ي صبي
يوسف خسر وقام وخبط مهدي
صالح يضحك عليهم
سعود ضحك: هيا علمنا
يوسف خلا كلشي في يده واتجه لهم وجلس: وش المووضوع
صالح مدد رجله ويفكر
سعود : اخلصص علينا
صالح: عيال الغرف ذيك المهجوره فيها سكن؟
فطسو ضحك
صالح: لعنه شبلاكم
سعود: تبغى تخلعنا
صالح: لا لا والله صدق ي عيال شبلاكم
يوسف: يمه ايش شفت؟
مهدي: متاكد؟؟
صالح: ماشفت سمعت صوت بكى
سعود بستغراب: من جدك؟؟
مهدي: اماااا
يوسف: لا لا
صالح: وربي اني سمعت صوت
مهدي: حماس نروح نشوف وشو
صالح: مريض ذا؟
سعود: نغامر؟
مهدي: قدام يلا
صالح: صه صه يغران هياكم المحاظره لا تفوتونا
سعود: عيال نتقابل ع الساعه3 عصر لمى خرجنا
صالح: لا لا لحد يروح يغران
مهدي ويوسف ل سعود : تممم يلا
صالح: ماكني اتكلم المهم عجلو بروح المحاظره
مهدي: اشهد هيا
اتتجهو للجامعه وطلعو كلهم ع الساعه 4:٠٠
وصلو المكان المحدد الساعه 4:15
نزلو وكلهم خايفين وحذرين في نفس الوقت سمو وقرو ايات ودخلو
ماجد منسدح وحالته شينه وملابسه وصخه
دخل مهدي عليه : بسم الله بسمالله ورجع يدعي العيال
يوسف في غرفه ثانيه : شبلاك
سعود وصالح برا ويستطلعون ع المكان
مهدي: جني يا صبي بسم الله
يوسف: يالله ذا الغرير امش قدامي دخلو
يوسف شبح في مهدي: ذا انسان يا خي : لو سمحت
ماجد رفع راسه وكان شكله يخلع وعيونه حمر وحالته ماش: نعم خير
فز مهدي: خلنا نطلع يصيي
يوسف:شوي شوي جاء وقف ع راسه: من انت؟
ماجد: شدخلك
يوسف: وربي تعلمني من انت وش جابك هنا وليه شكلك كذا
دخل صالح وسعود ويسمون : وشذا
مهدي: مدري شسالفه
ماجد جلس وتربع وهو كان منسدح : انا صار لي اسبوع هنا واذا بتسألون ليه ماراح اجاوب
صالح وسعود مستغربين: ليهه؟؟
ماجد: ماراح اجاوب لا تضغطون علي ويالله اطلعو ذا مكاني
صالح: شوف حن اعتبرنا مثل اخوانك وعلمنا وش قصتك وش حدك ع ذا المكان المهجور
ماجد بعد تفكير طويل وشاف انه بدا يرتاح لهم وجيهم وكلامهم فيها قبول
ماجد: انا ضايع من كل شي حتى من نفسي الي مدري كيف شفتها من اولها لي الحين مدري انا عشتها او لا شتات ولا اعرف كيف اوصف لكم حالي جدا جدا شين دنق والعبره في حلقه
سعود: علمنا اش الي خلاك كذا؟
ماجد: يوم من الايام حبيت وليتني ماتعلقت قلبي مثل الجمر وربي انه يغلي
سعود: صلى ع النبي مهوب لذي الدرجه
ماجد: لذي الدرجه واكثر
صالح: وينهي؟
ماجد: تزوجت
سكتو كلهم وماكان عندهم الاجابه الي يواسون فيها ماجد كان التعب والوجع ماثر فيه جدا
ماجد: ادري ماعندكم شي تقولونه ولا تبردون خاطري في شي ممكن تخلوني لحالي ولحد يدري بالمكان ذا غيركم
صالح جلس عنده: اسمع ماحن مخلينك هنا احتزم بنا وهيا قومم تبكي وتوجع عمرك عشان وحده متزوجه وليه امانه قوم
سعود: اي والله واذا ماودك ب هلك ف حن لك اهل وكل شي هيا قوم
يوسف: وعادكم تمالونه شلوه واقبل ومسك ايده والعيال شلوه وطلعوه
ماجد: هيه فكوني خلوني اموت هنا
يوسف: ودك تصيح ولا لا حن ماحن مخلينك هنا
حطوه في السياره واتجهو به صوب الاستراحه

الساعه 5 عصر
بعد ماتسبح ماجد وعطوه ثياب
سعود: ههههههههههههه صالح نفداك شف قصره
ماجد بنظره : خير
صالح: هههههههههههه جبيعه
ماجد: حسستوني انكم عمالقه افوه
يوسف ومهدي رقود
صالح يغمز ل سعود: هيا لهم
سعود ضحك بخبث : قدام
ماجد: شالعلم
سعود: شف يتدخل ذا
صالح: ارقد
ماجد: طيب
راح سعود يجيب ماء
وصالح يمسح شعر يوسف ويقلد صوت بنت: حبيبي قوم يا حبيبي يوسف
ماجد ابتسم: استغفر الله
سعود يأشر ل صالح
صالح: تعال ي بزر محد بسامعك
ماجد: مرضان انتو
سعود: بالضبط
قرب سعود من مهدي
فتح عيونه مهدي ويوسف مسك صالح
سعود: ياخخخييييي ويبغى. يرش الماء مسك يده مهدي وقامو يتهادون
مهدي: نعنبا الغران
ماجد فاطس ضحك الي فاقد الضحكه ذي من زمان
مهدي. مسك سعود ودفه بقوه
و يوسف شل مهدي وطيحه
مهدي ويوسف : يالله ي غران باي وطلعو يجرون
سعود وصالح يتحلفون فيهم وينون
ماجد: الحمد الله والشكر
سعود: اسكت ولا تلحقهم
صالح ياشر ل سعود يسكت
استأذن سعود وهو ماسك ظهره وطلع
صالح فطس ضحك ع شكله وقام وجلس جنب ماجد
ماجد: ايه اضحك ع خبالتك
صالح: طيب ضحكنا وخلصنا المهم ذلحين انت بخير
ماجد: ع ماتشوف
صالح: والي في صدرك
ماجد: قلتها الي في صدري الي داخل خله مكانه
صالح: لا لا مايمشي ع ذا الكلام فضفض هيا
ماجد: والله يا صالح ان خاطري مكسور جدا وكاره كلشي حولي والله ان معرفتكم انه احس حسيت بالحياه شوي مهوب كثير بس الاقل يعني شوي تنهت ماجد
صالح: انا اخيش ورفيقك الي بغيت ولا تستحي من شي انت ذلحين روح ل بيتكم وارتاح وعين من الله خير
ماجد: ماني برايح مكان كلشي يذكرني فيها حتى اتفه شي
صالح: طيب وين جوالك
ماجد: مامعي زقرت به
صالح: طيب الي ودك ارتاح هنيا والمكان مكانك وكلشي موجود في المطبخ وسكر الباب عليك من الكلاب والهرر
ابتسم ماجد: شكلك تذل
صالح: اي وربك ان فيني ذل شوي
ماجد: متعود انا شفت كلشي في مكاني ذاك المهم تسلم يعطيك العافيه
صالح: ابد وبعطيك جوال ذيا اذا احتجته في شي طلع جوال صغير نوكيا وعطاه
ماجد : ماكان فيه داعي للجوال
صالح: اخذه وبس انا استأذنك انتبه لنفسك طلع
وماجد انسدح وعيونه بالسقف وطال التفكير وبعد تفكير طويل خذ الجوال ودق ع صالح
صالح؛ هالبيه امر
ماجد: ازعجتك ولا
قاطعه صالح: استحى ع وجهك ايش في خاطرك
ماجد: بشاورك في شي
صالح: امر
ماجد: لك خبره ولا تعرف حد فيها المندوبين والتوصيل بشغل نفسي في شي
صالح: ايو الله اقديت برسل لك رقم شركه واضبطك معهم وانت ارسل لهم وعلمهم وعطهم معلوماتك والباقي خله بكره
ماجد: تم نفداك لاهنت
صالح: ولو ها سلمني عليك قدني برقد
ماجد: الله يحفظك

بعد اسبوع عند ماجد منسدح بالاستراحه ويفكر
جاته رساله محتواها: لو سمحت توصل انا ابغى هديه عيد ميلاد في المكان الفلاني وحددت له مكان المحل والمكان الي هي فيه ومتى يوصلها
ماجد فتح الرساله : تمام ابشري بطلع الان
غير ثيابه طبعن نومه وكلشي في الاستراحه مايطلع منها مثل بيته
قبل يطلع لقاه صالح: ع وين
ماجد: جاني طلب والله جعني فدوك من اسبوع ومن يوم دخلت معهم الطلبات ماتوقف والحمد الله جاني خير
صالح: الله يرزقك ماني اتمنى لك الا كل خير خلص امورك وتعال لا اطول نجيب عشاء هنيا
ماجد: ابشر طلع وركب واتجه للمحل وصل وخذ الهديه واتجه لموقع البيت

الساعه 5 عصر وصل لبيت وعيونه كانت ع البيت وكيف كبير وراهي ومنظره يفتح النفس وتكلم في خاطره الله يرزقنا وارسل : وصلت
عواطف: تمام بطلع لك
ماجد بستغراب : غريبه ذا البيت الكبير ولا فيه ولا رجال
عواطف بستعجال ارسلت بحول لك الفلوس وانت حط الهديه تمام
ماجد: ماعندش مشكله نزل واقبل ع البوابه وهي فاتحه شوي وتكلمت من ورا البوابه : حطها خلاص
ماجد بصدمه والصوت مهوب غريبه عليه وتجمد مكانه
عواطف : لو سمحت حطها
ماجد: هلا تمام حطها ودبر
عواطف: اما سعودي المندوب
ماجد دبر وركب وحب يتاكد ليه الصوت لفته كذا وكنه يعرفه من زمان وقام يشك ويفكر واجد
فجاهه طلعت عواطف وشالت الهديه ودخلت
وهو شافها وعرفها. : عواطففف !!
رجع راسه ورا وتنهت بقوه : كل ماقلت اني بتخطى اوففف اوففف ليه ليهههه وتذكر الهديه وكانت مميزه جدا والعباره الي عليها مكتوب: "ميلاد الهناء لحبيبي ودنيتي "
غمض عيونه من القهر والغيره الي فيهه وفتح الدريشه وصاح بقوهه
دخلت عواطف مبتسمه ومتحمسه تفاجى محمد بها وارسلت له : حبيبي حمود متى بتجي
محمد بالدوام : روحي انتي في الطريق جاي شقومش
عواطف: لا بس تاخرت وحبيت اتطمن
محمد: يروحي
عواطف: المهم لا اطول
محمد: ليه مشتاقه
عواطف: اكيد
محمد: فديت الي مشتاقه المهم اجهزي بنطلع تدرين ان الخميس اليوم ومستحيل نجلس في البيت
عواطف: اممم بشوف انت تعال بس
محمد: شوفي وصور لها : بسرع عشانش
عواطف : حمود هيهه بشويش والله اعصب عليك
محمد: ههههههه تخافين علي
عواطف: هيه تراك منت مراهق بشويش
محمد: من يوم عرفتش وانا احس نفسي مراهق طايش مجنون كلشي
عواطف ابتسمت: شقد تحبني
محمد: قد كلشي حلو انتبهي لش ترا قلب محمد متعلق فيش ولا يقدر يعيش بدونش
عواطف : ادري بس ليه ذا الكلام
ومحمد مبتسم وسجل صوتيه : ولا شي بس تاكدي اني احبش واحبش اكثر
عواطف ابتسمت: اي ادري يلا حط الجوال انتظرك

الساعه 7 : 11 م
عواطف : اوف متى يجي ودقت
محمد طايح بعيد ويون ويردد: عواطف
والسياره متقلبه

الساعه 7: 30 م
عواطف بدت تتوتر وترجف : اكيد صاير له شي اكيد. ودقت لمره العاشره ولا حد يرد


الساعه 8 : 17 م
عواطف دقت ودموعها بعيونها وترجف وقلبها يرجف بقوه
العكسري شل الجوال : هلا انتو هله
عواطف: هاه ايشششش محمد شفيه شفيه
العسكري: صاير له حادث شوفي حد عندش يجي له
عواطف: انا بجي بسرعه ارسل لي الموقع تكفى
العكسري بستغراب وارسل لها الموقع
كانت ترجف ومتوتره ودقت ع سلطان
فهد: هلا والله
عواطف تبكي وترجف: يابه تكفى تعال بسرعه محمد محمد صار له حادث
فهد: ايشششش جايش جايش ذلحين
عواطف ماسكه قلبها : يارب مايصير له شي يارب يارب وقامت تدعي ودموعها ع خدها وماسكه قلبها

وصلو المكان ولا كان في حد
عواطف ببكى: يابه محمد
فهد: دقايق نزل ودق ع رقم محمد
رد العسكري: هلا
فهد: واحد اسمه محمد صاير له حادث اي مستشفى
علمه بالمستشفى واتجهو له
وكل الطريق عواطف تبكي وتردد: محمد محمد يابه
وصلو ونزلو وعواطف تجري
فهد: بشويش نفداش ومسكها
سألو منه
الدكتور: في العنايه وحالته ماش ادعو له
طاحت عواطف تبكي
فهد قيمها وحطها ع الكرسي: تكفين خلش قويه ادعي له
عواطف: محمد اخخخخ ياربيي
فهد: ها بس ي بنتي خلاص لعد تبكين

بعد ثلاث ايام وعواطف جالسه وتشوف صورته بالجوال تتامل وجهه ودموعها ع خدها وتذكرت قبل اسبوع
محمد: اذا طاوعتيني
عواطف: ايوه اذا طاوعتك وانت ماطاوعني
محمد: والله ها حلفي اني ماطاوعش من لي غيرش اصلن
عواطف: طيب لا تطلع وانت متسبح طاوعني
محمد: مهوب جايني شي
عواطف عقدت حواجبها وعصبت : تراني اخاف عليك وانت ماتسمع لي اي حاجه تضرك تراها تضرني محمد انت دنيتي افهم ماتحمل لا صا لك شي ولا حتى تعب بسيط مبغى اشوفك طايح ولا اتوجع من شي دنقت وتضايقت حست بشعور الي بعناد الدنيا كلها والناس اي شي يضره وبحطه بقلبي لا يوجعه شي ولا شي يجيه
محمد قام وجلس جنبها وحط راسها ع صدره ويسمح ع راسها : عواطف حبيبتي دنيتي انتي ادري انش متعلقه فيني وماتبغين شي يصير لي وانش اتوجعين اذا تعبت والدليل قبل ايام يوم تعبت وزكمت كنتي تعانين وعيونش تفضحش وماتبغيني اتعب ولا شي يضرني ولود ودش انش اتخبيني في قلبش صح؟
عواطف مسكت اييده بقوه: اي اي تعرفني
محمد: بس اخاف عليش من ذا التعلق والله مبغى يضرش في النهايه يعني لا سمح الله
عواطف بكت وضمته بقوه : لا لا تقول تكفى والله ان احامي عليك من كل شي يأذيك
محمد تضايق وبعدها منه : ليه الدموع ذلحين رفع راسها ومسح دموعها : تدرين ان دموعش توجعني صح وتضايقني
عواطف : مقدر امنعها مقدر
محمد : ادري وجهش ذا مبغاه يزعل ولا يحسه شي وانتي حبيبتي ودنيتي كلها وانتي كلشي بنسبه لي فاهمه
عواطف : اي بس مبغى يجيك شي شسوي
محمد : اذا قدر ربي وجاني شي ماتقدرين تمنعينه
عواطف : صح بس
محمد: ادري انه تعلق وانه صعب بس خلش قويه لا تبيني لحد انش ضعيفه عواطف حبيبتي وتحبني ومتعلقه فيني بيني وبينش ذا الشي لا تبيني لحد
عواطف: ابشر
محمد : جعلش تبشرين ضمها بقوه
الواقع
نزلت دموع عواطف ومسحتها عطول ورفعت راسها
امها والبنات جالسين معها وماسكينها
هادي مع فهد
هادي: شصار شقالو
فهد: والله لي ذلحين العنايه ومانعين الزياره
هادي: لا ان شاءالله بخلي عواطف تزاور اعرف ناس في المستشفى وان شاء الله يا الليله ولا بكره تدخل عليه غير حالها ماش
فهد: ايو الله

بعد ثلاث ايام ومحمد بالعنايه الساعه 7 صباح وعواطف تمشي بشويش وخطوتها تثقل عليها يوم شافته طايح ومهدود حيله والتعب بين في وجهه وبعيد منها جدا قربت منه بشويش وطاحت دمعتها مسكت ايده وباستها : محمد محمد هيا قوم خلنا نروح لبيتنا سويت لك هديه هيا ادري انك تتدلع علي هيا دنقت وقامت تتنفس بقوه وتشاهق دخل هادي بعدها ومسكها وضمها : بس بس نفداش
عواطف : مقدر اشوفه كذا قلبي بينفجر
هادي:بسم الله اطلعي هيا
عواطف :ومشكله مقدر اخليه هنا هادي عادي تجيني دايم وتاخذني له
هادي؛ ابشري هيا اطلعي روحي ارتاحي
عواطف : طيب طيب مسحت دموعها خلني شوي
هادي:طيب انتظرش وطلع
عواطف قربت وحطته راسها ع صدره : حبيبي هيا قوم ادري انك تسمعني ادري انك تحس فيني والله احساسي يقوله والله اوففف قامت وباست راسه ومسحت ع راسه وباست ع ايده وقبل تروح مسك يدها
فزت عواطف: محمد محمد قمت هاه
فتح عيونه بشويش وابتسم : عووااط
عواطف: لبيه لبيه انا هنا معك والله ماخليك لحالك
محمد : احح ب
عواطف: اخخخ وبكتت احبك احبك والله بس لا تخليني لا تخليني
محمد نزلت دموعه من الوجع ويحس. جسمه مكسر ومنها من شوقه لعواطف مقدر يمسك نفسه يحس نفسه كان ميت ورجع يعيش
عواطف مسحت دموعه: لا تبكي تكفى انت سند لي لا تضعف
محمد : تعبب ااا ن
عواطف : اسين تنهت بقوه جعله فيني ولا فيك
محمد :لا لا ننفداش ابتسم رغم الوجع الي فيه
عواطف : محمد حبيبي هيا قوم نرجع لبيتنا مشتافه لك
محمد بصوت تعبان : يروح محمد انتي
شد ع يدها بقوه: انا رجعت لحبيبتي
عواطف ابتسمت ؛ ماودي اخليك لحظه وحده بس لازم اطلع وبرجع لك بكره تمام حبيبي
محمد: حبيبتي انتي طيب
باست ع راسه بقوه وع يده ولمته
محمد غمض عيونه : خليني بيت احضانش لا تخليني وحيد
عواطف : احبك
محمد: وانا بعد
طلعت ومسحت دموعها وكن محمد سندها بقوه لدرجه جاتها طاقه وحب للحياه فجاه
هادي: غريبه وش غيرش قبل شوي
عواطف: محمد قام شبح فيني
هادي: وربي
عواطف: الحمد الله يارب
هادي: الله يبشرش الله يعطيه العافيه
عواطف: ان شاء الله

بعد ثلاث ايام عند محمد
عواطف: خلاص بتخلا عنك حتى انت لي متى وانت طايح بالمستشفى
فز محمد من النوم ودموعه ع خده وقام يدعي من غير حس: عواطف وينش لا تخليني وينششش
جاو الممرضات وعطوه مهدا ورجع يغط بالنوم

عند عواطف ماسكه جوالها وسارحه بصورته وتفكر
هادي : بنت
عواطف: يمه شقومك
هادي: بتزاورين هيا اوديش
عواطف: ايو الله ودي صار لي ثلاث ايام مارحت كل ماقلت ل ابي صرفني وانت بالمثل محد فضى لي
هادي: جهزي نفسش هيا
عواطف: خلني بسوي شي ياكله
هادي: تمام انتظرش
الساعه 4 عصر
دخلت وبيدها سوت شوربه ومكرونه الان محمد يحبها من يدها
محمد غاط بالنوم
حطت الي في يدها وجلست تتامل وجهه وماسكه يده
محمد فتح عيونه بشويش وحس بوجود حد حوله ولا قدر يفتح عيونه زين من المهدا وشوي يفتح وشوي يغمض
عواطف : حبيبي انا جيت فتح عيونك
محمد شد ع يدها ولا قدر يتكلم
عواطف: محمد قومم الزياره ساعه بس يعني اذا ماقدرت تقوم وتشوفني مدري متى عاد بجيك
محمد غصب نفسه وفتح عيونه ودموعه بعينه وماسكها : لا تروحين طولتي الغيبه
عواطف: شفيك كنك زعلان
محمد: تعبان محتاجش جنبي
عواطف: انا جنبك بس
محمد قاطعها: لا تخليني احس بالوحده هنا
عواطف: قول لي شسوي اذا ابي واخي يصرفوني كل ماقلت بزاور وابغى اشوفه محد حاس فيني محد عارف شقد شوقي لك يوجع صدري
محمد: وجودش معي يسوا كل الدنيا والشوق مو بس موجع صدري كلي تعبان وراسي وتفكيري احس مقدر
عواطف: كلها ايام وترجع لقصر حقنا ونرجع زي قبل ومارح شي يفرقنا الا الموت
محمد غمض عيونه وطاحت دمعته
عواطف: محمد ليه الدموع انا جنبك ومعك ليه
محمد : خليها تنزل ودها
عواطف مسحت دموعه : لا مهوب ودها ادري عشان كلمتي اوجعتك صح
محمد ابتسم: لا لا اصلن ضيق من قبل ماتجيني ويوم شفتش استانست شوي وطارت الضيقه
عواطف: طارت ماضني قامت وباست ع عيونه بقوه ورجعت مكانها : مبغى تنزل مره ثانيه الانك سند لي واذا تضايقت من بسند نفسي عليه اصلن مهوب انت ضيق لحالك
محمد: طيب
عواطف: بس شقومك مضيقك المستشفى
محمد: لا
عواطف: وشو تكلم
محمد: مدري مقدر اشرحه لش الانه يوجع ومبغى اقوله
عواطف: تمام يروحي لا تقوله دامه يوجعك ارتاح بس لحظه تبغى تاكل
محمد: مالي نفس
عواطف: بس انه من ايدي
محمد: تمام عشانش
سند عليها وجلس وقبل تعطيه دخلو الممرضات : يلا برا مافي اكل الحين
محمد: دقايق بس شوي
عواطف: شفيه ليه ما أكلونك
محمد: مصوميني عشان التحاليل اوف متى بيخلص ذا الشي
عواطف: طيب بخليه عندك لين تاكله تمام
محمد: طيب انتبهي لش
عواطف: ودعتك الله
___

مر اسبوع ومحمد كل ماله تدهور حالته النفسيه وعواطف ما مرته ابد
الممرضه دخلت بشويش وخايفه
محمد فتح عيونه : انا ماقلت لا تجين اليوم انا فيه موت تفهمين
الممرضه وبدت تبكي: انا في شغل هنا انا
إذا مافي شغل انا مافي فلوس
محمد: البخي لعاد تجين تفهمين يلا برا
طلعت
ومحمد رجع عيونه صوب السقف وغمض عيونه وقام يتخيل وجه عواطف ابتسم وبنفس الوقت عصب وشد ع يده
قبل اسبوع دخلت عواطف وهي تبكي
محمد: عواطف بنت شفيش
عواطف: محمد
محمد؛ لبيه شقومش تكلمي
عواطف: ابي يبغى يطلقني منك
محمد: سلامات اشذا الكلام
عواطف: عشانش مشلول يبغى يحرمني منك
سكت محمد مغبون وكن كلمتها جمره ع صدره ويحاول يهديها: عواطف بنت اسمعي
عواطف: والله ماخليك
محمد: صلي ع النبي اذكري الله وخلي البكى
عواطف: هاذا عزا عزا عندي
محمد: لا لا نفداش دامش عايشه في ذي الدنيا صدقيني محمد اني مرتاح
عواطف: شقصدك انك بتخليني بذي السرعه وبتخلى عني بتخليه يطلقني منك
محمد دبر بوجهه ونزلت دموعه ورجع شبح فيها: عواطف لا وربي البيت اني مقدر بدونش لحظه افهمي شوفي دموعي شوفيها ويوم عرفتيني هي قد نزلت مني ؟
عواطف دنقت : لا
محمد: عشان تعرفين انش غاليه عندي جدا مهوب شوي بس ابيض ليه مايجيني يواجهني ليه يجرحني كذا ولا ياخذ رايي في شي ماله حق يبغى يسلبني اغلا ما املك ليه
عواطف ترجف وتبكي : محمد نفداك لا تخليني
محمد: نفداش ي عواطف انا الي معليش ذلحين ابيش الله يلعنه
عواطف: محمد بس انه ابي ذا الي تلعنه افهمني نفداك روح له قول له
محمد: ابيش لأكن انتي في صفه وتبغين اتخلين
عواطف: لا لا وربي البيت
محمد بصياح تشوفين حالتي ذي وتبغيني اروح له لو اني بخير وفي صحه ماكن خليته في حاله ورويته وجهي الثاني
عواطف: بتعادي ابي؟
محمد: اي شخص يضرني بضره وبوجعه اضعاف وانتي تبغين تروحين مع ابيش الله يستر عليش
عواطف: محمد مقدر اوقف بينكم ومن اختار نفداك غير كلامك ذا الي يوجع
محمد: ماني مغيره روحي من عندي روحي
عواطف: بس انا جايتك بدون مايعرف ابي واذا عرف مارح يخليني اجيك
محمد: خلش مع ابيش روحي هو أولى مني
عواطف: محمد تكفى لا تقول ذا الكلام
محمد: بقوله روحي ل هلش روحي
عواطف: محمد نفداك
محمد: اقولش روحي ولعاد نوجع بعضنا
عواطف مسحت دموعها وقربت من السرير المستشفى وهو منسدح ودبر بوجهه جلست ع حافه السرير وحطت راسها ع صدره وبدت تبكي وتمسك في ملابسه : محمد قول انك بتجيني وترجعني لك اوعدني
محمد نزلت دموعه بحرقه وبادلها الضمه ويحس قلبه بيوقف وتنهت بقوه
عواطف:محمد بتجيني تاخذني انا انتظرك
محمد: فكها: روحي في طريقش روحي مبغى اوجع ابيش مبغى اجرح حد غالي عندش الاني إذا خذيتش وبوجعه جدا مثل ما اوجعني
عواطف: مبغى اروح وبجلس معك
محمد: عواطف روحي روحي
عواطف: محمد نفداك
محمد بصياح : اطلعي برا
عواطف فزت وقامت وهي ترجف : بس اني احب..
محمد قاطعها: اطلعي برا
عواطف: ايه احبك احبك حتى لو تصايح علي وتخوفني وطلعت
محمد تنهت بقوه وكن قلبه راح معها

نرجع للواقع.
عند عواطف جالسه وتمشط شعرها وتغني

دخلت فوز : هي بنت اشذا الروقان
عواطف: خير ماقلت ماحد يدخل علي
فوز: بسم الله طيب طيب وخرجت
بعد دقايق دق جوالها
فزت عواطف يوم شافت الاسم و ردت عطول : محمد؟
محمد بسكات ولا رد بحرف
عواطف: محمد اشتقت لك ابي مو راضي يخليني وجلست ثلاث ايام مسكر علي وبعدها فتح لي وانا حبست نفسي ومبغى اشوف حد قدامي دايم احط صورتك الي بجوالي ع صدري واتحلم لك دايم انك جنبي وتسوي حركته المعتاده تمسح ع شعري خصله خصله وتبتسم وعيونك تجي بعيوني وتقول شعرش احبه واحب ريحته
بس اني مانسيتك ولا رح انساك ادري بتقول انسيني بس محمد مايخليني وادري بتجي بيتنا وترجعني لك الانك تدري اني مقدر اجيك ولا اوصل لك متى بتجيني تكلم
محمد وعبرته بحلقه: عواطف
عواطف: لبيك
محمد: انا بطلع لبيتنا وابشرش بخير جسمي بخير بس حبيت اطمنش علي
عواطف: وقلبك
محمد: مدري انتي بخير
عواطف: لا ماني بخير بس متصل عشان تقول ذا الكلام
محمد: اي بس
عواطف: بس انا انتظرك ولا مليت
محمد: مقدر افرقكم انتي وابيش وماني بولد حرام اوجع ابيش
عواطف: اشتقت لك
محمد: عواطف انا ما اشتقت لش وبس انا ميت ميت بدونش بس تعبت تعبت تعبت جرحي متكرر لي متى وحالتي كذا انجرحت مره ومرتين وجسمي ذا معاد تبغيني وانا كذا
عواطف: إذا عفتك جعلني اموت
محمد: انا الي اموت وافتك من حالتي ذي بس انتي مايجيش شر
عواطف بكت وماقدرت تمسك نفسها
محمد بحنيه وصوت واطي: عواطف روحي
عواطف: تعبت ابين اني بخير واني قويه
محمد: انتيي قويه عواطف الي احبها قويه ولا شي يهزها
عواطف: قويه فيك ومعك
محمد: بسكر انتبهي لش
عواطف : بسس محمد
سكر محمد وطيح الجوال بين يديه وجالس ع كرسي متحرك وقام يخبط رجله بقوه: كله من ذي الرجل المعاقه
عواطف حطت جوالها بهدو وغطت نفسها بالفراش وبدت تبكي بصوت خافت

في بيت الجده فاطمه
خالد يقلب في جواله
رغد دخلت عليه بقوه: شتسوي
خالد قد : وجع اخلعتيني شعندش
رغد ضحكت بخبث: احبك شسوي
خالد نظره خمل: اش عندش اخلصي
رغد : طلعني
خالد: صه صه تشيواع علي
رغد: بخليك تشوف بشاير
خالد فز من مكانه: وين بشاير وجع
رغد: بيطلعون للغابه
خالد: سألك بالله ماقالت لي شي
رغد: قبل شوي يرسلون بالقروب وبشاير تشتغل وتصور لنا ياخذون معهم عزبه وطبخ ابيها عازم حدا اخوياه بذيحه وسجه وقلت بروح اقابلهم قدني مشتحنه لهم
خالد: تم تم من عيوني
رغد: شف الملعنه مابلا يوم طريت لك بشاير فزيت
خالد: لا يكثر ويالله تجهزي
رغد: طيب
خالد ارسل لها: ي كلبه تطلعون ولا تعلميني؟
وقام يتلبس
الساعه ٤ عصر ورغد وخالد يفرون في الغابه
خالد: وين وين قدلها ساعه نفر
رغد: شدراني يخي قالو هنيا قريب
خالد: قولي ل فوز ترسل لش الموقع ولا تعلم بشاير
رغد: يالله
وصلو قريب منهم بعد ما ارسلو الموقع لهم
رغد: بنزل لهم
خالد: اسمعي ارسلي علي بشاير في ذمتك ماتقولين لها
رغد: طيب
رغد تعدت الرجاجيل وصلت للبنات يشتغلون
فوز شافت رغد واتجهت لها
فوز: ارحبي جدا
رغد: البقى خلي بشاير تجيني بسرعه ضروري
فوز : طيب
فوز : بشاير بنت
بشاير تقطع البصل : خير
فوز: سرعه بسرعه قومي
بشاير: اوف خيررر
فوز: هيا برويش شي سرعه
بشاير وفوز اقبلو ع رغد
بشاير: ارحبي ثم ارحبي ليه ماقلتي لنا
رغد: البقى نفداش كذا بفاجاكم بس ترا فوز معها علم واتفقت معها ههههه
بشاير: وصخين المهم حياش تعالي من جابش
رغد ارتبكت عمي فارس
بشاير: اها
رغد: فوز تكفين جيبي لي ماء
فوز: ابشري
فوز راحت
ورغد مسكت يد بشاير : تعالي شوي
بشاير: وين بنت
رغد : بسرعه امشي
خالد شافهم ودنق عشان ماتشوفه
رغد حطتها ع سياره خالد ودبرت
بشاير: ورعه شقومش
نزل خالد من السياره: ارحبي
رغد ضحكت: بجيش
بشاير ابتسمت: البقى اخلعتني
خالد : قدني اخلع يعني
بشاير: لا
اقبل خالد صوبها: شحالش
بشاير: بخير وانت
خالد: ماعلمتيني
بشاير: انشغلنا وكذا
خالد: طيب ماشتقتي لي حتى لو بالغلط
بشاير: لا لا مابه شحنه
خالد: متأكده ؟
بشاير: اي بروح خايفه حد يشوفنا
خالد: وين وين تعالي
بشاير: لحد يشوفنا وتعرف ابي إذا شافنا
خالد: محد بشايف كلن مشغول تعالي نلعب ع الشواشع
بشاير ضحكت: من جدك؟
خالد: لا اتخاملين فدخل في عينش اي من جدي
بشاير: بس إذا حد جاء
خالد: اقولش محد بشايف ويالله قدامي
بشاير: طيب طيب
وصلو اللعاب وكل واحد ركب شوشعه
بشاير قامت تضحك ع شكل خالد كيف طويل ورجله في القاع
خالد قرب ومسك يدها
شدت بشاير ع يده وقامت تصور يدهم
خالد : بنت احبش
ابتسمت بشاير: انا بعد
خالد: اوففف اشهد اني اموت فيش
بشاير ضحكت:هه بس قدني بروح فك يدي والله اني خايفه
خالد: تبغين الفكه ايه
بشاير: لا لا
خالد: طيب انتبهي ع نفسش زين؟
بشاير: طيب وانت بعد
فكها ودبر ورجع شبح فيها: احبش
بشاير دنقت: وانا
خالد: عادي ارجع؟
بشاير: ليه
ابتسم خالد ورجع صوبها وضمها بقوه
بشاير فجعها وشهقت وبادلته الضمه
خالد: ههههههههه بسم الله عليش
بشاير: فجعتني
خالد: طيب احبش مبغى افارقش
بشاير ابتسمت: خلصت
خالد بعد منها: بغيضه ي ختي
بشاير فطست ضحك: والله اني خايفه قدني بروح طيب
خالد: تمام خلي رغد تجي بسرعه
دبرت بشاير واتجهت لهلها وقبل توصلهم وعين خالد عليها

راشد ولد خوي فهد وعينه صوب بشاير ومرت من جنبه: ي بنت
فزت بشاير: هلا
راشد: انتي من هلنا
بشاير: اي ناقصكم شي
راشد: لا بس تعالي ومسك يدها وجرها بعيد
بشاير بصدمه وجرت يدها بقوه: خير خير شتبغى؟
راشد: ذكر الله مابلا بغيت اسولف معش
بشاير: مبغى فارق بروح للبنات
راشد: بسم الله تعالي
بشاير: فارق
خالد والغيره ماكلته واتجه صوبهم
بشاير شافت خالد جايهم ودبرت عطول وبعدت منهم بس عينهاعليهم
خالد : هيه انت
راشد: من انا؟
خالد: اي انت
راشد:شتبغى
خالد لفعه بقوه: مره ثانيه ماتعرض لها
راشدعصب: نعم خير من انت
خالد: انا الي هو مالك سنع
راشد مسك خالد بشاير بخلعه من وراهم: لا لا
راشد انتبه لها وفكه: تعرفينه ذا؟
خالد: من ذا ؟
بشاير توترت: من هل اخويا ابي فكه خلاص
خالد: معليه معليه ودبر وركب سيارته

تسريع الأحداث عند عواطف منقلبه كبدها واطرش
عواطف: اوف وشذا الي فيني بسم الله
عند محمد ومسك جواله ودخل عند رقمها وتحسف وحط الجوال
دخلت فايزه: شفيش انتي الصوت واصلنا فيش شي كليتي زاد مهوب زين
عواطف تغسل : مدري مدري كبدتي منقلبه صار لي نص ساعه ع ذا الحال
فايزه: منقلبه؟
عواطف: اي
فايزه: من جدش ؟
عواطف: اي شقومش
فايزه: ولا شي ارتاحي
طلعت فايزه وهي تفكر
عواطف: شفيها؟ غريبه
فايزه دخلت غرفتها وجلست تكلم نفسها: معقوله حامل؟ لا لا مابه شي

الساعه ٧ مغرب
يرسل خالد : اضاهر انش ماتبغيني والدليل يوم قلتي فك يدي
بشاير: خالد والله ماعرفه
خالد: ماتعرفنيه بس وقفتي له وحاكيته
بشاير: خالد نفداك والله مسكني بقوه شسوي
خالد : معسلامه وبعتزل الجوال
بشاير: خالد نفداك
خالد: لا تكلميني
سكر جواله وحطه
بشاير: اوف اوف

بعد اسبوع عند عواطف وتتفرج في صور محمد ودموعها ع خدها : متى بتجي عذبتني عذبتني متى بتخلي العناد اوف
دق محمد وكله متلهف عليها
ردت بسرعه وقلبها ينبض بقوه وانفاسها زادت
محمد بسكات
عواطف: محمد
ولا رد
عواطف: لا ترد بس انا مشتاقه لك جدا تكفى ابي اشوفك محمد حبيبي ماعمري بادرت وتجرات وانت تعرفني بس شوقي ماكل صدري جدا بموت من الشوق تذكر مره جيتني وانت متضايق وقتها كنت جاي من الدوام وحطيت راسك بحضني وقلت لي انش توخرين الضيق مني دايم تجيش وانا متضايق واروح وانا بخير وانا مبتسم وانا مستانس وماتجيني إلا وانت ضيق جدا وماتقدر تتنفس
محمد رد بهدو وصوته تعبان: اي صح
عواطف: انت تعبان صح
محمد: اي
عواطف: وتبغى تحط راسك في حضني صح
محمد: مهوب صاير ذا الشي وذا الي موجعني موجعني بقوه
عواطف: بجيك لبيت
محمد: لا لا مارح تجين
عواطف: والله ان اجي مارح تمنعني سكرت منه وجهزت نفسها
محمد رجع يدق
عواطف خذت جوالها وسكرته
بعد ماجهزت نفسها طلبت من أوبر وتفقدت البيت وطلع أبيها طالع وامها بغرفتها وبشاير وفوز جالسين برا
فوز: وين هيه
عواطف: لا تقولون ل ابي تكفون
بشاير كانت سارحه بعيد ولا هي حولهم
فوز: والله اقول له
عواطف: اش تبغين انتي خليني في حالي وطلعت عطول انتظرت شوي وجاء السواق وطلعت معه وصفت له المكان ونزلت وهي تشوف بيتها ودمعتها يعيونها ودخلت البيت وطلعت لغرفتهم ودقت باب الغرفه
محمد منسدح وحاط ايده ع عيونه وفز يوم شافها
عواطف تجمدت مكانها ودموعها ماوقفت
محمد بقسوه: اش جابش هاه اش تبغين
عواطف لا تقسى نفداك
صد بوجهه منها عشان ماتشوف دموعه
قربت عواطف وجلست ع طرف السرير: محمد اشبح فيني
محمد: اطلعي ارجعي لهلش
عواطف: محمد نفداك
شبح فيها : نعم وش تبغين ليه جايه
عواطف قربت وضمتها بقوه وبدت تبكي وتشاهق
محمد زادت دقات قلبه وقام يرجف وبادلها الضمه ومسح ع رأسها
عواطف: تكفى خلك معي
محمد : بس لعاد تبكين بس بس وقام يمسح دموعها وباس ع خدها بقوه وبدون مايحس اسين اسين
عواطف: محمد ببقى معك
محمد : عيون محمد انتي حط رأسها ع ركبته وقام يهزها مثل الغرير : اسين
عواطف مسكت يده : لا تخليني
محمد: طيب ابشري
فزت : وانت التعبان وذلحين تهتم فيني انسدح هنا ومدت ع حضنها
محمد: لا
عواطف: يالله اخلص
محمد: مقدر رجلي
عواطف : طيب قامت ومدت رجله شوي ورجعت وتربعت ع السرير
محمد انسدح ومسك ركبتها بقوه
عواطف مسحت ع راسه
محمد: ليه تعنادين
عواطف: الأني احبك
محمد تنهت : تعرفين مانقدر نبقى معا
عواطف: مو مهم
محمد : اوففف
عواطف فجاه قامت تقح وراحت تجري للمغسله اطرش
محمد: بسم الله عليش شقومش بنت حاكيني
عواطف : مافي شي
محمد: تحاكي
عواطف: قدلي فتره يصير معي كذا وكبدي ماش
محمد سرح بعيد وتذكر زوجته يوم حملت وصقطت وصار معها نفس الحاله
عواطف: شفيك سرحت
محمد: كم صار لش
عواطف: اسبوع كذا
محمد: رحتي المستشفى
عواطف: لا
محمد: طيب انا افكر في شي
عواطف: وشو
محمد: انش حامل
عواطف: امااااا محمد !!! شدراك صدق
محمد: مدري بس كنت اذكر المرحومه حملت وصقطت وصار لها نفسش
عواطف فرحانه وأقبلت وضمته
محمد ابتسم: يعني بيصير عندي ٢ بيبي
عواطف قامت تحبه بقوه : احبك
محمد قام يتأمل عيونها ويلامس شعرها لازم تروحين المستشفى تحللين
عواطف: طيب
محمد: وتنتبهين ع صحتش ونفسيتش
عواطف: ابشر
محمد: الأني احبش ومبغى شي يضرش حتى اتفه شي
دنقت عواطف واستحت
رفع رأسها: قوليها
عواطف ابتسمت: احبك
محمد قرب منها
محمد قام يتأمل وجها : ارجعي تمام هلش بيفقدونش
عواطف: طيب
محمد: لا تنسين وردي لي خبر
عواطف: ابشر
محمد مسك يدها وجرها وضمها بقوه
عواطف بادلته الضمه : حمود
محمد: عيونه
عواطف: انتبه لنفسك
محمد فكها : ابشري
طلعت بعد ماودعته والفرحه مو شايلتها
بعد شهر وعواطف ماسكه بطنها ومبتسمه دق محمد
عواطف ردت : لبيه
محمد: شصار حاكيتي ابيش؟
عواطف: لا
محمد: شفيه ماتبغين نرجع البعض!
عواطف: من قال أنا مبسوطه الحين لا تخرب علي
محمد: وش قلت طيب هاه
عواطف: مو مصدقه احس شوي وابكي من الفرحه
محمد: عواطف انتي وين وانا وين
عواطف: حبيبي حمود ابشر الحين اكلمه فيني خوف شوي ومتوتره
محمد: إذا تكلمتي حسي اني جنبش وساندش تمام
عواطف: ابشر
محمد: تبشرين بي ردي لي خبر انتظرش
عواطف: تم
سكرت ومرت ٥د وهي تفكر وطلعت وجلست مع هلها
فايزه: شعلمش
فهد: وراها علم اكيد
عواطف: يأبه أنا ومسكت بطنها "حامل"
فهد بصدمه: ايشششششش!!!!
فايزه دنقت وتأكدت من شكها: من متى
فهد: وش من متى بمن قصدش!!!!!
عواطف بصدمه: كيف بمن زوجي محمد تشك فيني؟؟؟
فهد: ايش لا ما اشك متى
عواطف: صار لي شهر
فهد: شهر وساكته
عواطف: ماكنت بتكلم لين اتاكد
فهد: ناهي
فايزه: بترجعها لزوجها؟
فهد: أنا بربيه
عواطف: يأبه نفداك لا تحرم من ابيه
فهد:اي بشوف وقام وطلع
عواطف جلست مع تفكيرها وحيرتها وش ببصيره لها والي في بطنها

بعد ٣ اشهر
عند بشاير منسدحه وتفكر معقوله خلاني معقوله مل مني!!
حست في خالد شي ليه البرود بعد آخر شي صار بينهم ويوم حاكت راشد حسته تغير كثير وتحيرت بتفكريها ولا عرفت هل زعله غيره او انه كان يبغى الزله منها ويبغى فرقاها …..
___


عواطف بدأ بطنها يكبر وفهد ماعطاها لا حق ولا باطل وفي يوم الساعه ٤ عصر

محمد دق
عواطف: لبيه
محمد: ماعندش إلا ذي الكلمه ومنتي ترسلين لي ولا شي أنا الي ارسل لش دايم واهتم فيش واسألك وألح عليش تاكلين وترقدين زين وانتي ولا همش وش وضعي ولا وش احس فيه حتى المكالمه عندش ثقيله ومعاد تبغيني واضح عشان رجلي تعب……
قاطعته عواطف : محمد محمد
محمد: نعم لي متى وضعش ذا!! وش الي غيرش تكلمي سويت شي لش ولا عشاني تعبان
عواطف: محمد اسمعني والله اني احبك وابغاك بس تعبانه والحمل موجعني تحملني شوي
محمد: وين ابيشششش !! ليه ماجابت لي ولا انتي عادي الوضع عندش
عواطف: محمد نفداك بعد توجعني فيني الي مكفيني ابي معاد حاكني ولا طرًا شي
محمد: حاكيه انتي أنا الي اعلمش يعني!!
عواطف: ماعطاني مجال اصلن ولا كني اكلمه شافيني مثل البزر ولا يحترم رايي شسوي قول لي
محمد: ترا الحق لي أنا تسمعين كلمتي أنا مهوب هو
عواطف: انت تعبان ذلحين ارتاح
محمد: مافيني شي اسمعي كلمتي وتعالي ذلحين للبيت
عواطف: من يروحني
محمد: هاذا عذر يعني
عواطف: عذر عذر وش عذره!؟ عادي اروح مع سواق عادي عندك
محمد: والمره الاوله يوم جيتني ماقلتي مع سواق وليه سواق ليههه يا عواطف تبغين تكسرين الثقه الي بينا
عواطف: اي ثقه وش اسوي إذا علي معين ماحد وداني شسوي قول لي
محمد: قصدش اني عاجز من رجلي
عواطف: اوففففف كيف ربط المواضع عندك محمد تكفى خلاص ابغاك تنهي النقاش
محمد: بشوفش وذلحين بكلم جدا العيال من اخويايي يوديني لش
عواطف: وابي
محمد: ماعلي من ابيش خلي يجي اصلن ابغى اواجهه يلا وسكر

بعد ساعه ومحمد وصل ودق عليها
ردت : والي معك؟
محمد: اطلعي بخلي ينزل عجلي
عواطف : طيب طيب
لبست شالها وطلعت له
محمد: يولد انزل شوي مرتي جات
جات وفتحت الباب
محمد: شحالش
عواطف: بخير وانت
محمد: بخير بخير هيا جهزي اغراضش
عواطف: بس ابي
محمد: ماني برايح منا
عواطف: اوفف محمد يمكن يعصب مني
محمد: خلي يعصب اصلن مو هامش شي
عواطف: يهمني يهمني
محمد: لو يهمش جيتي بيتنا
عواطف: محمد بس تكفى
محمد شبح في بطنها: بان
عواطف: اي
محمد مسك بطنها : فديت كبده
عواطف فزت وبعدت
محمد: شفيش!!
عواطف: ماشي
محمد: ضحك بفحر ماتبغيني واضح والدليل انش تبعدين مني ولا تبغيني ألمسش قد في قلبش غيري؟
عواطف: مافي مافي اوففف
محمد : اجل ايش ليه تبعدين مني
عواطف: منقلبه كبدي من ريحتك
محمد: افا
عواطف: وحامي مدري كيفو
محمد: اوكيه كذا يعني طيب بطلبش طلب
عواطف: لبيه
محمد: ابغاش تروحين معي بمشيش شوي بس وبعدها اخذي القرار الي يريحش
عواطف: محمد ماني برايحه مع خويك
محمد: بس اني ابغاش معي
فجاهه
مر فهد بالسياره وشافهم ونزل واتجه لهم
محمد: افهميني أنا ابغاش مبغى اخسرش بعدش ذبحني ودمرني
فهد بصوت عالي: عواطف
عواطف فزت : يابه
فهد : ماشاء الله تشوفينه من غير ماتشاوريني
محمد بعد عواطف من قدامه: اي ماهي بشاورتك
فهد: سلامات من متى
محمد: من ذلحين وبعدين عواطف اركبي معي
فهد: عواطف ماهي برايحه
محمد: عواطف اركبي هيا
فهد: ومندي سيارته توديها مع الشباب
محمد: مالك حاجه فينا
عواطف: محمد
فهد: ادخلي داخل بحاكيه كلمتين
محمد: بنت اركبي اخلصي
فهد: اقولش ادخلي بينا حكى
عواطف بدت تبكي: ماني برايحه يابه تكفى
فهد: اش تكفى اقولش ادخلي
محمد: اكسر الشر اقول
فهد عصب ومسك محمد وطيحه
عواطف بصياح: لا لا يابه
فهد ماسك محمد بقوه ويهزه
ومحمد طايح ومهدود حيله
عواطف مسكت ابيها: يابه نفداك يابه
سمع علي خوي محمد الصوت واتجه صوبهم
فهد لفع محمد
وعواطف ماسكه ابيها وتبكي وعلي من ورا فهد بعصا

في مكان ثاني وبعيد شوي عند هل راشد
ابيه خوي فهد
راشد جالس يهوجس ومفتحر من حركه خالد ويفكر كيف يرجع له نفس الفحر

بعد ٣ شهور وعلي ومحمد بنفس السجن
علي: ترا حالك مهوب عاجبني
محمد: شسوي يعني تبغاني اضحك وانت حرمتني اغلا ما املك
علي: يعني اخليه يذبحك ماشفته كيف ماسك حلقه
محمد: اوف اوففف
علي: بيتنازل :؟
محمد: اوه يا علي يا فرحته يوم خذوني أصلن يبغى الفكه مني ولعاد يبغاني مع بنته مهوب متنازل
طلع صوره من جيبه وجلس يتاملها
علي: وش تشبح فيه؟
محمد: ولا شي انسدح وضم الصوره

وقت الحادثه قبل ٣ اشهر
علي ضرب راس فهد بقوه وفهد اغما عليه
عواطف تصيح وتبكي: وش سويت وششش سويت
محمد منصدم مكانه ولا تحرك
علي ركب السياره وحرك ب محمد
محمد: وين رايح بي؟
علي: وين يعني بنجفل
محمد: رجعني رجعني ماحن بجافلين
علي: صاحب انت يمكن مات
محمد بصوت عالي: اقولللل رجعنيييي علي رجعني
علي: اوف طيب طيب
رجعو ومحمد فتح الباب
عواطف ألتفت ع محمد بعصبيه واقبلت عليه ولفعته: انت السبب انت وجلست تبكي
محمد مسك وجهاوطاحت دمعته
نرجع للواقع
محمد دمعته ع خده وكتب ورا الصوره الي كان دايم يشلها ومحتفظ فيها دايم وماكان يفرط فيها ابد: من غدر الايام جيتك كارهن نفسي
‏لو قلت لي :شفيك ضايق؟ قلت محتاجك
‏جيتك احس الفرح في عالمي منسي
‏لا يابعد عالمي ياضحكة حجاجك

‏ماكني الا فقير الليل مايمسي
‏يعز نفسه وهو في حاجة ابراجك

‏خذني من ايدين حزني والتعب وامسي
‏ياما حلا الليل في قمرك واسراجك


عند عواطف وتمسك بطنها بشويش وكل يوم يكبر وتحس فيه اكثر وأكثر وتردد معقوله بتجي بدون ماتشوف ابيك
نزلت دموعها وتحس قلبها محترق من داخل حرقه شوق وفحر كل ماله يزيد اكثر وأكثر وتحس ايامهاصعب ولا تقدر توصل ل محمد ب اي شكل بما ان فهد عيا يتنازل وهي ماتقدر تجي بسبب الحادثه الي صارت حست نفسها مقيده وبين قلبها الي متعلق في محمد وشوقها الي ماتقدر توقفه. . .

عند بشاير بعد ما مر اسبوع وشوي وخالد مهملها ارسلت: معقوله خليتني!!
خالد بعد مافكر شوي خذ الجوال و رد هلا
بشاير: بكلمك
خالد: شتبغين
بشاير: ابغاك بدق
خالد: لا تدقين ماني بفاضي
بشاير: ضحكت بستهزا سبحان مغير الأحوال وين خالد الي كان متعلق فيني؟
خالد: مات
بشاير: خالد اسمع بتفاهم معك
خالد: مبغى شي منش اكشفت ان كل شي أسرفته في حبش أشياء في الفاضي ولا تستاهل ذا كله
بشاير: متاكد؟
خالد: اي
بشاير: يعني متحسف ع علاقتنا
خالد: اي
بشاير: زين انها جات منك ودعتك الله
انسدحت وفي غصه قويه في قلبها
ودها تصيح


بعد اشهر
عواطف ماسكه بطنها وحست بوجع مو وقت ولدتها
فايزه: شقومش
عواطف: احس بوجع
فايزه: يالله نوديش مستشفى يمكن ولاده مبكره
عواطف: مدري اوفف

تسريع الاحداث بعد شهر
عواطف تمسك ع شعرها وتبسوها وفي حضنها الدافي طاحت دمعت عواطف ومسحتها
عواطف: جات بنتنا وسميتها وعد " عشان نتذكر الوعد الي بينا والله ام الشوق اوجعني جدا ليتني اقدر اكلمك ياليت

ومن جهه ثانيه بشاير الي وجعها ما زال وكل ماتذكر ان خالد تخلا عنها .

راشد: يامه يعني تقولين يستقبلوني
ام راشد: اي اكيد وفهد خوي ابيك مهوب راده
راشد: ان شاء الله يوافقون

عند محمد مسلهم بعيد
علي: شفيك؟
محمد: ماني مصدق بطلع
علي: مالك ذنب في شي
محمد: اوعدك اني بحاول يتنازل وتطلع
علي: لا تفكر فيني فكر في نفسك
محمد: ان شاء الله
من بكره طلع محمد من السجن وعيونه مغمضها من الشمس ودنق خذ جواله ودق
عواطف مشغوله مع وعد
خذت جوالها مستعجله و ردت : هلا
محمد سكت شوي
عواطف: محمد!
محمد: اي
عواطف: شحالكمك؟؟ محمد انت بخير طمني
محمد: بخير شحالش
عواطف: بخير وسكتت
محمد: شحالها هي بخير
عواطف: اي بخير شدراك انه بنت
محمد: جاني العلم
عواطف: محمد وحزت العبره بحلقها
محمد: هلا عواطف شفيش سكتي
عواطف: بدت تبكي بصوت خافت
محمد: عواطف ي بنت لعد تبكين نفداش
عواطف: مشتاقه لك والله
محمد: اسين بس لعذ تبكين
عواطف: وينك
محمد: انا معش دايم تاكدي تذكري ان ممحمد معش ولش
عواطف: الي بينا وعد
محمد: وعد !
عواطف: اي اسمها وعد
محمد: وانا وعد عاد اخليش
عواطف: محمد
محمد: لبيه قولي
عواطف: احبك
محمد: وانا اكثر والله جعني قلبش

محمد قام يتعالج طبيعي وقف ع رجله بعد اسبوع وصار يمشي وحش نفسه جاهز واتجه ل فهد عطول وافق ومحمد شل عواطف وبنتهم وراحو للبيت
محمد كل شوي يشبح في عواطف
عواطف: شفيه
محمد: مشتاق لش
عواطف: ابتسمت
محمد: انفذا الصغيره ومسك يد بنته
عواطف عصبت: وانا امسك يدي ترا اغار.
ضحك محمد : ي ليى الي يغارون
نزلو لبيتهم وحطت اغراضها ومحمد اقبل عليها وضمها بقوه
عواطف فزت: يمه ههههههههه
محمد: بسم الله عليش
عواطف: البنت البنت ههه
محمد مسك بنته وحطها ع الكنب ورجع يضمها
عواطف : مجنون ههههههه
محمد: مشتاق لش يكلبه شسوي معاد بفاكش
عواطف : وعد تبكي
محمد: خليها تبكي لي تسكت
عواطف ضحكت: محمددد
محمد حط عيونه بعيونها: همم
عواطف: شفيك
محمد: فيني انتي
عواطف دنقت : وجع امانه ترا استحي
محمد : فديتها

بعد سنه و راشد تزوج بشاير وصار عليهم ولد ومستانسه ببحياتها تزوجت عناد ل خالد بس تعودت ع راشد وحبته
اما خالد الي رجع يتعب يوم عرف انها تزوجته
ونتهى الي بينهم

صالح ومزنه وفهد وفايزه وبناتهم وعبدالله وعياله كلهم متجمعين في بيت الشيبه صالح
هدى: يابه شقومك اقدع
مزنه: يوش ودش انه ياكل كنه غرير اغصبه بالزاد
فهد: شقومه
عبدالله: الرجال مسوي دايت
صالح: وش دايم
ضحكو كلهم
بشاير
وعواطف وفوز
بدور
ونادر
بدور: يونه تشبح فيني
عواطف: اي حبتش
بشاير حاطه مهدي في حضنها وتهزه
فهد: اشقومه مكثر بكاه
بشاير: والله قد قلت له ان اسمه عسر عليه
مزنه: لا لا زين مابلا منتو ترضعون مابلا ذي الرضاعه الي في ثمه امتغث منها
بشاير: لا يجده
فايزه: دمنيه شقومش فاكته
بشاير: خليه يستانس
فهد: انا استاذنكم بخليكم
صالح: العشاء!
فهد: الله يكرمكم عجل
صالح: الله يستر عليكم وخرج
هادي: صوره جماعه يالله ؟
صالح: ي ورع اسلمنا التصوير
عواطف: شوي شوي وعود حبببتي وقفي روحي جنب بابا صالح
راحت تجري وجلست في حضن الجد صالح
فوز : الله جوي
عواطف دق جوالها : شوي لا تصور بجيكم شلت جوالها و ردت: لبيه
محمد: لباش بنت شحالش شحال وعود
عواطف: بخير كلنا شحالك
محمد: بخير بحسش اشتقت لش و وعود
عواطف: وانا متى بتنزل نجران
محمد: بمشي بعد شوي الشوق يختي محرق كبدي يومين احس كنها سنه
عواطف: خلصت شغلك
محمد: باقي بس معاد صبرت برجع بعد ايام المهم احبش
عواطف: روحي وانا بعد
محمد: وش انتي
عواطف: هههههههه بلا استهبال محمد
محمد: من حقي والله تلموني
عواطف: طيب حبيبي
محمد: عيونه
عواطف: احبك خلاص
محمد: لا عادني يوم روقت
عواطف: اموت فيك خلاص مستعجله
محمد: مو كثري انتبهي لش واذا وصلت علمتش
عواطف: طيب
عواطف خلت الجوال وراحت تجري تلحق ع الصوره

بعد يومين وعواطف منسدحه وحاطه راسها في حضن محمد ويمسح ع شعرها
عواطف: حمود
محمد: لبيه
عواطف: يخليك لي قول امين
محمد: امييييننن


وفي مكان يجمع خالد وماجد وكلن يشكي لثاني همه
خالد: اصلن مفروض ماخليها
ماجد: العشق دمرنا ي ولد عمي دمرنا
خالد: انشهد ..

النهايه :
عطوني رايكم !!
2024/11/29 10:53:53
Back to Top
HTML Embed Code: